شروحات

برنامج لتسريع الألعاب على الهواتف و أجهزة الكمبيوتر مجانا

محتويات

إذا كنت من محبي الألعاب ، فمن المؤكد أنك ستبحث عن البرنامج الذي سنقدمه لك اليوم ، والذي سيجلب لك المزيد من المرح عند اللعب. نحاول تقديم حلول متنوعة للعديد من المشكلات التي يواجهها المستخدمون الذين يستخدمون أجهزة مختلفة ويقومون بوظائف معينة يؤدونها. إنه أسهل من ذي قبل. لقد تعلمنا جميعًا ونستمتع باللعب على أجهزة الهواتف الذكية . مع انتشار أجهزة الكمبيوتر في الفترة الأخيرة ، يبحث الجميع عن إنتاج الهواتف الذكية

طريقة للاستمتاع بالألعاب القديمة لاستعادة طفولتك. لهذا السبب تم تقديم رابط التحميل الخاص ببرنامج Chick Feliz مسبقًا وهو عبارة عن محاكي للعديد من أنظمة التشغيل لأجهزة الألعاب المختلفة ، مما يتيح لك توفير أجهزة ويمكنك بسهولة استخدام على أجهزة الكمبيوتر والهواتف ومن سثم سوف تستمتع بمكتبة من الألعاب.

مع العلم هناك قسم كبير يعاني من تقطع الألعاب الثقيلة وخصوصا إذا كان يمتلك هاتف ضعيف في الموصافهات وحتى إذا كان يعاني من ضعف الأنترنت , فأن هذا التطبيق سوف يحل لك جميع المشاكل بدون أستثناء بحيث يعمل على تسريع الألعاب الخاصة بك .

إذا كانت سرعة استجابة جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بطيئة ، نوصيك بمحاولة تنزيل برنامج Clean Master ، والذي يوفر العديد من الخدمات المختلفة التي يمكن أن تزيد من أداء الجهاز ، وتؤدي العديد من الوظائف ويمكن أن توفر مساحة تخزين أكبر. احذف الملفات المؤقتة التي خلفتها اللعبة والبرنامج قيد التشغيل ، بالإضافة إلى العديد من ملفات النظام غير الضرورية. لديك مساحة لتنزيل الألعاب والتطبيقات وتثبيتها ، أو ترك مساحة أكبر لبرامج التطبيقات والألعاب.

برنامج لتسريع الألعاب على الهواتف بشكل مجاني

أثناء التشغيل ، سينتج عن ذلك ملفات مؤقتة أكبر. إذا كنت من محبي الألعاب على جهازك ، فننصحك بتجربة برنامج GameBooster ، والذي يمكن أن يجلب تجربة جيدة للعبة ، وتحسين استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، وبالتالي تحسين أداء وكفاءة اللعبة ، والتسبب في توقف اللعبة. . استمتع بالألعاب بدون توقف مع المزيد من وظائف الشعار.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجرب فيها البرنامج ، فستجد أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بدون تعليمات ، ولكن إذا كنت تستخدم البرنامج لأول مرة ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد. اتبع الخطوات التالية.

إذا لم تكن قد سجلت حسابًا بعد ، فانقر فوق بيان إنشاء الحساب. يجب إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح في حقل “البريد الإلكتروني”. أدخل كلمة المرور الجديدة في حقل “كلمة المرور” وأعد كتابتها مرة أخرى للتأكد من أنها في حقل “تأكيد كلمة المرور”. ب

عد الانتهاء من الخطوة السابقة ، انتقل إلى صندوق البريد الإلكتروني ، واكتب رسالة البرنامج وانقر على رابط التنشيط.

يمكنك الآن إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في البرنامج ثم الضغط على LOGIN لتسجيل الدخول إلى البرنامج.

تطبيق تسريع الألعاب على الهاتف و الكمبيوتر

سيتم عرض الألعاب المثبتة على الجهاز ويمكنك إضافة ألعاب جديدة بالضغط على + إضافة الرمز. بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يجب النقر فوق “ابدأ” لتفعيل البرنامج والبدء في تحسين سرعة اللعبة.

يعد التطبيق من أفضل البرامج التي لا مثيل لها في ظل وجود الملايين ممن يستخدمون الألعاب ويمارسونها يعانون من ضعف كبير في بطء هذه الألعاب , ولكن مع هذا التطبيق الرائع الذي لا مثيل لها سوف تغير الكثير على هاتفك, بحيث سوف يعمل على تسريع اللعبة بشكل كبير للغاية على هاتفك وهذا يعد أمر مميز ورائع ايضا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله وحل مشكلة لا يمكنك استخدام الفيسبوك

7 نصائح تجعل اختراق الشبكات المنزلية أمر مستحيل

تحميل التطبيق للكمبيوتر من هنااا.

تحميل التطبيق للاندرويد من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *