شروحات

كيف تقرأ رسائل الواتس آب المحذوفة دون أن يعلم المرسل

كيف تقرأ رسائل الواتس آب المحذوفة !؟ دون أن يعلم المرسل , يعد تطبيق واتساب من أفضل البرامج التي يعتمد عليها الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ويعتبر البرنامج الاول الي تفوق على جميع البرامج الخاصة في الدردشة والتواصل , بحيث يحتوى على الكير من المميزات الرائعة والتي لا مثيل لها والمختلفة ايضا ز

يعد التطبيق من أفضل البرامج التي حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات ويعد من افضل البرامج التي تفوقت بشكل كبير بعملها .

زادت شعبية التطبيق في الفترة الاخيرة و أصبحت التحديثات تأتي واحدة تلو الاخرة ولكن هناك ميزة اعجب بها الملايين وهي ميزة حذف الرسائل بحيث تستطيع حذف أي رسالة قمت بارسلها الى صدقك بدون أن يعلم ما هي .

ولكن اليوم سوف نشارك معكم تطبيق تستطيع من خلالها قراءة جميع الرسائل المحذوفة بحيث يوفر لك التطبيق تجربة ممتعة ومميزة للغية دعونا نتابع .

أحد أكثر الأشياء المزعجة هو أن شخصًا ما على WhatsApp يرسل رسائل إليك ثم يقوم بحذفها أو حذفها قبل عرضها. هذا يسبب انزعاجك وفضولك ، مما يجعلك تتساءل عن ماهية الرسالة.

كيف تقرأ رسائل الواتس آب المحذوفة

لهذا السبب في مقال اليوم سنقوم بمشاركة تطبيق مجاني معك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق المجاني لقراءة الرسائل المحذوفة بسهولة ، بينما لا يعرف الطرف الآخر ، هنا نتحدث عنه وهو تطبيق يسمى Notisave.

تتمثل الميزة الأولى لتطبيق Notisave في السماح لك بقراءة الرسائل المحذوفة في تطبيقات WhatsApp و Facebook Messenger ، وكذلك في Viber وتطبيقات الدردشة الأخرى.

حيث تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق ثم تنشيطه ، عندما تتلقى أي إشعار برسالة من أي تطبيق ، ما سيحدث هو أن Notisave سيخزن الرسالة ، لذلك حتى إذا تم حذف الرسالة ، يمكنك أيضًا الرجوع إلى معاينة ذلك.

يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لقراءة رسائل WhatsApp دون علم الطرف الآخر ، حيث لن تظهر العلامة الزرقاء ، ويمكنك تجنب العديد والعديد من المشاكل مع أصدقائك ، ولفهم كيفية استخدام التطبيق بشكل صحيح .

تحميل التطبيق من هناااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل ملصقات واتساب عربية احترافية افضل برنامج للاندرويد

تصوير فيديو والشاشه مغلقة أفضل برنامج للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *