تطبيقات

واتس اب البطريق BTWhatsApp اخر اصدار مجانا

محتويات

واتس اب البطريق BTWhatsApp اخر اصدار مجانا , يعتبر أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية المعروفة ويشبه إلى حد كبير تطبيق WhatsApp الأخضر الأصلي الذي أدرجه Facebook مؤخرًا في قائمة برامجه لأنه يحتوي على العديد من ميزات الخصوصية وقد أضاف المبرمجون ميزات فنية لجعل الرسائل تسليم و أصبحت خدمات الاتصالات ممكنة. تصبح أكثر سلاسة وأسرع مع الآخرين.

أصدر المبرمج طه القدسي ثلاث نسخ من برنامج BTWhatsApp ، لكل نسخة لون مختلف. من الجدير بالذكر أن هذه النسخ الثلاث يمكن تحميلها على هاتف محمول ويمكن تشغيلها بأعداد أكبر ،

وكل هذه النسخ فريدة من نوعها لأنها لن تتلف بسبب أي مشاكل أو تسريح العمال المفاجئ. هي ميزة لها العديد من المزايا وتجعل تجربة المراسلة أكثر متعة وإثارة

هنا ، لا يمكنك فقط الحصول على أكثر من 1250 سمة وبعض سمات iPhone الممتازة ، ولكن أيضًا تنزيل WhatsApp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android للتحكم بشكل أفضل في خصوصية استخدامه ، ويتناسب حجمه الفريد مع العديد من الهواتف الذكية ذات إصدارات Android القديمة والحديثة ، لذلك نقترح عليك محاولة تثبيت التطبيق على هاتفك للحصول على المزيد من الميزات الإضافية والتحسينات المحسنة من الإصدار الأصلي من WhatsApp.

واتس اب البطريق BTWhatsApp مجانا

نبذة تعريفية عن تطبيق واتساب البطريق BTWhatsApp 2020

BTWhatsApp هو أحد الإصدارات المعدلة والمطورة للتطبيق الأصلي. أصدر المطور الشهير طه القدسي النسخة الأولى من البرنامج منذ عام 2017. من التطوير إلى التطوير ،

من التحديث إلى إصدار آخر ، استمر ما يقرب من 3 سنوات ، حتى وصل إلى النموذج الحالي ، فقط في البداية ، فقط أزرق كان الإصدار مشابهًا للون البطريق القطبي ،

ثم تم تطوير نسخة أخرى من اللون الوردي ، وأخيرًا تم إصدار نسخة ذهبية ، وتم تحويل النسخة الزرقاء من اللون الأسود إلى اللون الفاتح. الاستجابة لاحتياجات العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

يتميز برنامج واتس اب البطريق بتصميمه الممتاز وألوانه الرائعة ، وحقيقة أن هذا الإصدار يمكنه مقاومة الحظر وتهديدات البرامج الضارة ،

كما أنه يحتوي على العديد من الميزات الأخرى التي يمكن أن تحسن وسائل الحماية والحماية. يمكنك تعيين قفل أمان أو بصمة إصبع على التطبيق بأكمله أو بعض المحادثات المهمة ،

ويمكنك أيضًا إغلاق المحادثة تدريجيًا عن طريق التمرير سريعًا جهة اليسار أو تنشيط وظيفة المكالمة الدائمة والميزات الفريدة الأخرى.

يمكن أن يؤدي استخدام BTWhatsApp إلى تنفيذ العديد من المهام التي لا يمكن لإصدارات أخرى إكمالها ، ما عليك سوى النقر فوق زر لإرسال أكثر من 100 صورة إلى جهات اتصال متعددة ،

ولها وظيفة حذف وحذف جهات الاتصال. يمكن حذف البريد الإلكتروني حتى إذا كان عمره أكثر من 100 يوم. يحتوي على الميزات التالية:

تقسيم مقاطع الفيديو الكبيرة وفقًا لوظائف حسابات الأشخاص الآخرين ، بحيث يمكنك تقديم اقتراحات بناءً على موقفك ، كل هذه وأكثر ، ستحصل عليها مجانًا ، لأن الموضوع متاح الرابط المباشر أدناه قم بتنزيل واتس اب البطريق مجانًا ، على الرغم من أنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة كبيرة.

أبرز التحديثات الأخيرة التي جاءت في الإصدار الاخير من تطبيق واتساب البطريق BTWhatsApp v2.40 :

يأتي تحديث واتس اب البطريق مع عدد كبير من التغييرات والتحسينات والتطورات التي أجراها المبرمجون المشهورون على جميع إصدارات التطبيق ، بهدف الحصول على اعتراف العديد من المستخدمين حول العالم. هذا هو المحتوى الأبرز لآخر تحديث:

واتس اب البطريق اخر اصدار مجانا

رقم الإصدار الجديد من إصدار v2.40.
تم تحديث إصدار السوق إلى إصدار 2.20.123.
تم تحديث واجهة حماية بصمات الأصابع للتطبيق ،
وتم تعيين قفل أمان جديد. تمت إضافة الوضع الليلي أو الوضع الداكن لتبادل الرسائل النصية بشكل أكثر راحة عندما تتحول الخلفية إلى اللون الأسود وتكون الكتابة بيضاء.
تمت إضافة ميزة جديدة تفصل المحادثات عن بعضها البعض بحيث يكون هناك حفلة لمحادثة منفصلة ووجهة أخرى للمحادثات الجماعية في BTWhatsApp.
تمت إضافة القدرة على الوصول إلى العديد من الخيارات الأخرى في الشريط العلوي لشريط الدردشة.
تمت إضافة وظيفة رسالة المجموعة إلى رسالة المجموعة.
تمت إضافة ميزة قوية جدًا يبحث عنها العديد من المستخدمين. هذه الميزة هي ميزة وكيل ،
والتي تقوم بتغيير VPN لتحقيق وظيفة حظر المكالمات الدولية.
تمت إضافة وظيفة الزر العائم إلى المحادثة مرة أخرى ، لأنه تمت إزالتها في الإصدار السابق.
حتى بعد مرور معظم الوقت لأكثر من 100 يوم ،
تمت إضافة إمكانية حذف الرسائل من المحادثات الفردية والجماعية.
تمت إضافة الجزء السفلي من وظيفة شريط الدردشة ،
يمكنك بسهولة فتح جميع الدردشات دفعة واحدة.
تمت إضافة العديد من الملصقات والرموز التعبيرية وصور GIF المتحركة إلى صفحة “المحادثة” مرة أخرى ، ولكن طريقة استخدامها أكثر تعقيدًا.
تمت إضافة المزيد من خيارات الإعلام المتعلقة بتغيير لون الكلمات المتصلة الآن ، أو تذكير شخص ما بتغيير صورة ملفه الشخصي وخيارات الإخطار الحديثة الأخرى. إمكانية قراءة جميع الرسائل المحذوفة من قبل الأصدقاء في شاشة الدردشة.
تمت إضافة وظيفة استخدام الرموز التعبيرية للهاتف المحمول.
تم تحسين إضافة خيارات وأدوات ، وتم إعداد بعض الميزات جيدًا لتناسب المستخدمين من جميع الأعمار والأذواق من مختلف البلدان في العالم.
تم تحسين حجم التطبيق قليلاً ، فقط 35 ميغابايت ، لذلك لا توجد مساحة كبيرة داخل الهاتف.
تمت إضافة أدوات الخصوصية للتحكم من الشاشة الرئيسية.
تمت إضافة ميزة خياراتCreator لإعلام المستخدمين بأي مجموعات.
تمت إضافة بعض التحسينات لجعل BTWhatsApp يعمل بشكل أفضل وأسرع.
تحسين الزر لتحميل حالة الأصدقاء ، وتحسين الزر لعرض حالاتهم.
تم إصلاح مشكلة تحميل الوسائط للصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF.
تم إصلاح صور المتصل غير الصحيحة في الإصدارات السابقة.
تم إصلاح جميع الأعطال التي تم تحديثها عند استخدام النظام الأساسي القديم
تم إصلاح مشكلة اختفاء النص في قسم الحالة وإلهامه للرد على حالة صديق.
تم إصلاح مشكلة تحولت فيها أشرطة الأدوات والسمات فجأة إلى اللون الأبيض.
تم إصلاح مشكلة الشاشة السوداء عند التنقل بين صفحة أو محادثة وصفحة محادثة أخرى.
تم إصلاح العديد من المشكلات الفنية في الإصدارات السابقة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp APK v8.75 ضد الحظر تحديث جديد

تنزيل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2020

تحميل واتس اب البطريق الأزرق BtwhatsApp v2.40 من ميديا فاير
تحميل واتس اب البطريق الوردي BT2WhatsApp v2.40 من ميديا فاير
تحميل واتس اب البطريق الذهبي Bt3whatsApp v2.40 من ميديا فاير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *