تطبيقات

تحميل برنامج Funimate لعمل مؤثرات خيالية على الفيديو للاندرويد

محتويات

تحميل برنامج Funimate لعمل مؤثرات خيالية على الفيديو للاندرويد , Funimate هو أحد تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو ومنشئ مقاطع الفيديو التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ويمكن استخدامه على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد . يمكنك تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

لقد قدمن لكم العديد من البرامج التي تستطيع من خلالها التعديل على الصور بشكل احترافي ولكن اليوم سوف يكون موضوعنا مختلف قليل بحيث سوف نشارك معكم أفضل تطبيق مونتاج قادر على جعل الفيديو الخاص بك ممتع ومميز للغاية .

هناك الملايين من الأشخاص الذين يهتمون بشكل كبير للغاية في عمل الصور والفيديوهات على هواتفهم وخصوصا الذين يمتلكون مواقع للتواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها .

دائما يهتمون كثيرا للصور وبشكل كبير للغاية والسبب هو حتى يعطوا طابع ملموس مختلف عن الاخرين بالكثير من الأشياء التي يصعب تواجدها عند أشخاص اخرين .

يتميز Funimate بصغر حجمه وسهولة تنزيله وتثبيته على الهاتف ، حيث لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف المحمول ، ويحتوي التطبيق على أكثر من 15 مؤثرًا مختلفًا لانتقال الصور ، ويمكن لكل نموذج صورة مساعدتك في الإنشاء بسهولة محترفي الفيديو ، البرنامج له مجتمعه الخاص ، مما يسمح لك بسهولة نشر مقاطع الفيديو في جميع المناسبات الخاصة ، وجذب المتابعين والتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم على هذه المنصة.

وهو يدعم لغات متعددة ، بما في ذلك دعم واجهة عربية كاملة ، مما يساعد على إزالة حواجز اللغة ويسهل على الأشخاص في الشرق الأوسط استخدام التطبيق. يهتم فريق مطوري التطبيق جدًا بالعمل المستمر. تحسين أداء التطبيق وسرعته وإضافة العديد من المؤثرات والوظائف الجديدة وحل أي مشاكل يواجهها المستخدمون.

إذا كنت مستخدمًا قديمًا ، فيجب عليك تسجيل الدخول أو النقر فوق إنشاء حساب لتسجيل حساب جديد عن طريق البريد الإلكتروني أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook أو Twitter.

سترى الآن مقطع الفيديو الخاص بالمُنشئ وللبدء في إنشاء الفيديو ، يجب النقر فوق العلامة الإيجابية في الزاوية اليمنى السفلية.

تحميل برنامج Funimate لعمل مؤثرات خيالية على الفيديو

تسجيل الفيديو: يتيح لك هذا الخيار تسجيل فيديو جديد عن طريق تحريك الكاميرا وإضافة تأثيرات مباشرة.

تحرير الفيديو: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك استخدام الصور الموجودة على جهازك أو مقطع الفيديو لإنشاء مقطع فيديو وإضافة تعديلات وتأثيرات جميلة.

بعد تحديد صورة أو مقطع فيديو ، ستظهر لك العديد من الأدوات المختلفة للتحكم في اللون والخلفية وإضافة مقاطع موسيقية وكتابة تأثيرات جميلة بتأثيرات ديناميكية على الفيديو لتغيير الصورة

بعد الانتهاء من تحرير الفيديو ، يجب النقر فوق علامة المربع مع وجود سهم في الزاوية اليمنى العليا.

سيتم الآن عرض مقطع الفيديو لك ، وفي موضع أسفله ، يمكنك كتابة ما تريد من وصف مقطع الفيديو وحفظه باستخدام الخيارين “النشر الآن” أو “حفظ كخاص” مقاطع محددة.

تطبيق لعمل مؤثرات على الفيديوهات للاندرويد

لتغيير خصوصية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب النقر فوق علامة التبويب “شخصي” أو “الحساب” في العمود الأيمن السفلي.

الآن ، انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا وأدخل إعدادات حسابك.

ابحث عن خيار “الحساب الخاص” وقم بتمكينه لجعل حسابك غير مرئي للعامة ، وقم بتعطيل خيار “السماح للآخرين بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك” لمنع الآخرين من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

مواضيع قد تهمك ايضا :

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد و الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر افضل البرامج

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله وحل مشكلة لا يمكنك استخدام الفيسبوك

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *