تطبيقات

هابي شيك قديم متجر الألعاب المدفوعة Happy Chick للاندرويد و الايفون

محتويات

هابي شيك قديم متجر الألعاب المدفوعة Happy Chick للاندرويد و الايفون , يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الألعاب الإستراتيجية التي يصعب العثور عليها في متجر Google Play لأن هذه الألعاب يتم دفع ثمنها أولاً ، وهي عالمية وغير موجودة في المتاجر العادية عبر الإنترنت ، ونشجع بعض المطورين الصينيين على تطوير العديد من المتاجر العالمية ، بما في ذلك المتجر الصيني Happy أناقة.

هذا المتجر أكثر من رائع ، فهو يحتوي على العديد من الألعاب الرائعة ومنها ألعاب كرة القدم الشيقة ، مع اليقين أنه على الرغم من صغر حجم التطبيق الذي يمكنك تحميله على أي هاتف متوسط ​​أو ضعيف أو حديث ، إلا أن هذا المتجر يحتوي على الآلاف من الألعاب الرائعة والرائعة جدًا مثير للإعجاب .

سيعيدك هذا المتجر إلى أيام طفولتك عندما كنت صغيرًا ، حيث سيمنحك تنزيل جميع الألعاب التي كنت تلعبها على Atari إذا كنت تتذكر ، كما يتيح لك هذا التطبيق تنزيل جميع ألعاب كرة القدم التي كنت لعبت على الكمبيوتر.

هابي شيك قديم متجر الألعاب المدفوعة للاندرويد

بصراحة هو المتجر الوحيد الذي يذكرنا بالطفولة وهو من أفضل المتاجر التي يبحث عنها الكثير من الناس في النسخة القديمة ، مع العلم أن هذا المتجر به تحديث لم يعجبه الكثيرون ويبحثون عن الإصدار القديم المميز اليوم. سوف أشارككم أفضل نسخة من هذا المتجر الرائع الذي يحتوي على جميع الألعاب. تود أن تعرف أن هذا المتجر يحتوي على واجهة سهلة خاصة للمبتدئين. يمكنك التواجد بسهولة لأي فرحة أو قسم تريده ، لذلك هناك العديد من الأقسام الموجودة داخل هذا المتجر الرائع

يعد محاكي Happy Chick أحد أفضل برامج محاكاة Atari القديمة لنظام اندرويد. يمكنك تنزيل ألعاب Atari القديمة لنظام اندرويد على هاتفك والاستمتاع بتنزيل ألعاب Atari 2600 لنظام اندرويد على هاتفك ، بالإضافة إلى تنزيل لعبة Pepsi Man الشهيرة لنظام Android وتنزيل لعبة Great GTI5 اندرويد .

Happy Chicken ، الذي يمكنك من خلاله ببساطة لعب ألعاب قديمة جدًا ، أعني ألعاب Atari ألعاب Sega وألعاب Playstation 1 القديمة ، وفي نفس التطبيق يمكنك لعب ألعاب اندرويدالحديثة والدفع مجانًا من خلال هذا المحاكي مباشرة من حسابك الهاتف الخلوي مثل لعبة GTA ولعبة Pes 2012. هناك إصدارات قديمة من Happy Chic القديم متوفرة ، ولا أوصي بذلك. آخر رابط تنزيل مباشر مرفق في نهاية الموضوع Happy copy chic.

يقدم iPhone أيضًا إصدار Happy Chic. هذا الإصدار هو نفسه إصدار اندرويد، يمكنك تجربته.يمكنك أيضًا تنزيله مجانًا على iPhone أو iPad وتنزيل الألعاب القديمة لـ الايفون .

ناقشنا في الموضوع السابق أفضل ألعاب الأندرويد والتي تنقسم إلى ألعاب إستراتيجية وألعاب سيارات وألعاب أندرويد بدون إنترنت وفي هذا الموضوع سنناقش معكم ألعاب أندرويد عالية الدقة أو كيف أحب أن أسمي هذه الألعاب سيارات حصرية.

أفضل ميزات هذا المحاكي هي: سهولة اللعب ،
القدرة على لعب Happy Chic لـ iPhone ،
يمكنك البحث عن الألعاب وفقًا لنوع الجهاز: Atari-Playstation-Nintendo-Android ، إلخ.
يوفر الآلاف من الألعاب الجديدة والقديمة تدعم تقنية الواقع الافتراضي من خلال نفس المحاكاة

جرب محاكي Happy Chick على هاتف اندرويد . بصراحة ، أعود بالزمن إلى الوراء وأستمتع بالعديد من الألعاب القديمة. من الرائع تنزيل ألعاب Atari 2600 لنظام اندرويد على أجهزة اندرويد الحديثة المعروفة بمواصفاتها العالية. خاصة إذا كنت قد ولدت في الثمانينيات ، فقد سمعت حقًا عن كيفية تجربة محاكي Happy Chic.

هابي شيك قديم Happy Chick للاندرويد و الايفون

يتمتع هذا المتجر بترسانة جيدة جدًا في ألعاب السيارات وألعاب كرة القدم وألعاب الزومبي وخاصة ألعاب الاتاري القديمة التي لعبناها عندما كنا صغارًا. بصراحة ، هناك أيضًا الكثير من الألعاب الخاصة على البلاستشين ، وهي الأفضل. مدفوعة ، يجب عليك الدفع للشراء ، ولكن من خلال هذا المتجر ، يمكنك تنزيلها مباشرة على هاتفك مجانًا

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل العاب سباق سيارات للاندرويد مجانية وبدون انترنت

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد APK اخر تحديث جديد

تحميل المتجر من هنااا, اضغط للتحميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *