شروحات

تفعيل رقم لاتيفي افضل برنامج لتفعيل رقم لدولة لاتفيا على جميع برامج التواصل الاجتماعي

محتويات

تفعيل رقم لاتيفي افضل برنامج لتفعيل رقم لدولة لاتفيا على جميع برامج التواصل الاجتماعي , تفعيل رقم وهمي لدوله لاتيفيا, هذا البرنامج الرائع الذي تستطيع من خلاله بكل سهوله تفعيل رقم وهمي جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا الواتساب, مع العلم توقف هذا التطبيق فتره طويله ولكن من جديد عاد هذا التطبيق الى العمل بحيث يعد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها بكل سهوله تفعيل رقم وهمي في جميع برامج التواصل الاجتماعي وخصوصا الواتساب.

مع انه كان العائق الوحيد امام المستخدمين هو الواتساب لم يكن يصل الرمز الى التطبيق ولكن اليوم من خلال هذا الشهر حاسوب نشارك معكم طريقه تفعيل الرقم على تطبيق الواتساب في حيث يعد هذا البرنامج من افضل البرامج التي تستطيع من خلالها بكل سهوله تفعيل رقم وهمي بدون اي مشاكل.

طريقه العمل في هذا التطبيق هي سهله للغايه ولا يتطلب اي جهد كبير على عكس التطبيقات الاخرى وخصوصا بعد توقف تطبيق تكس ناو عن العمل , بدا الكثير من مستخدمين هذه الارقام يبحثون عن طرق بديله يستطيعون من خلالها بكل سهوله تفعيل رقم وهمي البرامج التواصل الاجتماعي.

تفعيل رقم لاتيفي لجميع برامج التواصل الاجتماعي

مع ان قمنا في السابق ام بالشرح عن العديد من البرامج والتطبيقات التي تستطيع من خلالها بسهوله فائده ارقامهم ولكن اليوم سوف اخبركم عن هذا التطبيق الرائع الذي توقف القلب لمده طويله للغايه ولكن عاده التطبيق بقوة .

في البدايه بعد ان تقوم بتحميل هذا اطبق في حي سوف اضع لك رابط التحميل في اسفل هذا الموقع بعد التحميل والتثبيت على هاتفك سوف تقوم بفتح تطبيق واعطاء البرنامج جميع الغزوات التي يتطلبها منك .

وبعد ان تقوم باعطاء الاذونات الى التطبيق سوف تقوم بعمل بريد الكتروني وهمي على التطبيق كل ما عليك هو كتابه اسم وايضا بريد الكتروني وباسورد وامي و من ثم سوف تدخل الى التطبيق ويمنحها رقم بكل سهوله.

بحيث بمجرد ان تقوم بوضع الرقم على التطبيق الذي تريد تفعيل هناك طريق الواتساب سوف يتصل الرساله عبره رساله نصيه الى التطبيق وسوف يمنحك عقود بكل سهوله.

برنامج ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب

حتى لا تواجهك اي مشاكل في التفعيل عليكم متابعه الفيديو الذي سوف يكون في الوصف وبهذه الطريقه سوف تتعلم كيفيه تفعيل التطبيق بكل سهوله وبدون منجا مواجهه اي مشاكل.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تفعيل رقم وهمي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل رقم امريكي

حل مشكلة تطبيق 2ndline بشكل نهائي تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

رابط التطبيق هنا اضغط للتحميل مباشرة على هاتفك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *