شروحات

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين لتحرير مساحة على هاتف اندرويد الخاص بك

محتويات

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين لتحرير مساحة على هاتف اندرويد الخاص بك , قد تكون مشكلة الذاكرة الكاملة من أسوأ الأشياء التي يواجهها المستخدمون ، حيث تمنعهم من إضافة ملفات جديدة أو تثبيت تطبيقات أو ألعاب A حتى يتم تحديثها. حتى الهواتف الجديدة نسبيًا التي تم إطلاقها في العامين الماضيين يمكن أن تعاني من هذه المشكلة ، ولكن لحسن الحظ ، هناك العديد من هواتف Android المزودة ببطاقات ذاكرة ، لذلك يمكنك نقل التطبيقات وإخلاء المساحة الداخلية للهاتف.

على الرغم من أن بعض الشركات مثل Google و OnePlus لا تسمح بإضافة بطاقة ذاكرة Micro SD ، إلا أنه يمكن استخدامها في معظم الهواتف المحمولة الأخرى وفي بعض الحالات تكون سعة بطاقة الذاكرة المتوافقة كبيرة حقًا ، نظرًا للأجيال الحديثة كلهم يدعمون بطاقة ذاكرة بسعة قصوى تبلغ 1 تيرابايت. لذلك ، إذا لم تكن هناك ذاكرة كافية ، فقد يكون الحل هو استخدام بطاقة ذاكرة جديدة وعملية نقل التطبيق.

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين لتحرير مساحة

كيف يتم نقل التطبيق إلى بطاقة الذاكرة؟

اعتمادًا على الشركة المصنعة وعمر الهاتف وإصدار النظام ، قد تختلف الخطوات هنا قليلاً ، لكن المحتوى الأساسي هو كما يلي:

نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة انتقل إلى الإعدادات في القائمة أو شريط الإعلام. ابحث عن خيار “التطبيقات” وأدخله وتأكد من أن الطلب يشمل جميع التطبيقات. انتقل إلى التطبيق الذي تريد نقله إلى بطاقة الذاكرة وأدخل الخيار. في الخيارات ، حدد التخزين. سيكون لديك العديد من الخيارات ، بما في ذلك حذف البيانات وحذف الملفات المؤقتة ، ولكن المهم بالنسبة لك هو تغيير خيارات التخزين. أثناء عملية نقل التطبيق ، سيظهر هذا الخيار باللون الرمادي حتى تكتمل العملية. انقر فوق تغيير التخزين مرة أخرى لإعادة التطبيق إلى ذاكرة الهاتف الداخلية.

ما التطبيقات التي يمكن نقلها إلى بطاقة الذاكرة؟ من المهم ملاحظة أن بعض الشركات المصنعة قد لا تسمح للمستخدمين بنقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة في المقام الأول ، ولن يظهر خيار “التغيير” المذكور أعلاه على الإطلاق ، ولكن بالنسبة للهواتف التي تسمح بذلك ، فإن العملية لا تشمل الجميع التطبيقات ، ولكن هناك العديد من التطبيقات التي لا يمكن نسخها. .

في العادة ، لا يمكن نقل التطبيقات الأساسية والمثبتة مسبقًا عبر الهاتف ، فهي مهمة جدًا ويجب الاحتفاظ بها في الذاكرة. بالنسبة للتطبيقات الأخرى ، تدعم معظم التطبيقات والألعاب نقلها إلى بطاقة ذاكرة ، على الرغم من أن عددًا قليلاً من مطوري التطبيقات لا يسمحون بهذه الميزة. لسوء الحظ ، لا توجد قائمة بالتطبيقات التي يمكن أو لا يمكن نقلها إلى بطاقة الذاكرة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تجرب كل تطبيق يدويًا على حدة.

كيفية نقل البرامج الى الذاكرة الخارجية

ماذا يحدث عندما أقوم بنقل التطبيق إلى بطاقة الذاكرة وإزالة بطاقة الذاكرة أو إتلافها؟ بعد نقل التطبيق إلى بطاقة الذاكرة ، تذكر أن عملية النقل لم تكتمل ، لأنه تم نقل معظم التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة وتبقى بعض التطبيقات في وحدة التخزين الداخلية للهاتف. لذلك ، إذا قمت بإزالة بطاقة الذاكرة ، فسيستمر التطبيق في الظهور في القائمة (عادةً بدون رمز) ، ولكن ما لم تقم بإعادة إدخال بطاقة الذاكرة مرة أخرى ، فلن يعمل التطبيق.

ماذا يحدث عندما أقوم بنقل التطبيق إلى بطاقة الذاكرة وإزالة بطاقة الذاكرة أو إتلافها؟ واضح تذكر أن نقل التطبيق إلى كارت التخزين لا يسمح لك بتبادل التطبيقات مع الآخرين ، لأن وضع كارت التخزين على هاتف آخر لن يعمل ، والهاتف الثاني لن يتمكن من التعرف على التطبيق أولاً ، لذا أرجوك تذكر. لذلك ، تذكر أن هذه العملية تهدف فقط إلى توفير مساحة وليست مفيدة لتقديم الطلبات.

مواضيع قد تهمك أيضا :

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله وحل مشكلة لا يمكنك استخدام الفيسبوك

تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب واتس اب الذهبي اخر اصدار v8.50

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *