تطبيقات

تصوير فيديو والشاشه مغلقة أفضل برنامج للاندرويد

محتويات

تصوير فيديو والشاشه مغلقة أفضل برنامج للاندرويد, هناك الكثير من الاشخاص من مستخدمي هواتف الاندرويد او لا يبحثون عن افضل التطبيقات التي يستطيعون من خلالها تسجيل فيديو والشاشه مغلقه وهذا شيء اصبح واقعيا مع كثره البرامج والمطورين والمبرمجين بحيث عمله بعض المطورون على تطوير العديد من البرامج الخاصه في هذا الامر.

احيانا يحتاج الكثير من الاشخاص الى هذه الميزه اول هذا التطبيق على هواتفهم ربما لي اشياء معينه واليوم وسوف نخبركم عن هذا التطبيق بحيث تستطيع من خلاله من افضل التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي تستطيع بكل سهوله تسجيل فيديو والشاشه مغلقه وبهذا لن يكون الانتباه لاي شخص لانك اخذت تقوم بتسجيل فيديو والشاشه مغلقه على هاتفك.

يعتبر من البرامج الرائعه التي يجب ان تتواجد على اي هاتف اندرويد او ايفون ويعد من البرامج المميزه للغايه في بحيث سوف معكم نسخه مدفوعه من هذا التطبيق مع العلم يعد من افضل التطبيقات الرائعه التي سوبر شربوها معكم

تصوير فيديو والشاشه مغلقة للاندرويد

يعد تطبيق Secret Video Recorder لتسجيل الفيديو وإيقاف تشغيل الشاشة من التطبيقات المختلفة لكاميرا Android ، لأنه يمكنك من خلاله تشغيل كاميرا هاتف Android والبدء في تسجيل الفيديو من خلال الكاميرا دون لمس الهاتف وبدون وجود أحد بجانبك . يبدو أنك تسجل مقطع فيديو. يمكنك أيضًا تشغيل الكاميرا أو إيقاف تشغيل الشاشة أو الاستمرار في تسجيل مقاطع الفيديو أو حتى تشغيل إحدى ألعابك المفضلة ، وسيستمر التطبيق في تسجيل مقاطع الفيديو.

كيفية ايقاف تشغيل الشاشة وتسجيل الفيديو من خلال Secret Video Recorder باستخدام هذا التطبيق يمكنك تسجيل الفيديوهات بدون لمس الهاتف ، يمكنك تشغيل التطبيق ، ثم الخروج لتشغيل الصور المخفية التي يوفرها التطبيق واغلاق شاشة الهاتف ، سيبدأ الهاتف في تسجيل مقاطع الفيديو دون فتح الهاتف. شاشة الهاتف الخليوي.

يمكن للنسخة المدفوعة من تطبيق Secret Video Recorder تسجيل مقاطع الفيديو عن بعد حتى تتمكن من إضافة التطبيق إلى هاتف آخر تريد تدوير الكاميرا فيه والتسجيل من خلاله ، والقيام بذلك عن طريق إرسال رسالة نصية إلى ذلك الهاتف والهاتف الآخر سيبدأ تسجيل الفيديو ولا يعلم صاحب الهاتف أنك تسجل مقطع فيديو بكاميرا موبايل خاصة.

برنامج الكاميرا السرية لتسجيل الفيديو

ومع ذلك ، أعزائي المستخدمين ، يجب أن تعلم أن مثل هذا التطبيق يمكن أن يضعك في الأمور القانونية وغيرها ، وقد استخدم جال التطبيق بشكل غير قانوني ، لذلك قبل استخدام التطبيق ، لا علاقة لنا بممارسات استخدام تطبيق البرنامج الخاص بك. . نظرًا للاستخدام السلبي للتطبيق ووظائفه ، فأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن جميع المواقف التي قد تحدث. لذلك يجب توضيح خطورة هذه المشكلة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK افضل تطبيق لتصوير بجودة عالية

تحميل برنامجcanva لتصميم الصور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي

تحميل التطبيق من هناا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *