أخبار التقنية

Samsung أطلقت نوت 20 ألترا مع نظامي تبريد داخلي بشكل مختلف

Advertisements

Samsung أطلقت نوت 20 ألترا مع نظامي تبريد داخلي بشكل مختلف, بشكل عام ، لا يهتم المستخدمون كثيرًا بنظام التبريد الداخلي للهاتف الذكي. في معظم الأوقات .

يشتري بعض الأشخاص هاتفًا جديدًا دون معرفة ما إذا كان الهاتف يوفر نظام تبريد داخلي! ومع ذلك ، قدمت سامسونج بدورها نظام تبريد ممتازًا على هواتفها الرئيسية ، بدءًا من Galaxy S7 يبدو أن نظام التبريد في Note 20 Ultra قد تغير.

قام فريق IFixit الشهير بتفكيك أكثر من هاتف Galaxy Note 20 Ultra. وجد الفريق أن Samsung تستخدم حاليًا نظامين مختلفين للتبريد على هاتف Note 20 Ultra. النظام الأول هو نظام تبريد سائل (أي يعتمد على غرفة بخار نحاسية). ، النظام الثاني يعتمد على لوحة الجرافيت.

Advertisements

وفقًا لمهندس النظم الحرارية اليونانية كرامار ، لا يوجد فرق كبير في الأداء بين النظامين. اتضح أن استخدام Samsung لنظامين مختلفين على نفس الهاتف ومكونات مختلفة (عادةً بشكل عشوائي) تسبب في قلق الناس بشأن هذه المشكلة. شك. .

Samsung أطلقت نوت 20 ألترا مع نظامي تبريد داخلي

وفقًا للمصادر ذات الصلة ، نفذت Samsung هذه العملية بهدفين رئيسيين: الهدف الأول هو أن نظام الجرافيت أرخص ويساهم بشكل مباشر في تقليل التكلفة النهائية للهواتف المحمولة والسبب الثاني هو توظيف متخصصين متخصصين في التقنيات الجديدة. . مهندس. من ناحية أخرى ، بسبب المخاوف بشأن مشكلات التصنيع وسلسلة التوريد ، لا تستخدم نظامًا واحدًا فقط على جميع الأجهزة.

بالنسبة لنا ، كمستخدمين ، هذا لا يعني الكثير ، لكن بعض الأمور تشير إلى أن التبريد السائل المستخدم في البداية أفضل من النظامين الثاني والجديد .

وبالنظر إلى اختيار سامسونج ، يشعر معظمنا بالاستفزاز والاستفزاز. من حيث الأداء ، تعتبر معالجات Exynos ومستشعرات Samsung أدنى من معالجات Sony. بالنسبة لمستخدمين الحالين ، فإن هذه المشاكل ضئيلة.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تسريبات أهم مواصفات هاتف بوكو X3 ومميزاته

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية
Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى