Home أخبار الهواتف مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الأسطورة وصل

مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الأسطورة وصل

0
مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الأسطورة وصل
مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الأسطورة وصل

مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الأسطورة وصل, تتميز سلسلة Samsung Note بميزات خاصة. إنه دائمًا الأكثر نجاحًا بين جميع الهواتف الرئيسية الأخرى. الآن ، دعنا نلقي نظرة على Samsung Galaxy Note 20 Ultra .

وحش سامسونج الجديد .. ربما يكون وحشًا أقوى مما هو عليه الآن. حاولت Samsung دائمًا الهروب من أي شخص على Galaxy Note وأصرت على استخدام الكلمات للتلاعب بالعصا هل سيحدث هذا مع Note 20 Ultra؟ هل يجب أن يحصل هذا الهاتف على لقب أفضل هاتف يعمل بنظام Android في عام 2020؟

التصميم: – أولاً ، عند حمل Note 20 Ultra ، ستختبر إحساسين متعارضين. الأول هو الرفاهية .. بين يديك أغراض فاخرة جدا .. والثاني الحجم والوزن .. الهاتف كبير جدا خاصة عندما تكون يداك صغيرتين.

اختارت Samsung هذا الهاتف كهاتف مستطيل للغاية ، مع منحنيات أو منحنيات على اليسار واليمين … ولكي نكون صادقين ، يحتوي هذا التصميم على طبقات مذهلة ، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية.

التصميم مصنوع من الزجاج. الإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو صغير وكبير على الجانبين الأيسر والأيمن للهاتف ، ولكن على زر التشغيل / الإيقاف والتحكم في مستوى الصوت.

عندما تكون الصورة في الجزء العلوي من الهاتف ، ستجد أنها مسطحة جدًا لدرجة أنها تحاول الوقوف في أعلى أو أسفل الهاتف … لكن لا تفعل ذلك لأنني حاولت وقلت أنك ستوقع.

مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

يزن الهاتف 208 جرام. إنه ثقيل جدًا وسيستغرق القليل من التعود عليه. الهاتف طويل وواسع. يستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف مع حجمها الهائل.

ترك شكل الكاميرا الخلفية انطباعًا عميقًا عندي . أعجبتني كثيرًا وهي تجذب انتباه الناس حرفيًا وخاصة عدسة الكاميرا .. إلا أن رؤية نافذة الكاميرا واضحة جدًا ومزعجة جدًا ، كلاهما ضع على ظهر الهاتف. الطاولة يمكنها دعم الكاميرا بالكامل .. أه يوجد جهاز حماية على زجاج الكاميرا .. لكن لماذا كل الإسقاطات جيدة؟

أخيرًا الهاتف مقاوم للماء كالعادة ، وحاصل على شهادة IP68 وفيلم حماية Corning Gorilla Glass

حتى ذلك الحين: – الشاشة هنا هي شاشة الجيل الثاني الديناميكية AMOLED العملاقة مقاس 6.9 بوصة والتي يمكنها تحقيق QHD + بدقة مع حواف منحنية قليلاً. يصل معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز ويصل معدل السطوع العالي إلى 1500 شمعة. يوجد ثقب لصورة سيلفي في منتصف الشاشة.

أقول هذا لأن الدقة العالية 120 هرتز QHD + لا تعمل معًا كالمعتاد .. هذا لأنه إذا حدث هذا ، فالبطارية هي في الواقع علاج .. عندما تقوم بزيادة التردد إلى 120 هرتز ، سترى أن الدقة تقل فقط من أجل FHD +.

عادةً ما تكون الشاشة هنا مكملاً للتماثل أو التناظر الرهيب في التصميم الحديث لـ Note 20 Ultra. يوجد ثقب صغير في المنتصف.

حواف الشاشة صغيرة ، بعضها في الأعلى والأسفل. إذا كنت شخصًا مهووسًا بالكوميديا ​​، فإن تصميم Note 20 Ultra سوف يناسبك قدر الإمكان.

لا تزال الحافة هنا صغيرة وتبقى في الجزء الأخير من الشاشة ، لكن … أعني ، لن يشغل المنحنى أو الحافة مساحة كبيرة من الشاشة.

مواصفات موبايل Samsung Galaxy Note 20 Ultra

الحافة بشكل عام تجعل الشاشة أكثر فخامة. سامسونج هنا محاطة بالاستخدامات العملية لـ Edge ، مثل Edge Lighting ، عندما تتلقى إشعارًا. لأنها تختفي.

أما بالنسبة للوحة القماشية ، فهي لا تزال تحفة فنية من حيث اللون والتشبع كما هو الحال دائمًا ، في حالة التشبع العالي ، فإن الصبغة ضرورية ببساطة لجعلها أكثر إشراقًا وإشراقًا ، مثل قماش. سامسونج … والشاشة تدعم HDR10 +.

زاوية المشاهدة ممتازة ، سطوع الشمس ممتاز أيضًا والشاشة وصلت لدرجة سطوع عالية جدًا. أخيرًا ، الشاشة محمية بالجيل السابع من زجاج Corning Gorilla

الذي قدم: المعالج Exynox 990 بمعمارية 7nm يدعم شبكة الجيل الرابع فقط . هذا ليس أفضل معالج متوفر اليوم .. لكنه لا يزال يقدم أداء متوازنًا ومعقولًا .. معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز ، والذي يجعل الأداء الجيد للغاية والمزيج السلس للغاية.

نوع الذاكرة الداخلية هي UFS 3.1 وهي سريعة جدا … والهاتف به 256 جيجا بايت فقط من الذاكرة الداخلية و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.

في الحقيقة ، لا أفهم لماذا تمسك سامسونج دائمًا بالفضاء . أعلم أن الإصدار الذي لدينا هو 4G فقط ، وأن Samsung هي دائمًا الحد الأقصى لإصدار 4G الخاص بنا .. لكنني آمل أن يحترموا في المرة القادمة واحدة مساحة صغيرة وذاكرة الوصول العشوائي.

أداء رسومي .. PUBG تعمل بتقنية Ultra HDR .. Call of Duty تعمل في المدرسة الثانوية .. Fortnite تعمل في المدرسة الثانوية .. ليس لدي مشكلة مع أي منها . كلها تعمل بشكل جيد لأنها شعار رقاقة للجوال.

لكن ما فاجأني بشأن الهاتف هو أنه يسخن بسرعة ، وبعد نصف ساعة من رنين الهاتف ، كان الجو محمومًا بشكل غريب … أعني ، لا أعرف لماذا يجب أن يكون الجو باردًا قليلاً ، لكنني لا أعرف ذلك!

عامل الأمان وعناصر أخرى: – بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية في أسفل الشاشة .. في الأجيال السابقة ، تحسنت السرعة كثيرًا .. لا يزال بإمكانك الوثوق بها .. فتح الوجه لا يزال غير سريع ، ومتأخر قليلاً.

هذا الهاتف مزود بنظام تشغيل اندرويد 10 .. والوضع المظلم وهي قصة واضحة بسبب الشاشة الممتازة التي تحدثنا عنها .. والمستشعرات جيدة .. الضوء والقرب والجيروسكوب.

صوت الموبايل ستريو .. صوت قوي وصلب .. الصوت يأتي من السماعة السفلية والسماعات .. تجربة صوت محترمة .. ولا يوجد مدخل 3.5 مم كما في حالة الهاتف الخليوي بشريحة الشعار.

Dex هي وظيفة مهمة للغاية ومقيدة للغاية. يمكنك توصيل هاتفك بالشاشة اللاسلكية لاسلكيًا. يمكنك أن تكون على نفس شبكة Wi-Fi. يمكنك الوصول إلى الهاتف ، وسيتم عرض البيانات من جميع الهواتف لك بطرق مختلفة ، والواجهة متشابهة مظهر Windows. يمكنك استخدام القلم على شاشة الهاتف بدلاً من الماوس. هذا أحد الأشياء المفضلة لدي على هذا الهاتف ، لأنه مفيد جدًا من حيث الإنتاجية وقابلية التشغيل.

عندما قمنا بالرد على السيرة الذاتية للقلم ، كانت لا تزال موجودة ، لذلك نعلم جميعًا أن تأخير الإنقاذ لا يتجاوز 9 مللي ثانية … هذا يعني أنك تشعر حرفيًا أنك تكتب على الورق ، وليس على الشاشة. الهاتف الخلوي.

عندما تكتب ملاحظة بأي لغة (سواء كانت عربية أو إنجليزية) ، ما عليك سوى لمس اللغة لإحضارها إلي ، حتى تتمكن من إحضارها إلي أيضًا … حرفيًا ، الهاتف هنا ليس حتى خط يدك هو الوحش ويفشل في التعرف على كلماته. يمكنك أيضًا الضغط على الزر لتعديل الصوت الذي تكتبه في الملاحظة لإعادته ، لأنك تعلم أنه سيكون من السهل قراءته لاحقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الضغط على زر القلم والتحرك أمام الهاتف ، يمكن أن يستمر القلم في إجراء المزيد من الحركات على جهاز التحكم عن بُعد. يمكنك التعرف عليه باستخدام الجزء الخلفي أو فتح أحدث تطبيق. العودة إلى وطنك. يمكنك تحديد جزء من الشاشة والكتابة على الشاشة. كل المحتوى المضاف قوي ويحسن بشكل كبير تجربة مستخدم الهاتف المحمول.

البطارية: – مثل Samsung ، فهي مطور معالج ، لذا فهي أيضًا مطور بطارية. 4500 مللي أمبير . ستكمل 5 إلى 6 ساعات من الاستخدام الكثيف ، قم بتشغيل الشاشة . إذا كنت تستخدمها بشكل معقول ، فستستمر اليوم. سعة الشحن المضمنة في العلبة 25 وات Mijrobosh لأنها ليست معي ولها سرعة شحن باهظة .. هذا موبايل Oppo Find X2 Pro بشاحن 65 واط! ملاحظة 20 Ultra تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات … والشحن اللاسلكي العكسي 9 وات جميع سرعات الشحن لها استجابة غير متطورة ولا أعرف السبب الحقيقي.

سعر هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

الكاميرا: – نوت 20 Ultra J بها 3 كاميرات. الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.8 مع مثبت بصري. العدسة الثانية المقربة بدقة 12 ميجابكسل ، بفتحة عدسة F / 3.0. فتحة العدسة بها تقريب بصري حقيقي 5x ، حتى 50x رقمي ويدعم المثبتات البصرية. العدسة الأخيرة بدقة 12 ميجابكسل ، بفتحة عدسة F / 2.2 ، ومناسبة للتصوير بزاوية عريضة.

صورة السيلفي الموجودة في الفتحة الموجودة في الشاشة لونها بيج بكاميرا 10 ميجابكسل وفتحة عدسة F / 2.2. الميزة الجديدة لـ Note 20 Ultra هي التركيز التلقائي بالليزر ، لأن مستشعر Fox كبير بدقة 108 ميجابكسل يعاني من مشكلة ، والتي تم استبدالها بالتركيز التلقائي بالليزر هنا.

بالطبع ، ليس هناك ما يمكن قوله عن جودة صور Samsung ومعالجة الألوان ، مما يجعلها محسنة للغاية وفريدة من نوعها. … العدسة ذات الزاوية الواسعة واسعة جدًا ، مع تقريب 50x ، و 100x ليس مثل S20 Ultra ، لكن بشكل عام ، أنا راضٍ جدًا عن جودة Zoom هنا. لا تزال الصور في الإضاءة الداخلية مختلفة من حيث تشبع اللون والتفاصيل .. أرى هنا أن “الوضع الليلي” يمكن أن يقوم بمعالجة ألوان مختلفة تمامًا ، ولا تزال التفاصيل جيدة من حيث الاستجابة.

عندما حاولت استخدام الوضع الليلي للتكبير الليلي … وجدت أن الأزيز الأخرى كانت 10x فقط ، من الواضح أن التفاصيل منخفضة جدًا في الإضاءة المنخفضة ، وهذا أمر منطقي.

أما بالنسبة لصور السيلفي فهو يحبك .. يجب أن تكون الإضاءة جيدة جدًا وستكون مساعده لالتقاط صور جيدة .. أحب التصوير تحت إضاءة داخلية .. التفاصيل ومعالجة الألوان جيدة جدًا. الوضع الليلي .. التفاصيل تتوزع على طول الصورة وليس على المشاهد ، لأن الصورة كاملة واضحة .. وهذا يؤثر على تفاصيل الحاجب ، ولن تكون تفاصيل الحاجب كثيرة. عندما حاولت التقاط صور سيلفي باستخدام Find X2 Pro ، وجدت أنه أفضل بكثير من Note 20 Ultra في العديد من أوضاع التصوير.

أما بالنسبة لمقاطع الفيديو المسجلة المتبقية ، فيمكن لهذا الهاتف استخدام الكاميرا الخلفية للتسجيل بجودة 8K بمعدل 8 إطارات في الثانية. الدقة كبيرة جدًا وكبيرة جدًا يحتاج هذا الهاتف إلى تسجيل فيديو بدقة 8K. ، لديك خيار 21: 9 .. يمكنك أيضًا التحكم في الميكروفون الذي يسجل الصوت. عند تسجيل الفيديو على العدسة الرئيسية ، يمكن نقله على عدسة واسعة الزاوية. يمكنك أيضًا التبديل إلى عدسة الزوم المتصلة بك للتكبير 20x.

أما بالنسبة للتسجيل باستخدام عدسة سيلفي ، فهو يدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 أو 60 إطارًا في الثانية. ولا تتمتع كاميرا السيلفي بالعديد من المزايا ، على سبيل المثال ، تقوم بعزل الخلفية عن المحتوى الذي تشاهده في الفيديو.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

إطلاق هاتف Realme C12 بشكل رسمي في الخارج هاتف بــ 125 دولار فقط

شاومي تعلن عن موبايل K30 Ultra في الخارج تعرف على العملاق الجديد