تطبيقات

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK افضل تطبيق لتصوير بجودة عالية

محتويات

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK افضل تطبيق لتصوير بجودة عالية, الكثير من الأشخاص وخصوصا الأشخاص الذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب يرغبون دائما في تسجيل الشاشه ضربه معلم يشاركون محتوى خاص بهم مع الأصدقاء والمشاركين على القنوات الخاصة بهم.

وهناك الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون برنامج لتصوير الشاشه ربما لي اشياء معينه مثال اذا كان هناك اشخاص يحبون الذكر يقومون بتصوير المكالمات الفيديو ومن ثم يحفظونها على الفلاشات او على الذاكره الخاصه بالهاتف ربما للذكرى.

هناك الكثير من الاشياء التي يحتاجها المستخدمون ويحتاج مع هذا التطبيق الرائع الذي سوف نشاركهم معكم اليوم, مع العلم متعدده البرامج على متجر جوجل بلاي واصبح المستخدم في حيره عن اي برنامج يجيب ان يستخدم هو اي برنامج يجب ان يتمتع به اثناء التسجيل مع العلم اكثر البرامج لا تقدم محتوى كاملا ومميزات كامله ولكن هذا البرنامج الذي سوف نشاركهم معكم اليوم هو مختلف عن جميع التطبيقات الاخرى بحيث يتيح لك تصوير الشاشه بجوده عاليه مميزه للغايه.

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK

يعد هذا البرنامج من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها لتصوير الشاشه بحيث يتيح لك هذا التطبيق بكل سهوله و عن طريق الزر الذي سوف تتحكم به على الشاشه الرئيسيه من خلاله تستطيع التسجيل والتوقيت و حفظ الفيديو بصراحه هذا الزر الذي توفت جديده على الشاشه الرئيسيه هو الخاص في التطبيق وسوف يسهل عليك كل شيء اثناء عمليه التسجيل ويعد من افضل البرامج التي تستخدم لتسجيل الشاشه وخصوصا بان هذا التطبيق لا يحتاج الى خبره وخصوصا للمبتدئين.

اذا كنت من الاشخاص المهتمين لتصوير الشاشه تبقى معنا و تعرف معنا على هذا التطبيق الرائع الذي سوف نشاركهم معك اليوم, مع العلم يعد هذا التطبيق مجاني بالكامل تستطيع تحميله بشكل مباشر على هاتفك

مع برنامج DU Recorder ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع الفيديو على أي شاشة بهاتف اندرويد ، بالإضافة إلى الوظائف والمزايا الأخرى ، مما يجعل هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات التقاط الشاشة بدون جذر على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنزيل المسجل له أيضًا جميع مزايا هذا التطبيق ، لذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى ، يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية لشاشة هاتفك المحمول.

ومن هذه المزايا المهمة القدرة على إيقاف التسجيل مؤقتًا ، كما يمكنك الرسم على شاشة الهاتف أثناء التقاط صورة لشاشة الهاتف. الأهم من ذلك ، يعتبر du Recorder من أفضل تطبيقات الشاشة لأنه لا يعتمد كثيرًا على الإعلانات ، لأنه لا يهتم كثيرًا بالإعلانات عند استخدام البرنامج.

لذلك نحن نفهم برنامج du Recorder ، والذي من خلاله يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع الفيديو من شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك ، كما يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا الأخرى ، مثل إلغاء تسجيل الصوت المحيط .

برنامج تصوير الشاشة بجودة عالية

ومجرد تسجيل الصوت المحيطي وتسجيله. شاشة. مسجل الشاشة الخاص بمسجل الصوت لديه أيضًا وظيفة عرض شاشة الهاتف مباشرة من خلال التطبيق. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتسجيل الشاشة ، فمن المستحسن تنزيل مسجل الشاشة على هاتف اندرويد الخاص بك وتجربته مجانًا على جوجل بلاي .

مميزات اخرى :

تطبيق مجاني
تستطيع من خلال هذا التطبيق تسجيل الشاشه بجوده عاليه
ازرار رئيسيه سوف تنبثق معك على الشاشه الرئيسيه
سهوله في التسجيل اثناء الاستخدام
حفظ مقاطع الفيديو بشكل مباشر على الاستديو
لا يحتاج الى روت

مواضيع قد تهمك ايضا :

هابي شيك قديم متجر الألعاب المدفوعة Happy Chick للاندرويد و الايفون

تنزيل فيس بوك لايت الاسود APK للاندرويد اخر تحديث

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *