العاب

تحميل لعبة Zombie Survival مجانا

محتويات

تحميل لعبة Zombie Survival مجانا , هناك العديد من الألعاب الرائعة التي تستطيع تحميلها على هاتفك و الأستمتاع من خلاله و تعد من أفضل الألعاب الرائعة التي الأستمتاع به , ولكن نحتار مع وجود الكثير من الألعاب التي لا نعلم ما هيالأفضل بينهم , لذلك سوف نخبركم اليوم عن شيء مهم للغاية , وهو عن لعبة ملئية بالأثارة والتشوق و بها العديد من المميزات الرائعة التي تستطيع الاستمتاع به كثيرا وتعد من أفضل الالعاب الرائعة التي لا غنى عنها , وتعتبر من الالعاب التي لا مثيل لها ,

لعبة زومبي تتشكل وتتنوع بمهامها , ولكن نحتار اي لعبة مليئة باجواء رائعة ومميزة وغير مملة , سوف نخبركم اليوم عن لعبة رائعة به الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تستمتعون به وتعد من الالعاب التي لا غنى عنها .

تحميل لعبة Zombie Survival اخر تحديث

سوف تستمتع بلعب هذه المغامرة الممتعة للغاية ومساعدة بطل اللعبة (Peter) ، يجب أن تبقي Peter على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في اللعبة ، حيث تمنع العديد من الزومبي اللاعب من الدخول في صراع مع العديد من الزومبي. اللاعب ، في البداية ، يكون اللاعب وحيدًا تمامًا ، يجب أن يركز على الهدف ، فكلما قتل المزيد من الزومبي ، سيحصل اللاعب على العديد من المكافآت والمكافآت الاقتصادية.

تختلف العديد من العناصر في لعبة DAS zombie البقاء على قيد الحياة بين القوة الشريرة لمخلوق الزومبي وقائده العملاق والقوة الطيبة (بيتر) التي ينتمي إليها البطل في اللعبة. تعتمد اللعبة على سرعة رد فعل اللاعب في اللعبة لمواجهة هجمات هذه الوحوش. ويمكنها الحصول على مساعدة أكبر من المواطنين وتحريرهم من براثن هذه المخلوقات.

هناك ميزة رائعة للغاية في اللعبة ، لأنها تمنح اللاعبين الفرصة لاستخدام الأموال التي يكسبونها من خلال مساعدة المزيد من سكان المدن على تجنيد لاعبين آخرين ، بحيث يشارك اللاعب المهمة المخصصة للجهاز مع آلة اللعبة المخصصة للاعب. الذين يعيشون في حياة سكان المدن ، يمكن للاعبين تحسين مهاراتهم القتالية ، بما في ذلك

باستخدام أحدث وأقوى الأسلحة لتطوير أسلحتك الهجومية والدفاعية ، يتيح ذلك للاعب تدمير عدد كبير من الزومبي وقتل القائد الضخم الذي قاد هجوم الزومبي على سكان المدينة ، مما يعني أنه يمكن للاعب اللعب فيها. لعبة شراء أقوى أنواع الأسلحة

يوفر للاعبين الخيار لكي يختارو بطل ممثل في اللعبة والاختيار من بين الأسلحة المستخدمة في هذه المساعي. في المدينة ، لتأسيس قواعد الحرب مع فريقك ، يجب على اللاعب أولاً تمييز نفسه بالذكاء واللباقة والمراوغة. يجب على الشخص السلبي اختيار المباني الضخمة والقوية والشاهقة لمتابعة الحدث وتغيير هجوم مخلوقات الزومبي على مستوى عالٍ.

لعبة Zombie Survival للاندرويد

اللاعب لديه مهلة زمنية لإكمال المهمة للتخلص من هذه الأشياء والسيطرة على المدينة مرة أخرى. هذه الفترة هي 100 يوم ، لكن زومبي مخلوقات الزومبي هذه تتزايد كل يوم ، لذلك يجب على اللاعب العمل بجد ومحاولة القضاء عليها قبل أن تزداد قوتها. لكي يواجه اللاعب عددًا كبيرًا من الزومبي والزومبي ، يجب أن يجد بعض الأصدقاء الشجعان لمساعدته على إكمال المهمة حتى يتمكنوا من القضاء عليهم وعلى قائدهم قبل نفاد الوقت.

مميزات تحميل لعبة Zombie Survival :

من خلال اللعبة تستطيع خوض العديد من المعارك الشرسة.
مع هذه اللعبة لن تشعر بالملل ، فالبيئة مليئة بالعاطفة والتشويق.
اللعبة مليئة بالزومبي والوحوش التي سوف تشكل خطر عليك
اللعبة مليئة بالأسلحة القوية والقاتلة مثل الرشاشات والمسدسات وما إلى ذلك.
يمكن تنزيل اللعبة مجانًا على هواتف الاندرويد .
حجم اللعبة ليس كبيرا مما يجعل التنزيل سهلا وسريعا جدا.

تحميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *