أخبار الهواتف

مراجعة Oppo Find X2 Pro أقوى هاتف من شركة أوبو

محتويات

مراجعة Oppo Find X2 Pro أقوى هاتف من شركة أوبو, من منا هو لم يجرب هاتف أوبو الذي يعد من الطبقة الوسطى؟ بالطبع معظمنا حسناً ما رأيك بتجربة أوبو على كبش الفلج أو على الهواتف باهظة الثمن. هذا هو Oppo Find X2 Pro .. هذا الهاتف لديه ميزات قوية. ولكن هل يمكن لميزاته القوية أن تجعل هذا الهاتف أحد أفضل الهواتف الرائدة التي يمكنك شراؤها؟ هل هذه الميزات تستحق الثمن حقًا.

التصميم: – هذا الهاتف فخم للغاية وكذلك التصميم والمواد الخارجية. .جودة التصنيع محترمة جدًا ، في الواقع ، OPPO مستغنى عنه ومكلف هنا لأنه يعرف أنه ينافس مين . ينافس سامسونج وأبل .. لذلك فهو غير مناسب لأي جائزة تصميم.

لكني لا أحب مظهر الكاميرا الخلفية هنا لا أعرف لماذا قد يكون ذلك لأنني أفضل شكل نافذة الكاميرا المستطيلة فوق المكدس.

وزن النسخة الخزفية من الهاتف التي استخدمتها معي منخفضة نسبيًا ، 217 جرامًا والهاتف أطول قليلاً ، لكن الشاشة مقبولة ومختلفة بشكل كبير عن Note 20 Ultra الذي حاولت استخدامه. لأن هذا هو السبب في أن Find X2 Pro صعب بعض الشيء.

حصل الهاتف على شهادة IP68 مما يعني أنه مقاوم للماء وهو يختلف عن باقي الهواتف الرئيسية. يأتي الهاتف بلونين ، السيراميك الأسود والجلد البرتقالي.

مراجعة Oppo Find X2 Pro

حتى ذلك الحين: – قبل المحاولة .. قلت طبعا OPPO لا تعرف شاشة منافسة .. لكن الحقيقة أنني معجب بالشاشة هنا .. الهاتف مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD + وصغر الحجم. ثقب السيلفي على اليسار … تجاعيد صغيرة على الشاشات اليمنى واليسرى التردد 120 هرتز.

ما يميز الشاشة هو أنه يمكنك تشغيلها بدقة QHD + بسرعة 120 هرتز .. التجربة لا تزال سلسة جدًا جدًا .. لكن البطارية ميتة حقًا .. لذا يمكنك التشغيل بسرعة 120 FHD + Run hertz . تدعم شاشة الهاتف نظام جديد يسمى O1 Ultra Vision. يمكن للنظام زيادة إطارات الفيديو التي تشاهدها إلى 120 إطارًا في الثانية ، على غرار تردد الشاشة ، ويمكنه ضبط مستويات اللون والسطوع للحصول على تجربة فيديو رائعة. تدعم الشاشة أيضًا تقنية HDR10 +.

بالمقارنة مع Note 20 Ultra ، فإن زوايا الشاشة مستديرة قليلاً الحواف العلوية والسفلية للشاشة هنا ليست كبيرة ولا صغيرة. X2 Pro .. الحافة الموجودة على الشاشة كبيرة نسبيًا .ومع ذلك ، يزعجني استخدامها ، لكنها لا تزال تزعجني قليلاً. .. و Edge يتم عرضها أيضًا مع الإشعار.

الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass من الجيل السادس وفي العلبة التي بها شاشة الهاتف باللون البيج.

مواصفات وسعرهاتف Oppo Find X2 Pro أقوى هاتف من شركة أوبو

الذي قدم: الهاتف مزود بمعالج Snapdragon 865 وهو حاليًا من أقوى المعالجات باستخدام تقنية تصنيع 7 نانومتر. معدل استخدام هذا المعالج في Antutu سخيف.

هذا الرقم يعكس الكثير على الأداء .. الأداء مبهر .. سلس وسريع .لا ترى أي انقطاع .. بالإضافة إلى أن الهاتف مزود أيضًا بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت. أعني ، برامج مثلك ، لا تريد أن تفتحها وتخاف منها ، لا تغلق في الخلفية. وتأكد من حصولك على أداء قوي ومستقر للغاية مع هذا الهاتف.

يمكن أن تعمل ألعاب PUBG في تكوينات HDR و Extreme ، بينما يمكن أن تعمل Call of Duty في “إطارات عالية جدًا” و “إطارات قصوى”. أعني ، أنها تدير اللعبة بأعلى إعدادات للرسومات وتتطلب تجربة لعب رائعة للغاية. مقارنةً بـ Galaxy Note 20 Ultra الذي اختبرته على Oppo Find X2 Pro ، لن يكون هذا الهاتف ساخنًا جدًا.

عامل الأمان وعناصر أخرى: – تشترك Oppo في عامل الأمان … البصمة الموجودة أسفل الشاشة سريعة جدًا … وفتح الوجه في الواقع هو طائرة .. فهي ليست مشكلة .. الهاتف هو مزودًا بنظام Android 10 وواجهة Oppo لا تزال في الوضع المظلم وتجربتك هنا ستحترم الشاشة بالتأكيد.

لا يوجد ضوء إعلام ، لكننا رأينا Always On Display على Reno 2 و Reno 3. والهاتف يدعم بالتأكيد وظيفة NFC ، لأنها شريحة شعار ولا توجد مشكلة في المستشعر. صوت الهاتف استريو. أنا مندهش من أن مستوى الصوت مرتفع للغاية ، فقد يكون أعلى من صوت Note 20 Ultra.

البطارية: – البطارية العادية 4260 ملي امبير .لولا معالج دراجون الموفر للطاقة . وضع البطارية هنا سيكون دائما منخفض .. لكن المعالج في الموضع الصحيح يعني النوتة هنا تستهلك اكثر من بطارية 20 Ultra .. سيكون لديك يوم عطلة معك.

الفكرة ليست كذلك ، لكن الفكرة موجودة في شاحن 65 واط ، والذي يمكنه شحن البطارية في نصف ساعة ، وفي نصف ساعة فقط. هذا رقم محترم جدا! للأسف القانون غير متوافق لأن الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي … ولا أعرف لماذا … هذا غير منطقي وبالتالي غير مقبول لهذا السعر.

الكاميرا: – ظهر الهاتف مزود بثلاث كاميرات ، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، بفتحة عدسة F / 1.7 ، مستشعر Sony IMX689 ، مثبت بصري ، عدسة 13 ميجابكسل بريسكوب ثانية ، فتحة عدسة F / 3.0 للتقريب. بصري ، مناسب لما يصل إلى 5x ، ودعم العدسة الرقمية والبصرية حتى 60x . وأحدث كاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، فتحة عدسة F / 2.2 ، يمكنها استخدام مستشعر Sony IMX568 للحصول على تصوير بزاوية عريضة وتركيز تلقائي عند الليزر.

ثقب السيلفي في الشاشة بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4. انظر الكاميرا ليست ميجابيكسل المستشعر الذي تستضيفه OPPO على هذا الهاتف محترم جدا فهو يعرض الصور التي لا تتطلب أي شيء من هاتف منافس.

النطاق الديناميكي مثير للإعجاب .. احترام التفاصيل .. صور جيدة حقًا .. عندما نحاول استخدام عدسة تكبير 5x ، نجد صورة حادة بتفاصيل كثيرة ، والتي كانت جودتها مماثلة تقريبًا لـ P40 Pro. تكبير حتى 60x بالطبع ، يفتقد الكثير من التفاصيل ، ولكن يمكنك أن ترى أي حاجة للتكبير هنا. لا يزال التصوير الفوتوغرافي للإضاءة الداخلية يحظى باحترام كبير ، ولا توجد مشكلة ، فالألوان معقولة وكثيفة وبدون تشقق وكمية التفاصيل جيدة جدًا.

هاتف Oppo Find X2 Pro أقوى هاتف من شركة أوبو

يعجبني حقًا “الوضع الليلي” في هذا الهاتف .. حسنًا ، التعرض المفرط يمكن أن يجعل الأمر أسهل .. سيجعل الصورة أكثر إشراقًا من اللازم .. لكن المشكلة .. في المقابل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل وصورة أجمل. عندما أحاول التكبير في الليل … ما يصل إلى 20x لا يزال جيدًا ، لكنني أقترح عليك القيام بذلك … يمكن أن يصل وضع التكبير / التصغير الليلي إلى 60x العادي ، لكن التفاصيل أصغر بكثير.

أحب أن ألتقط صور سيلفي هنا ككاميرا خلفية .. الأداء معقول ومتوازن ، يمكنك التقاط الصور بالتفاصيل .. آه ، يمكنها تفتيح لون بشرتك. مطلب بسيط. ستعتقد أن هذا عامل تصفية بسيط لكنه يعني عادةً OPPO. لكني أحب التصوير بالإضاءة الداخلية. كدت أن أستخدم الوضع الليلي للتحكم بشكل أفضل في الإضاءة.

عندما قارنت صورة السيلفي للهاتف المحمول Oppo Find X2 Pro مع صورة شخصية للهاتف المحمول Galaxy Note 20 Ultra ، وجدت أن صورة السيلفي للهاتف Oppo لها اختلافات واضحة جدًا في معظم الصور وأنماط التصوير المختلفة. بالنسبة لتسجيل الفيديو بالكاميرا الخلفية ،

فإن هذا الهاتف الأخير يسجل 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية … ولا يمكن استخدام 8K ، على الرغم من أنه يمكن العثور عليه في الهواتف المنافسة الأخرى ولكن هذا هو السبب في عدم استخدام أي شخص لـ 8K O السبب .. يمكن إزالته من عدسة الزاوية العريضة الرئيسية عند التسجيل بدون إغلاق الفيديو. عند تسجيل مقطع فيديو ، يمكنك التكبير حتى 30 مرة.

أما بالنسبة لتسجيل الفيديو بكاميرا سيلفي ، فيمكن للهواتف المحمولة تسجيل فيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل ، ولا يوجد 4K. ولكن هنا ، يمكنك التقاط صور شخصية أو فصل الخلفية عن خلفية الفيديو الملتقط بواسطة كاميرا الصور الشخصية.

مزايا Oppo Find X2 Pro:
معالج قوي جدًا في عام 2020 وواحد من أفضل المعالجات لهواتف Android شاشة محترمة للغاية بمواصفات قوية ودعم 120 هرتز QHD + عامل أمان سريع. صوت ستيريو عالي شهادة محترمة ومقاومة للماء كاميرا خلفية قوية صورة شخصية محترمة للغاية شحن سريع 65 وات 512 جيجابايت مساحة كبيرة و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

مواضيع قد تهمك ايضا:

أفضل الأجهزة اللوحية التابلت للعام 2020

مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الأسطورة وصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *