Uncategorized

تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار للاندرويد

محتويات

Instagram Plus 2020 لنظام اندرويد (بدون إعلانات وتعديلها وإضافتها إلى الوضع الليلي) ، قم بتنزيل Instagram Plus Gold لفتح حسابات متعددة لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو ، في هذا الموضوع ،

Instagram Plus Gold هو تطبيق للتواصل مع العائلة والأصدقاء ومشاركة الصور واللحظات بشكل مباشر .و مشاركة مقاطع الفيديو والصور والمواقع من جميع أنحاء العالم. التطبيق مملوك لشركة Facebook Inc.

تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار للاندرويد
تحميل انستقرام بلس Instagram Plus

ما هو تطبيق Instagram Plus لنظام Android هذا تطبيق يعتمد على تطبيق Instagram الأصلي ويضيف بعض الميزات التي يحتاجها الكثير من مستخدمين التطبيق . وتعتبر هذه الميزات الحديثة جاءت في أحدث إصدار من Instagram Plus تجعل التحكم في التطبيق أمرًا سهلاً وفريدًا ، لذلك تمت إزالة بعض ميزات التطبيق الأصلي ولن تسبب أي إزعاج للمستخدمين.

مزايا تنزيل أحدث إصدار من Instagram Plus لنظام Android في هذا الإصدار الروسي ، هناك بعض التعديلات التي لن تجدها في أي مكان آخر ، خاصة في حالة عدم وجود إعلانات. نعم ، في هذا التطبيق ، لا يحتوي Instagram Plus على إعلانات ، ولكن عيبه الوحيد أنه يحتوي على محتوى باللغة الإنجليزية وليس العربية. لكن باقي التطبيقات باللغة العربية ولا مشكلة.

قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو باستخدام ميزات التطبيق الجديدة. احذف إعلانات Instagram الأصلية وإعلانات Instagram Plus. القدرة على نسخ السيرة الذاتية لأي مستخدم. القدرة على الضغط على رابط التعليق. افتراضيًا .

لن يتم تشغيل الفيديو تلقائيًا (يمكنك تغيير الإعدادات بالضغط مع الاستمرار على الكاميرا لمدة 3 ثوانٍ في التطبيق ، وسيتم عرض الإعدادات). يمكنك تمكين خيار عدم معرفة ما إذا كانت الرسالة قد تمت قراءتها. مشاركة أو إعادة توجيه أي سجل ملف تعريف مستخدم إلى المستخدمين لديك.

تحميل انستقرام بلس Instagram Plus

إنشاء مواقف أو قصص لأي مستخدم. اضغط مع الاستمرار على الصورة لمدة 3 ثوان لتكبير أو تكبير الصورة. تحكم في الفيديو ، واضغط مع الاستمرار على الفيديو لبضع ثوان لإعادة توجيهه أو تأخيره. اكتشف من ألغى ميزة التتبع. تعرف على المستخدمين الذين تتابعهم والذين لا تتابعهم. الوضوح الليلي للتطبيق بأكمله. تعليمات حول كيفية استخدام Anastq

تعليمات حول كيفية استخدام Instagram Plus Gold في هذا الموضوع ، سنوفر 4 نسخ من التطبيق ، ويمكن استخدام بعض النسخ بدلاً من التطبيق الأصلي ، أي يجب حذف تطبيق Instagram الأصلي لتثبيت Instagram Plus Gold. الإصدار الآخر هو نسخة إضافية من التطبيق ويمكن استخدامه مع التطبيق الأصلي ، مما يعني أنه إذا كان لديك حسابات متعددة ، فلن تحتاج إلى حذفه.

قم بتسجيل الدخول لتكوين الإعدادات العامة بعد تنزيل Instagram Plus Gold (الإصدار العادي أو إصدار الوضع الليلي) ، ستقوم بتسجيل الدخول وإدخال ملف التكوين ، وستجد في الأعلى خيارات التكوين كما هو موضح.

إعدادات Instagram Plus ستظهر لك هذه الإعدادات ، يمكنك الانتقال إلى كل قائمة وضبط الإعدادات حسب الحاجة ؛ في الأسطر القليلة التالية ، سأشرح أهم الإعدادات التي يمكنك استخدامها.

إعداد الخصوصية باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك التحكم في عرض الحالة وقراءة الرسالة والتحكم في الحالة المخفية في الرسالة الخاصة.

الخيار الثاني في إعدادات Instagram ، والذي من خلاله يمكنك التحكم في عرض الصور بأعلى جودة وعرض الرسائل الخاصة ، وكذلك تنزيل مقاطع الفيديو والصور والاختصارات الأخرى للإعجاب والاستمتاع ، كما هو موضح في الشكل.

تعرف على من تبقى للمتابعة كما هو موضح في الصورة ، هذا الخيار موضح على Instagram Plus بدون إعلانات. يجب عليك تمكين خيار تتبع المعرفة للتوقف عن المتابعة. سيقوم التطبيق بمسح قائمة أصدقائك كل خمس دقائق نيابة عنك.

تنزيل انستقرام بلس اخر اصدار للاندرويد

كيفية إيقاف تشغيل مقطع فيديو تلقائيًا والعكس صحيح للحفاظ على الحزمة والتطبيق لا يقومان بتشغيل الفيديو تلقائيًا ، يمكنك الضغط على الكاميرا على واجهة التطبيق ، مع الاستمرار لمدة 3 ثوانٍ ثم سيظهر إشعار لك اقول لوقف تشغيل الفيديو.

طريقة جعلك تتحكم في الفيديو بجميع خطوتها الفيديو (ذهابًا وإيابًا) عند الضغط مع الاستمرار على الفيديو ، سيظهر شريط التحكم. يمكنك تحريك إصبعك لتقديم الفيديو بسرعة وتأخيره.

يمكنك أيضًا اكتشاف وظائف أخرى ووظائف إضافية لنفسك من خلال هذا التطبيق الممتاز.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تطبيق لحماية العين من أشعة الهاتف للاندرويد

تحميل ملصقات واتساب عربية احترافية افضل برنامج للاندرويد

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *