أخبار الهواتف

مراجعة هاتف Huawei Nova 7 5G الجديد من الفئة المتوسطة

محتويات

مراجعة هاتف Huawei Nova 7 5G الجديد,السلسلة الجديدة من Huawei ، الهواتف المحمولة القوية الجديدة 5T … الهواتف المحمولة القوية الجديدة 5T الهواتف المحمولة بفضل معالجها. اليوم ،

سنستعرض 7 هواتف محمولة جديدة من هواوي تدعم شبكات الجيل الخامس ، لكنها لا تدعم خدمات جوجل. يتمتع الهاتف بتطور واضح على هاتف 5T الجديد. ومع ذلك ، فإن تطوير 7T الجديد كافٍ لإرضاء شراء البضائع بدون خدمات Google. ألا ترى 5 يستخدمون خدمات Google؟

التصميم: – يتميز هاتف Huawei Nova 7 بتصميم زجاجي بيج مع إطار معدني .. بلا شك أستطيع التحدث عن التصميم .. مناسب جدًا وأنيق جدًا. التصميم والشكل الخلفي لهذا الهاتف هو نفسه Nova 5T . ولكن تم تحسين شكل الكاميرا . للحفاظ على اتجاه عام 2020 ،

يتم الاحتفاظ بشكل الكاميرا في نافذة مستطيلة. يزن هاتف Nova 7 180 جرامًا ، وهو يعتبر خفيفًا مقارنة بالوزن الذي رأيناه في تلك الفترة. سمكها 8 مم. يوجد إسقاط متوسط ​​الحجم على الكاميرا الخلفية … والغلاف الشفاف المتصل بالجسم يغطي الإسقاط بالكامل.

مراجعة هاتف Huawei Nova 7 5G الجديد

حتى ذلك الحين أخيرًا ، شاشة AMOLED من Huawei في الطبقة الوسطى ؛ يحتوي Nova 7 J على شاشة OLED بدقة 6.53 بوصة FHD +. الشاشة تتبع اتجاه ثقب السيلفي على اليسار .

الفتحة هنا صغيرة وليست كبيرة ولن تزعجك … ولا يوجد ظل حولها لأن الشاشة من نوع AMOLED. الحدود حول الشاشة مقبولة. لكني أريد أن تكون الحافة السفلية أقل من تلك القيمة. . لكن البرودة المقبولة ليست ميزة ولا عيبًا.

بشكل عام أعتقد أن الشاشة جيدة جدًا وكذلك سطوع الشمس ووصولها إلى سطوع عالٍ وزاوية مشاهدة ممتازة وألوان طبيعية جدًا جيدة جدًا أيضًا .

لأن الشاشة هنا لا يمكنها إعادة إنتاج الألوان ولن تتركك مشبعة مثل شاشة Super AMOLED. لكن الشاشة لها تردد 60 هرتز فقط ،

بالطبع أريد شاشة AMOLED وتردد 90 هرتز ، لكن هواوي تستخدم الدرجات كوحدة. Nova 5T هي شاشة IPS LCD. السبعة المتبقية هي OLEDs. قد يفكر الجيل القادم في زيادة وتيرة الشاشة.

أخيرًا وكما تفعل Huawei عادةً ، لا يوجد إعلان رسمي عن طبقة الحماية على الشاشة ، لكن الهاتف موجود في العلبة مع الشاشة.

الأداء:: معالج رائد جديد من هواوي يدعم شبكة الجيل الخامس ، Kirin 985 بتقنية 7 نانومتر … نوع الذاكرة الداخلية UFS 2.1 وهو معروف جيدا بين الطبقة المتوسطة. أداء هذا المعالج هو تقريبا نفس أداء Kirin 980. لا يوجد فرق واضح بين الاثنين. بصراحة ،

إنه في الأصل أداء ممتاز .حرارة معالج Kirin 985 تختلف بشكل كبير عن Kirin 980 الذي يقع تحت ضغط من الهاتف. سهل التسخين. ودعم شبكات الجيل الخامس.

أداء ممتاز … الهاتف لن يؤخر أي من احتياجاتك … لكن بصراحة التجربة أقل من 90 هرتز ، لأنها أكثر انسجاما وأنعم من ذلك … لكنها بحاجة لتعويض احتياجات الهاتف الرئيسي.

لن يضعوا كل احتياجاتك في الطبقة الوسطى من الهاتف المحمول أو حتى في الطبقة المتوسطة العليا. تقوم Nova 7 بتشغيل PUBG بتقنية Ultra HDR.

تعمل اللعبة بسلاسة دون جروح أو دموع ؛ “Call of Duty” تعمل بسلاسة على High High: Fort Fort تعمل بشكل رائع في High. من ناحية أخرى ، يحظى هذا الهاتف بتقدير كبير لتشغيل جميع الألعاب المستقرة.

مراجعة Huawei Nova 7 5G من الفئة المتوسطة

عامل الأمان وعناصر أخرى: بصمة الإصبع مضمنة في الشاشة . موقعها جيد جدًا .. سريع جدًا ولن ترتكب أخطاء ويمكنك الوثوق بها. فتح الوجه سريع جدًا للإجابة على أي أسئلة. قبل مناقشة الواجهة ، يجب أن تفهم أن الهاتف لا يحتوي على خدمات Google ويعتمد فقط على خدمات Huawei.

بالإضافة إلى ذلك ، أضافت Huawei برنامجًا صغيرًا يسمى Petal Search. يمكنك البحث عن أي تطبيق تريده وعرض العديد من النتائج في بضع ثوان حتى تتمكن من نقل التطبيق بسهولة. أوجه القصور في معرض التطبيقات. اجعله متكاملًا ولديك جميع البرامج. الاحتياجات الأساسية لـ Google مثل YouTube و Gmail ، قد تعمل من أجلهم .لكنني أقول عادةً .

إذا كنت مستخدمًا نسبيًا للعديد من تطبيقات Google .. فلن تتمكن من تنزيل البرنامج .. ويعتمد ذلك على ما سيتم تنزيله بشكل طبيعي إلى Chrome على هاتفك وفتحه.

تحتوي الواجهة هنا على الكثير من الاختصارات .. على سبيل المثال ، عند النقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الطاقة ، يفتح التطبيق الكاميرا .. أو ينقر على الشاشة لالتقاط لقطة شاشة. الهاتف لا يحتوي على ضوء إعلام .

ولكن في وظيفة “العرض دائمًا” تعرض الساعة رمز “مكالمة فائتة” أو الرسالة المستلمة من السطر. على سبيل المثال ، لا يعرض إشعارات Facebook . لا تعرف السبب. جميع المستشعرات الموجودة في هذا الهاتف تعمل بشكل طبيعي .الأضواء والقرب والجيروسكوب . وهذا الهاتف يدعم مستشعر IR Blaster ، لذا يمكنك استخدام هذا الهاتف كجهاز تحكم عن بعد … ويدعم هذا الهاتف أيضًا وظيفة NFC.

الهاتف J مع مكبرات الصوت في الزاوية اليمنى السفلى .الصوت مرتفع وستريو .تريد أن يبقى الصوت مجسمًا. تعمل شفة P40 Pro خارج الصندوق ، وليس ستيريو. الصوت الصادر من السماعة عالى وممتاز ولا توجد سماعة 3.5 ملم مثل نوفا 5 تي فقط صحيح. مرحبًا ،

رابط الإرسال متوافق مع طول سماعة الرأس من النوع C. سماعة الرأس مضمنة في علبة الهاتف المحمول. فيما يتعلق بالشبكة ، فلا داعي للقلق بشأن شبكة WiFi القوية ، وشبكة الاتصال القوية. تقوم Huawei بمشاركة هذه الشبكات.

البطارية: – البطارية التقليدية بسعة 4000 مللي أمبير .. في عام 2020 حجمها لا يزال صغيراً .. لكن صغر حجمها يجعل الهاتف أخف قليلاً .. إنها متناسبة. عادة ،

عندما تكون الشاشة قيد التشغيل ، يمكن للبطارية أن تجعلك تستخدم من 6 إلى 7 ساعات في المتوسط ​​، ويمكن أن يستمر متوسط ​​وقت الاستخدام غير العنيف في اليوم. لكن الشاحن الذي يأتي بهاتف بقوة 40 واط يمكن أن يساعدك في شحن البطارية بالكامل في ساعة واحدة عبر منفذ USB من النوع C.

الكاميرا: – تم تجهيز هذا الهاتف بأربع كاميرات خلفية ، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وفتحة عدسة F / 1.8 ، ومستشعر Sony IMX686 ،

وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 ، والتي يمكنها تحقيق 3 زووم حقيقي واتصال رقمي حتى 20 مرة. العدسة الثالثة بدقة 8 ميجابكسل ، ومناسبة للتصوير بزاوية عريضة ، بفتحة عدسة F / 2.4 … ، والثانية 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو بفتحة عدسة F / 2.4.

Huawei Nova 7 5G هاتف هواوي العملاق

ثقب السيلفي في الشاشة بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2. لقد استخدمت مستشعر 686 على Mi Note 10 Lite من قبل. أنا أحب نفسي بسبب معالجة الألوان. ولديك عدسة تكبير 3x مع عدد يصل إلى 20x . من حيث التفاصيل ، فإن العدسة فائقة الاتساع هنا ليست أفضل عدسة بزاوية عريضة … لكنها مقبولة.

في هذا الهاتف الخلوي ، ما أدهشني حقًا هو إظهار قوة الكاميرا الخلفية ، وهي التصوير بإضاءة داخلية أو في الإضاءة المنخفضة. التفاصيل واضحة والألوان حقيقية. الكاميرا جيدة. في أي حالة إضاءة ، يمكنك الوثوق بالكاميرا هنا ..مقارنة بالكاميرا الخلفية لـ Nova 5T ، أشعر أنه تم تحسينها بشكل كبير. أما السيلفي فآداؤها طبيعي والغريب أنها طبيعية في ظروف الإضاءة. تعتقد أن الهواتف المحمولة متعجرفة للغاية ويمكنها التعامل مع الصور جيدًا.

أما بالنسبة للإضاءة الداخلية والإضاءة المنخفضة ، على الرغم من فتحة العدسة الضيقة ، فإن البرنامج لا يزال ذكيًا جدًا ، ويمكنه التعامل مع الصور جيدًا وتوفير ألوان وتفاصيل جيدة. عادة ، لا تحتاج حتى إلى صور شخصية في الوضع الليلي. ستشعر أن الفرق ليس كبيرًا. عادة ، يقبل هذا الهاتف التصوير الفوتوغرافي للسيلفي في الإضاءة المنخفضة.

بالنسبة لتسجيل الفيديو ، يسجل الهاتف فيديو 4K مع استقرار إلكتروني ، وهذا ضروري منطقياً لهذا السعر ، ويدعم الهاتف أيضًا ميكروفونًا إضافيًا لعزل الضوضاء ، وفي خيار جيد ، يطلق عليه Dual View. هذا يسمح لك بتقسيم شاشة الهاتف ، وكاميرا السيلفي على اليمين. صوِّر إلى اليسار عندما تكون الكاميرا الخلفية قيد التشغيل. لكن جودة العرض المزدوج هي 1080 بكسل ، ولكنها ليست 4K. ولكن في الوضع العادي ، يمكنك استخدام كاميرا 4K العادية للأمام أو للخلف.

أقرا ايضا :

شركة سامسونج تطلق Galaxy Z Fold 2

الكشف عن هاتفي Samsung Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra رسميًا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *