أخبار التقنية

ثلاث ميزات تستعد شركة وأتساب أضافته في التحديث القادم تعرف إليه

محتويات

ثلاث ميزات تستعد شركة وأتساب أضافته في التحديث القادم تعرف إليه , WhatsApp هو تطبيق الدردشة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم .

وقد تجاوز عدده بفضل الشعبية الكبيرة في السنوات الأخيرة ، هناك اكثر من 3 مليار مستخدم ، وهذا ما يجعل WhatsApp يسعى جاهدًا لمواصلة التطوير لتحسين الميزات الجديدة. وقم بزيادة مواردك لتتفوق على التطبيقات الأخرى القائمة على المراسلة عند بدء تحديث مسابقة WhatsApp.

هذا ما يجعل WhatsApp يضيف المزيد من المحتوى بدأ أحد التحسينات والتحديثات الجديدة التي يتم إصدارها بانتظام يخبرنا WhatsApp بأننا على موعد مع ثلاث ميزات مهمة على منصته الرسمية مدح به ملايين من مستخدمي التطبيق.

ثلاث ميزات تستعد شركة وأتساب أضافته تعرف إليه

القدرة على مشاركة الموسيقى مع جهات الاتصال الخاصة بك: مع تقدم الشركة إلى الأمام القدرة على مشاركة الموسيقى بسهولة مع الأصدقاء والعائلة دون مغادرة التطبيق .

تتيح ميزة مهمة في التطوير للمستخدمين مشاركة الملفات التواصل مع جهات اتصال WhatsApp دون الخروج من التطبيق بوقت المراسلة .

وظيفة تسجيل الدخول المتعدد: حيث يقوم WhatsApp بتطوير ميزة جديدة تسمح لك بالوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بك من خلال الموقع على أجهزة متعددة .

هذه وظيفة مهمة مصممة للأشخاص الذين لديهم أجهزة متعددة يريدون الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بهم جميعًا, وربما يكون على غرار التلجرام .

وظيفة التدمير الذاتي للرسائل : هذه واحدة من أهم الميزات التي يسعى WhatsApp لإصدارها في تحديث التطبيق القادم بحيث تسمح هذه الميزة لمستخدمي WhatsApp بإرسال رسائل التدمير الذاتي.

تحدد فترة من الوقت بعد أن يقرأ الطرف الآخر ويريد الحصول على تختفي الرسالة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إرسال رسائل سريعة .

ثلاث ميزات شركة وأتساب تستعد أضافته في التحديث القادم

قم بإخفائها أثناء قراءتها لأن الشخص الذي يتلقى الرسالة لن يتمكن من الاحتفاظ بالرسالة أو إعادة توجيهها ، لأنها ستختفي على الفور

وجدنا أن WhatsApp يتطور حقًا بطريقة رائعة وفريدة من نوعها لتلبية احتياجات العديد من المستخدمين ، الذين طلبوا مرارًا وتكرارًا من الشركة إضافة هذه الميزات ، وهنا نجد أن الشركة قد بدأت في تلبية جميع متطلبات الجمهور.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تعرف إلى PS5: تاريخ الإصدار والسعر والمواصفات الفنية لـ بلاي ستيشن 5

هذا ما قد يبدو عليه هاتف Pixel 5 Google الذكي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *