تطبيقات

تحميل برنامج قل هاي النسخة الاحترافية افضل تطبيق تعارف و دردشة للاندرويد

محتويات

تحميل برنامج قل هاي النسخة الاحترافية افضل تطبيق تعارف و دردشة للاندرويد ,قل مرحباً أو قل هاي يا حوب ، إذا كنت تريد الدردشة والتعرف على أشخاص جدد ، فالبرنامج الذي سنقدمه اليوم ، بعد أن تم الإعلان عن موقع التواصل الاجتماعي Facebook على نطاق واسع ،

اعتاد الجميع الدردشة عبر برنامج Yahoo الشهير ، وهذا البرنامج غير موجود الآن ، بعد صعود الفيسبوك. كان إلغاء برنامج Yahoo بسبب المزايا العديدة لموقع Facebook ، وميل كثير من الناس لاستخدامه والربح الضئيل الذي حققته التطبيق . بعد ذلك قطع عالم الجوال شوطا طويلا وبدأت شركات البرمجة في إنتاج العديد من تطبيقات الدردشة ولكن لكل برنامج مزايا وعيوب وكلاهما له مزايا. العديد من برامج Yahoo اليوم ليس لديها تطبيق دردشة. لهذا السبب نقدم خدمة Say Hi اليوم.

يطلق عليه بعض الأشخاص برنامج Sea Hi ، وهو أحد أفضل تطبيقات الدردشة لمساعدتك في البحث وتكوين صداقات جديدة. الآن ، يمكنك تنزيل برنامج Say Hi مجانًا وتثبيته بسهولة على هاتفك. يمكن تشغيل التطبيق على الهواتف ذات أنظمة التشغيل المختلفة ويمكن تشغيله على نظام التشغيل اندرويد .

تحميل برنامج قل هاي النسخة الاحترافية للاندرويد

في متجر Apple الرسمي ، يمكنك أيضًا تثبيته على هاتف محمول يعمل بنظام التشغيل Windows ، وكما ذكرنا سابقًا ، يمكنك بسهولة قول مرحبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيت برنامج محاكي Android وتثبيت التطبيقات من خلاله.

يتيح لك تطبيق Say Hai أيضًا الدردشة مع الأصدقاء عبر الرسائل الفورية المكتوبة والمكالمات الصوتية ، وفي نفس الوقت يمكنك الحصول على صور عالية الجودة من خلال مكالمات الصوت والفيديو النقية ، مما يجعل البرنامج فريدًا ، إذا كنت تحب برامج تكوين صداقات جديدة ، فإن هذا البرنامج هو أعظم كنز يمكنك الحصول عليه ، يمكنك إنشاء غرفة دردشة جماعية في التطبيق ،

ويمكن لأي شخص الانضمام إلى هذه المحادثة دون دعوتك ، وكانت هذه الميزة متوفرة سابقًا على برنامج ياهو الشهير. الميزة الثانية هي أنه يمكنك البحث عن أشخاص بالقرب منك بناءً على موقعك الجغرافي ،

برنامج قل هاي افضل تطبيق تعارف و دردشة للاندرويد

ميزات وفوائد برنامج “قل هاي”

يمكنك تنزيل البرنامج من متجر Google Play الرسمي لتشغيله بسهولة على نظام التشغيل اندرويد
أنشئ غرف دردشة لا نهاية لها وادخل الغرباء دون إرسال طلبات ، مما يساعدك على تكوين صداقات جديدة.
تواصل مع أصدقائك بعدة طرق ، بما في ذلك المراسلة الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الجودة.
يمكنك البحث عن أصدقاء مقربين جدد بناءً على موقعك. يتميز البرنامج بتصميمه المختصر والسخي ، مما يسهل استخدامه دون شرح أو تعقيد.
التطبيق صغير ولا يستنفد موارد الهاتف المحمول أو يقلل من حجم النظام عند استخدامه.
يمكنك إرسال الهدايا من خلال هذا التطبيق ، وهو نظام مملوك لتطبيقات الدردشة.
يمكنك تسجيل مقطع فيديو لمواهبك وإرساله إلى الجميع لمشاهدته والفوز بهدية الكليب.
يدعم البرنامج لغات متعددة ، حتى 34 لغة مختلفة ، وبالطبع يدعم اللغة العربية.
لزيادة الترفيه ، تم إضافة بعض الألعاب البسيطة. يمكنك التنافس والتنافس مع أصدقائك من خلال هذه الألعاب البسيطة والدخول في جو الإثارة.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل المتجر الصيني app china اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق كين ماستر الازرق أخر اصدار للاندرويد

تحميل التطبيق من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *