تطبيقات

تطبيق فحص الجهاز برنامج TestM لفحص جوال مستعمل قبل أن تقوم بشرائه

محتويات

تطبيق فحص الجهاز برنامج TestM لفحص جوال مستعمل قبل أن تقوم بشرائه, إذا كنت من الاشخاص الذين يقومون بتبديل هواتفهم بشكل متكرر وشراء الهواتف المستخدمه والمستعمله يجب عليك ان يتواجد هذا التطبيق بهاتفه لاستخدامه على الهواتف التي تقوم بشرائها لكي تقوم بعمل فحص للهاتف قبل عند قوم توفيق هذا التطبيق عن جميع الاعطال التي توجد في الهاتف اذا كان مناسب لشراء او لا.

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات الرائعه حيث حصل على نسبه كبيره من التحميلات علي من كركوك من افضل البرامج التي تستطيع الاعتماد عليها لفحص الهواتف وخصوصا اذا كنت تعمل في هذا المجال وهو مجال تصليح الهواتف في حي سوف يخبرك عن جميع اعطال التي تتواجد في الهاتف.

تعرف معنا على هذا التطبيق الرائع و تعرف على افضل المميزات التي يحتوي عليها, سوف اخبرك عن جميع الادوات التي توجد في التطبيق وما هي افضل المميزات التي يتواجد فيها تطبيق

تطبيق فحص الجهاز برنامج TestM لفحص جوال مستعمل

تطبيق TestM هو أفضل أداة لفحص الهواتف المستعملة قبل الشراء. إذا كنت تفكر في شراء هاتف Android مستعمل ، فإن ما يقلقك هو أن البائع سيعاني من الاحتيال أو الاستغلال ، وعند شراء هاتف مستعمل مقدمًا ، يجب أن تكون ضحية للاحتيال ، ولكن لتجنب الضحايا ، تحتاج إلى استشارة فني أو موظف ذي خبرة في مجال الهواتف الذكية. لكن يمكنك التحقق من الهواتف المستعملة قبل الشراء ، بدون تخصص.

تطبيق TestM يمكنك استخدام هذا التطبيق لتشخيص حالة الهاتف والعثور على الأخطاء والمشكلات مجانًا ، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات ومواصفات الهاتف ، وهو أمر مفيد لك لشراء هاتف أو حتى بيعه لكسب ثقة المشترين . بالإضافة إلى ذلك .

فإن تنزيل برنامج الاختبار على هاتف اندرويد الخاص بك سيسمح لك بإجراء العديد من الاختبارات المهمة وقد تم التعرف عليه بالفعل من قبل العديد من المستخدمين ، لذلك يمكن استخدام برنامج اختبار اللمس على أجهزتك ، وبالتالي توفير أداة للتحقق من كل شيء شاشة. نقاط. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما إذا كانت اللمسة الخاصة بك يمكن أن تستمر بسلاسة حسب الحاجة.

هذا التطبيق مفيد جدًا ومناسب بشكل أساسي للأشخاص الذين يتعاملون مع أجهزة Android المستخدمة على أي هاتف محمول لإجراء تشخيص كامل للهاتف المحمول للحصول على تقارير تشرح جميع المشكلات على الهاتف المحمول.

يمكنك من خلال هذا التطبيق إجراء أكثر من 20 اختبارًا على جميع أجزاء الهاتف مثل الشاشة وسماعة الرأس ومستشعر الصوت والاتصال بالكاميرا. لاختبار أي من هذه الأقسام ، ما عليك سوى النقر فوق أي خيار معروض على الشاشة الرئيسية للتطبيق وسيبدأ التطبيق في التحقق من هذا القسم

تطبيق فحص الهاتف قبل أن تقوم بشرائه

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق TestM لإقناع العملاء أنه إذا كنت ترغب في بيع هاتف مستعمل ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق لإجراء فحص شامل للهاتف وإثبات خلوه من العيوب والمشكلات. بعد تنزيل برنامج الاختبار ، تأكد من إجراء أهم الاختبارات باستخدام برنامج اختبار اللمس لإعلامك بما إذا كانت هناك مشكلة في شاشة هاتفك المحمول.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل برنامج touchretouch مجانا للاندرويد لأزاله اي شيئ من الصور

برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *