شروحات

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد و الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر افضل البرامج

محتويات

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد و الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر افضل البرامج , ورق الحائط ممتع وسهل ، فهو وسيلة لتعكس شخصيتك وتعبر عن اهتمامك ، حيث يميل معظمنا إلى اختيار الصور من الأفلام التي يمكن أن تكون شخصياتك المفضلة ، هذا هو الفريق الرياضي الذي يشجعك أو يشجعك على دورك. المغني المفضل ، وما إلى ذلك ، ولكن الصور الثابتة عادة ما تصبح مملة ورتيبة للغاية. يستخدم بعض المستخدمين خلفيات حية لكسر الملل وإضافة محتوى محمول إلى الشاشة الرئيسية.

في البداية ، جذب استخدام الخلفيات المتحركة انتباه المستخدمين من خلال استهلاك موارد المعدات وجعل استهلاك بطارية الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة سريعًا للغاية. منذ ذلك الحين ، تطورت هذه الخلفيات كثيرًا جدًا من السوائل ، والتي سيتفاعل بعضها مع اللمس والحركة ، وسنساعدك على فهم كيفية استخدامها على الأجهزة والأنظمة المختلفة.

منذ إطلاق الإصدار الأول ، كان نظام Android يدعم هذا النوع من ورق الحائط ، ما عليك سوى الضغط على أي شاشة رئيسية ، ثم الضغط على خيار “خلفية الشاشة” ، وحدد الخلفية وانقر على الخلفية المطلوبة. ثم اضغط على تعيين تعيين الخلفية كخلفية للشاشة. تسمح لك بعض الخلفيات بالتحكم في الإعدادات من خلال النقر على أيقونة الترس في أحد الزوايا العلوية للشاشة.

إضافة خلفية متحركة لنظام Android بعض الخلفيات مثبتة مسبقًا وبعض الهواتف تسمح لك ببساطة باختيار أي فيديو تريده كخلفية ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى المزيد من مقاطع الفيديو ، فهناك الآلاف من التطبيقات التي توفر خلفيات متحركة يمكنها يمكن العثور عليها على Google Play. المتجر ، دعنا نذكر بعض هذه التطبيقات:

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد

تطبيق Forest Live Wallpaper

خلفيات حية رائعة ، ومناسبة بشكل خاص لمحبي تصميم المواد ، بما في ذلك الغابة التي تهز النسيم ، يمكنك تخصيص اللون وفقًا لتفضيلاتك الخاصة ، والتي تختلف من يوم إلى آخر ، ويكون لها تأثير اختلاف المنظر ، أي ، سوف يتبع الهاتف قد تغير للتكيف مع المنظور ، وفي الإصدار السابق كان يدعم تغير المناخ ، لكن المطور استخدم الحساب في التطبيق دون إذن وتسبب في مشاكل مع خدمة OpenWeatherMap. تحميل من هنا.

تطبيق Walloop

الفرق مع هذا التطبيق هو أنه لا يعمل مثل تطبيق خلفية الهاتف المحمول التقليدي. إنها ليست مجرد خلفية ، ولكنها أيضًا تخزن أنماطًا مختلفة من خلفيات الهاتف المحمول ، حيث يمكنك التصفح في فئات مختلفة ، مثل الخلفيات الطبيعية والخلفيات المجردة وخلفيات شاشات AMOLED وما إلى ذلك. كما أنه يدعم العديد من خيارات الدقة حتى 4K. يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات التي يمكن حذفها بالدفع في التطبيق تحميل من هنا.

استخدم خلفيات حية على هواتف iOS

عند الإشارة إلى مصطلح خلفية متحركة ، من الضروري التمييز بين نوعين على نظام iOS: خلفية حية وخلفية متحركة ، وسنشرح الفرق بينهما أدناه:

خلفية المشهد هي خلفيات حية تقليدية يمكن مقارنتها بمقاطع الفيديو القصيرة التي يمكن نقلها بشكل دائم في حلقة لا نهائية ويمكن تشغيلها على الشاشة الرئيسية وعلى شاشة القفل ، وهذه الخلفيات متوافقة الآن مع إصدار iOS 7 .

خلفية المشهد هي خلفيات تبدو وكأنها صور ثابتة حتى تضغط على الشاشة لأسفل لبدء الحركة ، وهذا النوع يتطلب 3D Touch لتفعيل الحركة ، لذا فهي متوفرة على iPhone 6S والأجهزة الأحدث وعلى الشاشة فقط. قفل يمكن الوصول إليه.

لتعيين خلفية حية ، انتقل إلى “الإعدادات” ، وانقر على “خلفية” ، و “اختر خلفية جديدة” ، و “ديناميكي” و “ديناميكي” بدورها ، وعندما تجد واحدة خلفية تناسبك ، اضغط على “تعيين هنا” ، وستجد ثلاثة خيارات: “تعيين كشاشة قفل” أو “تعيين الشاشة الرئيسية” أو كليهما.

إذا لم تكن راضيًا عن الخلفيات المثبتة مسبقًا وتريد إضافة المزيد من الخلفيات ، فهذا يعتمد على نوع الخلفية المتحركة التي تريدها. بالنسبة للخلفيات الحية ، لدي بعض الأخبار السيئة التي لا يمكنك إضافة خلفيات جديدة. خلفيات غير قابلة للكسر ، أما بالنسبة للخلفية الديناميكية ، فهناك العديد من التطبيقات في المتجر التي يمكنها توفير عدد كبير من التطبيقات

تطبيق Live Wallpaper 4K

يتضمن هذا التطبيق العديد من التقييمات لتختار خلفيات متحركة ، ويمكنك تنزيل هذه الخلفيات كصور لهاتفك وتوفير العديد من الميزات الأخرى ، مثل توافق لوحة المفاتيح والرموز ووظائف الدرج في الوقت الفعلي. قم بالعرض من التطبيق وعرض الخلفية لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لقفل الشاشة أو الشاشة الرئيسية مباشرة من داخل التطبيق.تحميل من هنا

خلفية متحركة لشاشة القفل للايفون

تطبيق Live Wallpapers Now

يحتوي التطبيق على مجموعة من الخلفيات التفاعلية الحصرية ، والأهم من ذلك أنه يحتوي على Live Photo Maker ، والذي يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى خلفيات متحركة يمكن استخدامها مع وظائف اللمس ثلاثية الأبعاد. مثل تطبيقات الخلفية الأخرى ، فهو يتضمن صورًا لأنواع مختلفة من الحيوانات والطبيعة ، بالإضافة إلى صور المدن وغيرها.تحميل من هنا

استخدم الخلفيات المتحركة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

توجد العديد من الطرق لإضفاء الحيوية على شاشة الكمبيوتر ، ولكن السؤال هنا هو ما إذا كنت على استعداد للدفع ، لأن هناك العديد من البرامج المدفوعة التي يمكنها القيام بالمهمة (المذكورة أدناه) ، على الرغم من صعوبة ذلك. ابحث عن برامج مجانية ، حتى لو كان هناك خيار واحد فقط. تبدو جيدة الآن.

قبل شرح البرنامج يجب أن نلاحظ أن موقعه الرسمي يبدو ضارًا ، حيث تشير عدة برامج إلى أنه خطير ، لذلك نقوم بشكل مستقل بتنزيل التطبيق وإعادة إرساله لتجنب استخدام الموقع ، حتى لو ظهر التطبيق وفقًا لبرنامج مكافحة الفيروسات ، لا يمكننا ضمان أمنك حقًا ، لذا استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.

خلفية متحركة لشاشة على أجهزة الكمبيوتر

عادةً ما يكون استخدام هذا البرنامج بسيطًا جدًا ولا يتطلب حتى عملية تثبيت. بدلاً من ذلك ، كل ما عليك فعله هو تنزيل الملف وفك ضغطه إلى موقع من اختيارك ثم فتح ملف “DesktopHut.exe” لتشغيل البرنامج.

في واجهة البرنامج ، هناك بعض الخيارات البسيطة ، المهم هو تشغيلها عند بدء التشغيل وتحديد خيار الخلفية المطلوب. بالطبع ، يمكنك اختيار أي فيديو تريده ، ولكن إذا كنت تريد مقطع فيديو مناسبًا كخلفية ، فيمكنك البحث في بعض مواقع الصور والفيديو المجانية ، مثل Pexels. بعد تحديد الفيديو ، يمكنك ضبط الخلفية ومستوى تشغيل الصوت (يوصى بإبقائه غير نشط).تحميل من هنا

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة روبلوكس Roblox للأندرويد والأيفون أخر اصدار

لعبة يوغي بالعربية تنزيل لعبة يوغي للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *