تطبيقات

تحميل تطبيق كين ماستر الازرق أخر اصدار للاندرويد

اتحميل تطبيق كين ماستر الازرق أخر اصدار للاندرويد , لجميع يعلم بأن تطبيق كين ماستر من أفضل البرامج التي تستطيع من خلاله تحرير الفيديوهات و أضافة الصور والكتابة عليها , بحيث يعد من البرامج التي لا مثيل لها وخصوصا بان التطبيق يحتوى على الكثير من الأدوات المتنوعة والمميزة التي لا تتواجد في البرامج الاخرى .

تحميل تطبيق كين ماستر الازرق

حصل تطبيق كين ماستر على العديد من المميزات الرائعة التي سوف تنال اعجابك بحيث سوف يوفر لك مجموعة كبيرة من الادوات التي تستطيع من خلاله التعديل على الفيديو بحيث يعتمد على التطبيق ملايين المستخدمين للهواتف

تستطيع من خلال تطبيق كين ماستر الاستفادة في الكثير من الأمور مثل تغير الصوت على الفيديو وكذلك دمج صور مع بعضها و اضافة الاغنية عليهم و دمج فيديوهات مع بعضهم و الكتابة عليهم .

صراحتنا يعد التطبيق من افضل البرامج التي لا مثيل لها بحيث يعتمد عليها الملايين في عمل تصميم للفيديوهات بشكل رائع ومميز ويعتد عليها الكثير وخصوصا الذين يمتلكون تطبيقات تواصل اجتماعي او قنوات على اليوتيوب .

تستطيع من خلال التطبيق عمل مونتاج بشكل مميز ورائع بحيث يتواجد في التطبيق كامل المميزات التي تحتاجها للتعديل على الفيديوهات بحيث يحتوى ايضا على مؤثرات متنوعة ومختلفة تمام عن البرامج الاخرى بحيث تستطيع ايضا نغير الجودة على الفيديو وغيرها من الأمور الاخرى ,.

تحميل تطبيق كين ماستر الازرق للاندرويد

لماذا KineMaster هو أفضل محرر فيديو للجوال: الجميع يعرف KineMaster ، لماذا هو مشهور جدًا؟ بالطبع ، بما أن ميزاته ووظائفه غير متوفرة في أي برنامج آخر ، فسوف نشرحها لك.

سهل الاستخدام: مقارنة بأي برنامج تحرير فيديو محمول قمت بتجربته ، فإن النقطة الأولى هي أنني أجده أسهل من Ken Master. بنقرة زر واحدة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية باستخدام جميع الأدوات التي تحتاجها.

تحويل الصور إلى مقاطع فيديو: يعتبر هذا أبسط برنامج لتحويل الصور إلى فيديو في عام 2020. ما عليك سوى اختيار صورة من معرض الهاتف والنقر فوق “موافق” ، وسيتم تحويل جميع الصور إلى مقاطع فيديو.

اكتب مقطع فيديو: إذا كنت تريد ترجمات أخرى أو شعرًا أو نصًا أدبيًا باللغة العربية أو أي لغة أخرى ، فيمكنك الوصول بسهولة .

إضافة صوت إلى الفيديو: من خلال المكتبة التي تأتي مع برنامج Ken Master ، يمكنك تحديد أي أغنية أو صلاة أو صوت على هاتفك وإضافته بسهولة إلى الفيديو وضبط مستوى الصوت.

احفظ الفيديو بتنسيق HD: هذه نقطة مهمة للغاية. بعد تجربة برنامج التحرير على الهاتف واكتشفت مشكلة كبيرة وهي أن جودة إخراج الفيديو رديئة لكن برنامج KenMaster المحترف يدعم تصدير الفيديو إلى FHD + أو HD.

يعتبر تطبيق كين ماستر برنامج متكامل لجميع الفئات وتستطيع بسهولة التعديل على الصور والفيديوهات بشكل مميز للغاية والحصول على فيديو مميز بالنهاية .

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل ملصقات واتساب عربية احترافية افضل برنامج للاندرويد

تصوير فيديو والشاشه مغلقة أفضل برنامج للاندرويد

تحميل التطبيق من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *