تطبيقات

تحميل برنامج نختم برنامج القرآن الكريم للاندرويد مجانا

محتويات

تحميل برنامج نختم برنامج القرآن الكريم للاندرويد مجانا , يعد تلاوة وحفظ القران الكريم من أكثر الأشياء التي تجعلنا نتقرب من الله عز وجل ويعد القران أمر عظيم , وحفظ القران امر لا بد منها لكي يكون لنا كل شيء يوم القيامة .

منذ تطور التكنولوجيا أصبحت الأمور تتحسن بين يدينا بحيث أصبح كل شيء اسهل بحيث تستطيع فعل أي شيء بسهولة من خلالها , ولهذا السبب منذ أصدار الهواتف الذكية التي غيرت حياتنا بشكل كبير للغاية .

بحيث أصبح تستطيع فعل أي شيء عبر هذه الهواتف وسوف نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق سوف تستفيد من خلاله بشكل كبير للغاية وهو بأن هذا التطبيق سوف يساعدك على حفظ القران الكريم بسهولة .

هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على المتاجر الإلكترونية التي سوف تستفيد منها كثير ولكن مختلفة كثيرا ولكن وجدنا لكم تطبيق رائع خالي من كل العيوب ويعد من أفضل البرامج التي لا مثيل لها ابدا .

يتميز برنامج تختيم بصغر حجمه ويمكن أن يساعد الناس في تنزيل التطبيقات وتثبيتها بسهولة على هواتفهم المحمولة ، لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف ايضا ، لذلك تختلف نمتة عن غيرها من التطبيقات في القرآن لأنها موجودة في السلسلة. بدلاً من عرض نفس صورة “القرآن الكريم” من اللوحة ، فإن تطبيق نختام فريد من نوعه ، لأنه في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هاتفك واستخدامه لقراءة الكتاب المقدس ، سيظهر أي جزء من القرآن كله. الآية تساعد على ختم الإلهي

تحميل برنامج نختم برنامج القرآن الكريم للاندرويد

ببساطة ، عندما تقوم بتشغيل هاتفك أكثر من مرة في اليوم ، سوف يمنحك القرآن واحدًا بكلمات الله تعالى طوال اليوم. في آيات اليوم السابق وفي التقارير الأسبوعية والشهرية ، ومنذ أن بدأ باستخدام جميع الآيات التي يمكن أن تحدد بداية التطبيق ، لا يحتاج التطبيق إلى تسجيل حساب جديد أو التسجيل للوصول.

في البداية ، ستظهر لك مطالبة لتحديد اللغة التي سيتم عرض التطبيق بها. يجب النقر فوق اللغة العربية ، وستعرض الواجهة الرئيسية جميع الإحصائيات ، بما في ذلك الآيات التي تم قراءتها والآيات التي تعلمتها والآيات التي تنتهي بها. ثم يمكنك النقر فوق الآية وتحديد تعريف الكتاب المقدس والصورة ، ثم النقر فوق الكتاب المقدس وتحديد الكتاب المقدس الذي تريد أن تبدأ ، إذا كنت تريد سماع النص ، يمكنك اختيار القارئ الخاص بك

أستمتع بالاستماع إلى الصور القرآنية التي تقرأها في صندوق القارئ ، ولكن بعد ذلك تحتاج إلى توصيل هاتفك بخدمة الإنترنت. يمكنك مشاركة الإحصائيات التي وصلت إليها وقائمة مستخدمي القرآن الأكثر شهرة مع أصدقائك. هذا يزيد من حماس الأشخاص للانضمام إلى هذه القائمة.

يمكنك النقر فوق علامة المفتاح الموجودة أعلى واجهة التطبيق على اليسار لفتح إعدادات برنامج نخم. تتمثل الخيارات في الواجهة في تحديد لغة التطبيق والتحكم في حجم خط البرنامج اعتمادًا على النسخة المكتوبة من القرآن.نسخة بدلاً من صورة مع معاينة الجودة لمعرفة حجم الخط الذي يناسبك ، يمكنك تكوين التطبيق ليتم عرضه عند تشغيل هاتفك أو يمكنك اختيار عرضه في وقت محدد

ستظهر النصوص عند تشغيل الهاتف. يمكنك تمكين الوظيفة للاستماع تلقائيًا إلى النصوص المقدسة عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت ، أو التوقف عن عرض النصوص المقدسة أو تمكين وظيفة قراءة النص والاستماع ثم التخطي إلى القسم التالي حتى تتوقف حتى الآن ، يتيح لك التطبيق أيضًا تمكين تفسير النصوص.

مميزات وفوائد خطة نختيم يمكن تشغيل التطبيق على الأجهزة المحمولة بنظام التشغيل أندرويد ، ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الرسمي. تطبيق إسلامي يوفر للمستخدمين نسخة من القرآن باستخدام خطوط بنفس التصميم المطابق بدلاً من الصور. تتميز النخمة بصغر حجمها ، لأنها لا تتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول ، لذلك يمكنها مساعدة المستخدمين على تنزيل التطبيقات وتثبيتها بسهولة على هواتفهم المحمولة.

يدعم تطبيق نختيم عدة لغات ، ولكن ما يهمنا في الشرق الأوسط هو دعم الواجهة العربية بالكامل.

يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في ملء القرآن عن طريق عرض أي جزء من القرآن في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الهاتف.

يمكنك تحديد واختيار التطبيق الذي تريد أن يبدأ التطبيق في عرضه. يعرض التطبيق الآية السابقة والآية التالية في وقت واحد لقراءتها لاحقًا. إذا كنت تريد استخدام هاتفك بسرعة ، فيمكنك تخطي التطبيق بالضغط على “لاحقًا” وقراءة القسم لاحقًا.

يوضح التطبيق مكانة الآية في القرآن ويعرض رقم الآية. في بداية كل يوم جديد ، يعرض برنامج نخموم إحصائيات توضح الآيات التي تمت قراءتها في اليوم السابق والتقارير الأسبوعية والشهرية وجميع الآيات التي تمت قراءتها منذ تثبيت التطبيق.

تنزيل تطبيق تختيم اخر تحديث لـ حفظ القران الكريم

بالإضافة إلى اتصال الهاتف المحمول بنظام الإنترنت ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق مع أنظمة غير متصلة بالإنترنت دون تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد للعمل.

بالإضافة إلى قراءة الآية ، يمكنك أيضًا اختيار القارئ المفضل لديك لسماع صوتك لقراءة هذه الآيات ، ولكن هنا تحتاج إلى خدمة الاتصال بالإنترنت عبر الهاتف المحمول.

مواضيع قد تهمك أيضا :

7 نصائح تجعل اختراق الشبكات المنزلية أمر مستحيل

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد و الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر افضل البرامج

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *