العاب

تحميل لعبة عجائب الدنيا السبع للاندرويد اخر اصدار

محتويات

تحميل لعبة عجائب الدنيا السبع للاندرويد اخر اصدار ,هذه هي لعبة عجائب الدنيا السبع. ما يميزها أن اللعبة بسيطة. مهمة المستخدم هي بناء مدينته الخاصة.

يجب أن يعتني بهذه المدينة لجعلها الأجمل وتصبح محط اهتمام العديد من السياح. إنها واحدة من الألعاب الشيقة والمثيرة للاهتمام التي تستحق المحاولة. من خلال الرابط المتضمن في المقال.

يجب على المستخدم حل الألغاز الموجودة في الصندوق. تستخدم هذه الألغاز نفس شكل الحرف ولها مجموعة مختلفة من الرموز في الشكل واللون ، وعندما تقوم بحل اللغز ،

تحميل لعبة عجائب الدنيا السبع للاندرويد

يمكنك بناء وبناء عجائب الدنيا السبع. تتضمن مجموعة من مستويات الصعوبة والصعوبة التي تتطلب التركيز واستخدام المهارات الفكرية.

ستستمتع بالعديد من المشاهد والسيناريوهات الرائعة من خلال لعبة “عجائب الدنيا السبع” ، لأنها من أفضل الألعاب التي لا مثيل لها . تستطيع من خلالها بناء عجائب الدنيا السبع عن طريق إعادة ترتيب المربعات التي سوف تكون متشابهة في اللعبة ،

وستختفي عندما تحرك كتل متشابهة بجانب بعضها البعض ، تحتاج إلى محاولة جمع ثلاث كتل على الأقل لإكمال اللغز أمامك في اللعبة ، ثم أدخل المرحلة الثانية.

تحتوي اللعبة على مجموعة من المستويات. عندما تحل لغزًا من مستوى واحد ، فسيأخذك إلى مستوى آخر أكثر صعوبة بحيث يمكنك استخدام ذكائك لحل جميع الألغاز في كل مستوى بحيث يمكنك تخطي أكبر عدد ممكن من المستويات وبناء المستويات السبعة عجائب العالم.

قبل بدء اللعبة ، يجب أن تفهم وصف اللعبة ، حيث أن أي أخطاء ترتكبها ستعيدك إلى بداية اللعبة من البداية ، لذلك يجب أن تحافظ دائمًا على انتباهك ويقظتك طوال اللعبة ، وحل الألغاز وادخل إلى مراحل متقدمة ، واستمتع بمشاهدة الهندسة المعمارية الرائعة لعجائب الدنيا السبع.

لعبة عجائب الدنيا السبع

تحتوي اللعبة على مشاهد رائعة تضم ثلاثة أهرامات وبرج القاهرة والعديد من المعالم السياحية حول العالم.
تستطيع تنزيل اللعبة على جميع هواتف اندرويد و اجهزة الكمبيزتر ولا تتطلب معدات عالية المواصفات لتعمل.
حجم اللعبة صغير ومناسب لجميع الهواتف .
تحتوي اللعبة على واجهة مستخدم مميزة وسهلة بنفس الوقت التشغيل في جميع الفئات.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تنزيل العاب تلبيس بنات على الهاتف للاندرويد

تحميل لعبة Bob The Robber 4 اخر تحديث مجانا

تحميل اللعبة من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *