تطبيقات

تطبيق لحماية العين من أشعة الهاتف للاندرويد

تطبيق لحماية العين من أشعة الهاتف للاندرويد , منذ انطلاق الهواتف المحموله أصبحت هذه الهواتف جزءا لا يتجزأ من حياه المستخدمين اول انسان دعونا نقول اصبح تيدي اكثر الاوقات عليها واصبحت هذه الهواتف هي الصلاه التي تفصله بين الاقارب والمعارف من خلال التواصل معهم واذا أصبحت تسليه اصبح كل شيء في الحياه هذا الهدف من قضى عليه ساعات طويله ولكن في نفس الوقت هناك الكثير من الامراض التي تحصل من خلال هذا الهاتف .

والمرض الاول هو نقص ضعف العينين لهذا الامر القمه بعد المطورون على تطوير برامج الحفاظ على عينيك من الاشعه البيضاء التي تنتج من الهاتف هناك الكثير من الخيارات التي وفرتها كبرى الشركات في تطبيقاتهم وخصوصا تطبيقات التواصل الاجتماعي مستوى واتساب فيسبوك انستغرام تيليجرام وغيرها من البرامج اذا كنت من الاشخاص الذين يعانون من هذا الامر تعرف على هذا التطبيق الرائع

من خلال موضوع اليوم ، سوف نقدم لكم برنامج حماية العين لنظام اندرويد . وتتمثل فكرته في تقليل معدل الإضاءة إلى نسبة أقل من تلك التي يوفرها نظام Android لجعل العيون مرتاحة في الليل وتقليل الضوء الذي يظهر على شاشة الهاتف مباشرة في العينين. بهذه الطريقة ، يمكنك حماية عينيك من الضوء الضار على الشاشة مع توفير طاقة البطارية.

تطبيق لحماية العين من أشعة الهاتف

لقد عانيت مؤخرًا من الأرق وصعوبة في النوم. بعد البحث في الإنترنت ، اكتشفت أن أحد أهم أسباب الأرق الليلي هو استخدام هاتفي الخلوي في مكان مظلم أثناء “الليل”. لسوء الحظ ، هذا قبل أن تنام كل ليلة. فعل ماذا. قد يؤدي الضوء والضوء المنبعثان من شاشة الهاتف إلى الأرق ومشاكل النوم غير المنتظمة.

تطبيق مرشح الشاشة هذا تطبيق مجاني مقدم من متجر Google Play. إنه يقدم خدمة ممتازة وبسيطة للغاية. يمكنك تقليل سطوع الشاشة عن النسبة التي يوفرها نظام Android. فهو لا يحمي بطارية هاتفك فحسب ، بل يمكنك أيضًا حماية عينيك من أشعة شاشة الهاتف الخلوي.

طريقة استخدام تطبيق مرشح الشاشة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تثبيت أداة التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك ثم النقر فوق أداة التطبيق لتحديد النسبة المئوية لسطوع الشاشة لتنشيطها.

الآن ، لتنشيط الوظيفة الرئيسية للتطبيق (أي تقليل سطوع الشاشة) ، ما عليك سوى النقر عليها وسيتم تقليل معدل الإضاءة إلى النسبة المحددة عند تنشيط أداة التطبيق.

كما تعلم ، يحتوي هذا التطبيق على أداة أخرى. إنه في مكان عام. إذا قمت بتشغيل شاشة الهاتف في أي مكان عام ، فسترى أن الشخص الجالس بجوارك سوف ينظر إلى شاشة الهاتف ويتبعك. تفعل. يمكنك أيضًا استخدام فلاتر الشاشة لحل مشكلة الدخلاء في الأماكن العامة. لذلك علمنا ببرنامج حماية العين في اندرويد .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل برنامج تغيير شريط الاشعارات للاندرويد

تحميل ملصقات واتساب عربية احترافية افضل برنامج للاندرويد

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *