تطبيقات

تحميل برنامج تغيير شريط الاشعارات للاندرويد

تحميل برنامج تغيير شريط الاشعارات للاندرويد, هناك الكثير من الاشخاص الذين دائما يرغبون اجراء التعديلات على هواتفهم مثل تغيير لون الوجه الرئيسيه او شكل التطبيقات من الخارج من خلال بعض البرامج التي يحملها بعض المصابين على تطويرها.

اذا قمت بالدخول الى متجر جوجل بلاي سوف تجد ملايين البرامج والتطبيقات التي تستطيع تحميلها والاستفاده منها ولكل برنامج او لعبه شيء معين.

ولكن اليوم سوف نشارك معكم هذا البرنامج الرائع يستطيع من خلاله تغيير لون الاشعارات بحيث سوف يقوم التطبيق بتغيير شكل الاشفار الى اشكال متعدده لك لشعار يصل اليك من برامج التواصل الاجتماعي او نسوانكم من برامج اخرى او اشعارات من اللعبه.

تحميل برنامج تغيير شريط الاشعارات

يعد هذا البرنامج من افضل البرامج التي حصلت على نسبه كبيره من التحميلات ويعد من اكثر البرامج التي يعتمد عليها كثير من الاشخاص لهذا الامر.

اذا كنت من محبين تغير شكل الهاتف تعرف معي على هذا التطبيق الرائع الذي تحبه كثيرا, حيث يحتوي التطبيق على العديد من الادوات الرائعه التي تجعلهم مصنفه افضل البرامج التي واجهتها على متجر جوجل بلاي.

لقد عملنا بجد لإضافة لمسة خاصة للهواتف المحمولة وجعلها مختلفة عن الهواتف المحمولة الأخرى. بفضل تقدم التكنولوجيا الحديثة ، يمكنك القيام بذلك دون عناء ، ولكن يمكنك حقًا قضاء بعض الوقت ، وسيوفر تطبيق الرسوم المتحركة للإشعارات اليوم قوة دفع جديدة لتحقيق هذا الاختلاف.

أهم ميزات تطبيق Notification Animations:

تم تطوير التطبيق لتخصيص هاتفك بشكل أكبر ، حيث يوفر ألوانًا مختلفة وتعبيرات متحركة لكل إشعار تتلقاه.
يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من الألوان المتحركة.يمكن تنشيط تعبيرات الرسوم المتحركة هذه في أي إشعار تتلقاه أو يتم تعيينه
تطبيق معين بعد تمكين وظيفة التطبيق
يمكنك اختيار مشاهدة محتوى الإشعار على الفور بمرور الوقت ،
يعمل فريق التطوير بجد لتقديم المزيد من الميزات وتعبيرات الرسوم المتحركة التطبيق

مواضيع قد تهمك ايضا :

اقوى محاكي العاب يضم اكثر من 1300 لعبة متنوعة تعرف إليه مع رابط تحميل مباشر

تطبيق فحص الجهاز برنامج TestM لفحص جوال مستعمل قبل أن تقوم بشرائه

تحميل البرنامج من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *