أخبار التقنية

رسميًا جالكسي S9 ونوت 9 يحصلون على تحديث OneUI 2.5

رسميًا جالكسي S9 ونوت 9 يحصلون على تحديث OneUI 2.5, ما تزال هواتف Galaxy S9 و Note 9 تحتل موقعًا مهيمنًا في سوق الهواتف الذكية ،

ولا يزال هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يستخدمونها. آخر تحديث تلقته هذه الهواتف هو تحديث OneUI 2.1 بعد التحديث الرئيسي لنظامي Android 10 و OneUI 2.0. في ذلك الوقت .

كنا على يقين تقريبًا من أن هذه الهواتف الشهيرة لن تتلقى تحديثات بعد الآن ، ولكننا اليوم مندهشون من أن هذه الهواتف يمكن أن تمر عبر التحديث الرئيسي لـ OneUI 2.5!

Galaxy S9 و Note 9 يصل تحديث OneUI 2.5 إلى Galaxy S9 و Note 9 تحديث OneUI 2.5 هو آخر تحديث لواجهة OneUI الحالية. لقد بدأت بالفعل في الظهور على هواتف سلسلة Galaxy S20 وبدأت هذه الهواتف في تلقي التحديث فورًا في بعض البلدان (خاصة في السوق الأوروبية) ، مما يخبرنا أن التحديث سيصل قريبًا على الهواتف الأخرى.

الآن ، نعلم جميع الهواتف المؤهلة لهذا التحديث ، على النحو التالي:
• الإصدار الكامل من سلسلة Galaxy S20
• سلسلة Galaxy S10 بالكامل
• سلسلة Galaxy S10 Lite Note 10 بالكامل
• Galaxy Note 10 Lite
• Galaxy Fold و Z Flip
• Galaxy S9

تحديث OneUI 2.5 تتم مشاركة هذه القائمة رسميًا بواسطة Samsung ، ولكن – لن يخيب ظنك – يمكنك إضافة هواتف S9 و Note 9 عن طريق الخطأ إلى هذه القائمة ، من ناحية أخرى ، إذا كانت هذه الهواتف (ثلاث سنوات) تنتمي إلى التحديث ، فهذا يعني قد يعني هذا أن هذه الهواتف يجب أن تنتظر وقتًا طويلاً نسبيًا.

لا يحتوي التحديث الجديد على سمات وتغييرات أساسية ، ولكن الميزات الجديدة مفيدة للغاية ،

مواضيع قد تهمك أيضا :

واتساب تطلق خاصية مميزة تستطيع التأكد من الرسائل المحولة عن طريق استخدام جوجل

تطبيق تيليجرام يدعم مكالمات الفيديو أخيرًا أليك طريقة التفعيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *