العاب

تحميل لعبة القرية Township للاندرويد اخر اصدار جديد

تحميل لعبة القرية Township للاندرويد اخر اصدار جديد تعتبر اللعبة تطوراً رئيسياً للعبة Happy Farm الشهيرة ، لذا يمكنك أيضًا بناء مدينة في هذا الإصدار من اللعبة ، فبدلاً من التركيز على المزرعة فقط ، تعمل اللعبة على هواتف اندرويد ، يمكنك تنزيل متجر الألعاب من خلال جوجل بلاي

تتميز هذه اللعبة بحجمها الصغير. نظرًا لأن المستخدم لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف ، فيمكن تنزيله بسهولة على الهاتف.

تعتمد اللعبة على تحكمك في السحب والإفلات ، أي إذا كنت ترغب في زراعة الأرض بالقمح ، على سبيل المثال ، يجب عليك حصاد البذور ورميها على الأرض والاعتناء بها حتى تنمو ويحين وقت الحصاد والبيع و كسب المزيد من المال ،

سوف تستخدم المال لشراء بعض المعدات أو الحيوانات. تختلف هذه اللعبة عن Happy Farm أو الألعاب المماثلة لأن اللاعبين لا يهتمون فقط بتربية الحيوانات وتربيتها ، بل يركزون أيضًا على بناء وبناء المدن الخاصة بهم وبناء المصانع ، والتي ستستخدمها في زراعة الحيوانات أو إنتاجها. كسب المزيد من الدخل

تحميل لعبة Township للاندرويد

نقل المحصول إلى المنتج النهائي ، وعرض اللعبة على بعض سكان المدن ، وطلبوا منه الاهتمام بأعمال التنفيذ ، بما في ذلك بناء سينما وافتتاح مطعم. يجب الانتباه إلى تزيين المدينة بإضافة بعض المعالم الأثرية الشهيرة ، مثل برج إيفل وبيج بن.

يمكنك بناء حديقة حيوانات أو إضافة الكثير من الحيوانات أو تربيتها أو الحصول على منتجات الألبان أو تصنيعها أو بيعها ، يجب عليك البحث عن مناجم للحصول على الموارد والحرف القديمة للمساعدة في تزيين المدينة ، يجب الانتباه إلى البنية التحتية والمرافق لنساعدك النباتات والحدائق على تطوير وبناء مدينة أحلامك.

يمكنك بدء اللعبة على الأرض مجانًا ، ولكن ليست كل عناصر اللعبة مجانية. يمكنك أيضًا الشراء والبيع مع المدن المجاورة في اللعبة ، والتفاعل مع المالك من خلال مجتمع اللعبة وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

ميزات وفوائد الألعاب الريفية أحد أفضل البدائل للعبة المزرعة السعيدة الشهيرة على Facebook. ميزة هذه اللعبة هي أن اللعبة الأصلية لها مهام جديدة ، لذلك يجب الانتباه إلى تشييد المباني والمدن ، وكذلك مهام الزراعة والحصاد والمشي والدواجن المعتادة. اللعبة متوفرة بعدة لغات ، وما يهمنا هو الدعم الكامل للغة العربية مما يسهل متعة اللاعبين.

يمكنك زراعة واستخدام وتصنيع العديد من المحاصيل المختلفة في المصنع ، ثم بيعها وكسب المال. هناك العديد من الأشخاص المثيرين للاهتمام في هذه المدينة ، لديهم شخصيات جذابة ، وبعض المتطلبات التي يجب الانتباه إليها. تقدم اللعبة العديد من الأدوات والمباني لتزيين مدينتك ، ومن المعالم الشهيرة المتوفرة هي Soy Clock وبرج إيفل. يمكنك تسجيل الدخول بحسابك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

تحتوي اللعبة على مجتمعها الخاص حيث يمكنك التواصل مع أشخاص آخرين وتكوين صداقات. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ورسومات رائعة وألوان تجذب المستخدمين للتجربة. اللعبة صغيرة الحجم ،

لذا فهي لا تتطلب الكثير من ذاكرة الهاتف المحمول ، لذلك يمكن للمستخدمين تثبيتها بسهولة, و تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية ، والتي يمكن أن تزيد من حماس اللاعب عند المحاولة.

تحميل اللعبة من هناااا.

مواضيع قد تهمك أيضا :

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد و الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر افضل البرامج

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله وحل مشكلة لا يمكنك استخدام الفيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *