العاب

تحميل لعبة Stupid Again apk للاندرويد اخر اصدار

محتويات

تحميل لعبة Stupid Again apk للاندرويد اخر اصدار, هل أنت جيد في إظهار مواهبك للآخرين؟ حان الوقت للعثور على أقوى منافس لك ، والغش مرة أخرى ، والغش مرة أخرى – لعبة الأحمق لتشجيعك مرة أخرى ليست صعبة ، يجب أن تعطي الإجابة الصحيحة ،

ولكن يجب أن تعلم أنه بعد تنزيل “Fool again” لن تفعل سوف تحصل على إجابة مرضية. ، سيكون حل “Idiot Do It Again” بسيطًا جدًا.

لذلك لم أفكر في ذلك قط. لذا كن مستعدًا لعالم ألعاب الألغاز الجديد وابدأ في تنزيل Stupid Again لنظام الاندرويد على الفور وتحدي مصممي اللعبة للحصول على نتائج مرضية.

نقدم 5 نصائح لحل الألعاب الغبية الجديدة بسهولة وطرق تحسين المفاتيح ، كما نقدم رابطًا لكي تستطيع من خلاله بسهولة تنزيل اللعبة على هاتفك

الأفكار الغبية ، مرة أخرى ، تدور حول الإجابة على سؤال غامض في كل مرحلة ، لذلك بعد حل المرحلة الحالية ، أنت غبي وستدخل مرحلة أخرى بمشاكل جديدة ومهارات جديدة. مثل الألعاب المتطورة ، هذه واحدة من أفضل ألعاب الألغاز.

تحميل لعبة Stupid Again apk للاندرويد

بعد تحميل لعبة Stupid again ، ستلاحظ العديد من الحيل تظهر في اللعبة وبعدها ستحصل على حلول غبية مرة أخرى ، على سبيل المثال ، سيكون عليك هز هاتفك ، وقلب الهاتف ، والنظر عن كثب في الكلمات الاستفهام وغيرها. الحيل ، انظر المثال التالي:

5 أسرار للإصلاحات السريعة الجديدة الغبية لا تنظر إلى المعنى الحقيقي: هناك دائمًا خدعة ، لذا حاول تجاوز كلمات الاستفهام.
ستحتاج إلى هذه الإجابة لاحقًا:بعد تنزيل لعبة Stupid ، ستتلقى بعض الإجابات التي ستحتاجها لحل المشكلات الأخرى لاحقًا. أزرار الاستخدام: توفر بعض الأزرار نظرة عامة على الحل ، لذا استخدمها بحكمة. إذا كنت تريد المزيد من الأزرار ، فانتقل إلى: كيفية إضافة أزرار إلى لعبة Stopped Again.

تتكرر بعض الحيل: نعم ، هناك بعض المشاكل ، تحتاج إلى هز الهاتف ، وبعضها يحتاج إلى قلب الهاتف ، وبعضها يحتاج إلى تغيير موضع الكلمة ، لذا حاول مرة أخرى لأي مشكلة ، فقد يكون هو الحل. راقب الكلمات عن كثب: يمكنك العثور على تقنيات لاستخدام كلمات أو علامات ترقيم معينة. على سبيل المثال ، النقطة مهمة جدًا ويمكن أن تمثل فاصلة عشرية في بعض المسائل الحسابية.

لعبة Stupid Again apk اخر اصدار

كيفية زيادة المفتاح بعد تنزيل “Stupid” مرة أخرى الزر هو أداة تقدم نصائح عندما لا تتمكن من الإجابة على سؤال. بعد تنزيل المفتاح الغبي مرة أخرى ، ستتلقى 5 مفاتيح مجانية ويمكنك اتباع الخطوات التالية:

عند الإجابة على أي أسئلة في اللعبة الغبية مرة أخرى ، انقر فوق علامة الاستفهام (؟) في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. اضغط على رمز المفتاح المعروض على شاشة اللعبة الغبية مرة أخرى. يمكنك الآن زيادة عدد المفاتيح.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة روبلوكس Roblox للأندرويد والأيفون أخر اصدار

لعبة يوغي بالعربية تنزيل لعبة يوغي للاندرويد اخر اصدار

تحميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *