تطبيقات

برنامج حذف الارقام المكررة لجميع هواتف الاندرويد مجانا

محتويات

برنامج حذف الارقام المكررة لجميع هواتف الاندرويد مجانا,أحد الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها هو تنزيل برنامج إلغاء البيانات المكررة على الاندرويد ،

لأن تكرار الرقم المسجل على الهاتف يمثل مشكلة يواجهها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة ، حيث يمكنك العثور على أكثر من عدة الاسم أو الرقم يتكرر كثيرًا على الهاتف ثم لا يظهر اسم الرقم.

برنامج حذف الارقام المكررة لجميع هواتف الاندرويد مجانا
برنامج حذف الارقام المكررة

يمكنك التخلص من هذه المشكلة عن طريق حذف الرقم المكرر يدويًا ، ولكن هذه طريقة غير آمنة ، حيث لن تتمكن من الوصول إلى جميع التكرارات على الهاتف. رقم ولم يكن من الممكن إيجاد حل نهائي لهذه المشكلة. مطلق.

برنامج حذف الارقام المكررة لجميع اجهزة الاندرويد

يعد Duplicate Contacts Remover أحد أفضل البرامج لإزالة الأرقام المكررة على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل Android ،

حيث يمكنك تنزيل الرقم مجانًا من الإنترنت والاستمتاع به فورًا بعد الوصول إلى الرقم المكرر. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الهامة ، مما يجعله الأفضل للجميع.

يمكن للتطبيق على الفور تنظيم اسم الاندرويد ، خاصة إذا كان الهاتف هاتفًا جديدًا ، لأن الرقم يتم نقله من الهاتف إلى هاتف جديد أو قديم ،

مما يؤدي إلى تكرار الأرقام ، مما يؤثر سلبًا على مظهر اسم الاندرويد ,الشخص على الهاتف ، لذلك من الأفضل تنزيل البرنامج على الفور حتى يتم التخلص من المشكلة.

مميزات تطبيق حذف الارقام المكررة للاندرويد:

يحتوي تطبيق Duplicate Contact Remover على أفضل برنامج لإزالة الأرقام المكررة من اندرويد العديد من الميزات الهامة تجعله المفضل لدى العديد من المستخدمين اليوم ، ويتضمن البرنامج الوظائف التالية:

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ، بحيث يمكن للجميع الدخول والمعالجة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة الذين يستخدمون نظام التشغيل اندرويد استخدام التطبيق مجانًا.

طريقة حذف الارقام المكررة على هواتف الاندرويد

يوفر البرنامج أيضًا وظيفة الاتصال المتكررة للكاشف ، سيقوم التطبيق بمسح جميع أرقامك وجهات الاتصال الخاصة بك لاكتشاف الأرقام وجهات الاتصال المتكررة بسهولة.

يمكن للجهاز أيضًا اكتشاف جميع جهات الاتصال المكررة على الهاتف ويمكنه الاحتفاظ بنسخة واحدة فقط وحذف النسخ الأخرى. يتضمن البرنامج أيضًا العديد من الميزات الأخرى

، بما في ذلك القدرة على إعادة جهات الاتصال التي تم حذفها من الهاتف ويتم وضع هذه المكالمات في مجلد بحيث يمكنك التعرف عليها بسهولة. يضمن البرنامج أيضًا أنه يمكن للمستخدمين حذف اسم واحد في كل مرة أو مجموعة من الأسماء على الهاتف في كل مرة.

حذف الارقام المكررة على اندرويد

يمكنك استخدام برنامج Duplicate Contact Remover لإزالة الأرقام المكررة من Android ، أولاً تنزيل برنامج مجاني على هاتفك ، وفتح التطبيق على هاتفك بعد التثبيت ،

سيقوم البرنامج على الفور بإجراء العديد من عمليات المسح المختلفة للجميع موجود على الهاتف ، لذا يمكنك تحديد أرقام أو جهات اتصال مكررة حتى تحذفها على الفور.

لا يمكن للبرنامج البحث فقط عن جهات الاتصال على الهاتف ، ولكن أيضًا تسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات التي تحتوي على جهات الاتصال ، وسيتم عرض جميع الحسابات المتاحة على الهاتف وجميع النصوص المكررة وأرقام الهواتف على الهاتف حتى تختار حذف الأرقام والأرقام التي تريد الاحتفاظ به.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أفضل 6 برامج تصميم فيديو للاندرويد

كيفية استخدام واتساب ويب WhatsApp Web لتبادل رسائل الواتس اب على جهاز الكمبيوتر

تحميل التطبيق مباشرة اضغط هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *