تطبيقات

تحويل الهاتف إلى راوتر افضل تطبيق للاندرويد

محتويات

تحويل الهاتف إلى راوتر افضل تطبيق للاندرويد, طريقه توزيع الانترنت على اصدقاء اذا لم يمتلكون كلمه السر او انت لا تعرفها او اذا كان بحوزتك شبكه انترنت تعلم كلمه السر الخاصه بها ولكن قبل نسيتها يوم تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تقوم بتوزيع الانترنت على جميع الاشخاص الذين حولك بكل سهوله عبر هذا البرنامج الرائع الذي سوف نشاركهم معكم اليوم.

بكره توزيع الانترنت رائعه خصوصا للاشخاص الذين لا يريدون ان يقوم باعطاء كلمه السر الخاصه بالراوتر الخاص بهم الى اي شخص كان بحيث يمكنك هذا التطبيق بكل سهوله توزيع الانترنت على جميع الاشخاص بدون ان تعطي كلمه السر الى اي شخص.

ميزه توزيع الانترنت هي ميزه تتوفر على جميع اجهزه الكمبيوتر ولكن ماتوقعنا يوما ان تصبح على الهواتف الذكيه واصبحت, في حيث هناك الكثير من التطبيقات التي اصبحت على متجر جوجل بلاي على المتاجر الالكترونيه الاخرى ولكن اليوم سوف نقدم لكم عن تطبيق رائع مميز من استخدام الشخص وجدته انه افضل تطبيق تستطيع استخدامه على هاتفك.

تحويل الهاتف إلى راوتر

اذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون في توزيع الانترنت على الاصدقاء من خلال الهاتف الخاص به تستطيع الرحيل التطبيق بكل سهوله وبدون اي مشاكل تواجهها في التطبيق.

هل تعلم أنه يمكنك توزيع Wi-Fi عبر هاتفك الخلوي من خلال هاتفك الخلوي لإجراء تبديل جهاز التوجيه؟ سوف نفهم أفضل برنامج مشاركة Wi-Fi: تعتبر معدات أو معدات توزيع الإنترنت التي نسميها في المجتمع العربي “راوتر” من المعدات الأساسية ، والتي يمكن من خلالها توزيع عمل الإنترنت في جميع أنحاء المنزل أو مكان. لكن في بعض الأحيان لا يمكن للإنترنت الوصول إلى أي مكان في المنزل ، لذلك يجب علينا ذلك

شراء معدات النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت التي يمكنها ترحيل شبكات Wi-Fi وتوزيعها على نطاق أوسع. لذلك ، من خلال موضوع اليوم ، سوف نتعلم طريقة عملية لتحويل هاتف Android الخاص بك إلى موزع إنترنت. في نفس الوقت ، يمكنك تصفح الإنترنت من هاتفك المحمول ، وفي نفس الوقت ، نقل الإنترنت إلى أشخاص آخرين على هاتفك المحمول.

شرح برنامج تحويل الموبايل إلى راوتر

بعد تنزيل الوحدة من Google Play لبرنامج تحويل جهاز التوجيه مجانًا ، ستظهر واجهة مستخدم بسيطة جدًا ، كل ما عليك فعله هو استخدام أثاث التطبيق على جميع الأجهزة (خاصة الأجهزة) التي تريد التوزيع عليها الأنترنيت. يمكنك النقر فوق خيار نقطة اتصال Wi-Fi للاتصال وسيقوم التطبيق بإنشاء شبكة Wi-Fi جديدة يمكن للجهاز الاتصال بها. على الجهاز الذي تريد توفير الإنترنت له ، اضغط على خيار “اتصال” وسوف يتصل مباشرة بالشبكة دون التسبب في مشاكل.

تحويل الهاتف الخاص بك إلى موزع للانترنت افضل تطبيق للاندرويد

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في توزيع الإنترنت على جهاز كمبيوتر باستخدام هاتف محمول ، فاتبع الخطوات أدناه للاتصال بالشبكة باستخدام جهاز كمبيوتر. سترى في الجزء السفلي من واجهة التطبيق أن هناك بيانات مستخدمة للاتصال من خلال وكيل ، وفي الخطوة التالية ، العنوان والمنفذ للاتصال بالكمبيوتر من خلال الكمبيوتر.

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق خيار شبكة Wi-Fi الموضح في الشكل أدناه ، وحدد “مركز الشبكة والمشاركة” ، وقم بالتنزيل من القائمة الجانبية حتى تحصل على خيار الوكيل ثم قم بحفظ البيانات في التطبيق. قدم كما هو موضح أدناه.

الآن ، تعود إلى قائمة شبكات Wi-Fi المتاحة ، وتجد شبكة Wi-Fi الجديدة التي أنشأها التطبيق ، وانقر عليها وحدد “الاتصال باستخدام مفتاح الأمان” وأدخل شبكة Wi-Fi الموضحة في كلمة مرور التطبيق. شبكة الاتصال.

مواضيع قد تهمك ايضا :

اقوى محاكي العاب يضم اكثر من 1300 لعبة متنوعة تعرف إليه مع رابط تحميل مباشر

تطبيق فحص الجهاز برنامج TestM لفحص جوال مستعمل قبل أن تقوم بشرائه

تحميل التطبيق من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *