شروحات

طريقة تعطيل الواتساب من هاتف المسروق عن بعد حيلة رائعة سوف تندهش منها

محتويات

طريقة تعطيل الواتساب من هاتف المسروق عن بعد حيلة رائعة سوف تندهش منها, يعتبر تطبيق الواتساب من افضل التطبيقات الاجتماعيه التي لا يمكن الاستغناء عنها مهما كلف الامر بحيث اعداد البرنامج من افضل التطبيقات والبرامج التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين في اجراء المكالمات الصوتيه و مكالمات الفيديو الجماعيه مع اصدقائهم الذي تتواجد جهات الاتصال في هواتفهم ايضا تستطيع ارسال الصور والفيديوهات ومشاركه موقعك الخاص والمستندات كل شيء ترغب به سوف تستخدمه عن طريق هذا التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تعشق استخدامها.

يعاني الكثير من الاشخاص من امر واحد وهو اذا كان هاتفه ضائعا او انفقد بظروف غامضه التحكم بتطبيق مهمه سرقه تطبيق الواتساب هذا هو شارون اليوم بحي سوف اخبرك عن طريق رائعه سوف تستطيع من خلالها بكل سهوله تغيير الرقم عن بعد واين تستطيع تعديل الرقم عن بعد هذا شيء رائع و مميز للغايه وخصوصا بهذه الحيله سوف تؤمن بان تطبيق الواتساب لن لم يستخدمه احد غيرك حتى اذا كان هاتفك ضائع او مسروق افقد في مكان ما .

نعلم جميعًا أن واتساب هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا المستخدمة اليوم. يتيح ذلك لآلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم البقاء على اتصال عبر الرسائل النصية والصوتية ، كما يوجد هاتف. إذا كنت من مستخدمي جهاز اندرويد ، فقد تعرضت لسرقة هاتفك أو تعرض هاتفك للتلف وأجبرت على إرساله للإصلاح.

طريقة تعطيل الواتساب من هاتف المسروق عن بعد للاندرويد و الايفون واجهزة الكمبيوتر

ولديك حساب واتساب على هذا الهاتف ، لذا فأنت بالتأكيد تبحث عن طريقة لحذف أو تعطيل واتساب من جهازك.العناصر المسروقة ، بما في ذلك الكثير من المعلومات الخاصة والصور وجهات الاتصال التي لا تريد أن تحدث في الأيدي الخطأ.

كيف تحذف حساب واتساب الخاص بك إذا كنت تعتقد أن واتساب عديم الفائدة بالنسبة لك وتريد مغادرة عالم واتساب بشكل دائم ، فهذه هي أفضل طريقة لحذف حسابك باستخدام واتساب على هذا الهاتف ، يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال إعدادات واتساب . عليك أن تتذكر حذف حسابك أو واتساب بهذه الطريقة أو سيؤدي تعطيل حساب واتساب الخاص بك إلى حذف البيانات التالية نهائيًا:

جهات اتصال واتساب ومجموعات واتساب الرسائل المخزنة النسخ الاحتياطي من Google Drive النسخ الاحتياطي المؤقت الآن بعد أن عرفت ما سيحدث لحساب واتساب الخاص بك ، نقدم بعض الخطوات العملية لحذف حساب واتساب الخاص بك عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف التقليدي

على WhatsApp ، انتقل إلى الإعدادات / الحسابات / حذف حسابي الآن أدخل رقم هاتفك المحمول للتأكيد واضغط على “حذف حسابي” ، قم بتعطيل حساب واتساب الخاص بك من الجهاز المسروق

بالمناسبة ، يمكنك تحويل حسابك إلى رقم آخر باستخدام خيار “هل تريد تغيير الرقم؟”. “هذه الخطوة مفيدة للغاية إذا قررت بيع رقم هاتفك المحمول حتى لا يقوم المشتري بإدخال اسمك ورقم تسجيلك مع الأصدقاء.

كيفية تعطيل واتساب على جهاز مسروق أو تالف إذا تعرض هاتفك للسرقة أو التلف ، فلا يمكنك استخدامه وترغب في إرساله للصيانة ، فإن أفضل حل هو حفظ معلوماتك تم تعطيل حساب واتساب الخاص بك ، ولن يتم تعطيل الحسابات الخاصة يمكن الوصول إلى حسابات الغرباء.

على واتساب ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الشركة وسيتم تعطيل حسابك في أقرب وقت ممكن. يمكنك الحصول على حساب واتساب الخاص بك مرة أخرى عن طريق إعادة تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول مرة أخرى بنفس الرقم.قم بتنفيذ خطوات التنشيط في غضون 30 يومًا من تاريخ تعليق الحساب.

كود لتوقيف واتس اب عن بعد

خطوات تعطيل الواتس اب لجوالك المسروق او المعطل

تعطيل واتساب على الجهاز المسروق يجب عليك استخدام حسابك على أي خدمة بريد إلكتروني من Gmail وإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى العنوان البريدي التالي:

[email protected] يجب أن يبدو رأس الرسالة كما يلي:

إذا سُرق هاتفك ، سُرق: قم بإلغاء تنشيط حسابي إذا تم إلغاء تنشيط هاتفك وفقده: يرجى إلغاء تنشيط حسابي

في نص الرسالة ، تكتب الآتي في حالة سرقة الهاتف “مسروق: قم بتعطيل حسابي (هنا تكتب رقم هاتفك المحمول في المقدمة الدولية لبلدك)”. الهاتف مكسور “فقدت: قم بإلغاء تنشيط حسابي (هنا تكتب رقم هاتفك الخلوي في المقدمة الدولية لبلدك).”

بعد ملء الخطاب كما هو موضح ، أرسله وانتظر فريق الدعم الفني لمعالجة الرسالة وتعطيل الحساب في أسرع وقت ممكن. لا ترسل رسائل متعددة ، حتى لا تتداخل مع العملية برمتها.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك إعادة حساب معطل في غضون 30 يومًا من تاريخ التعليق. يمكنك أيضًا معرفة كيفية حذف واتساب من هاتف مسروق ، وكيفية حذف حساب واتساب نهائيًا ، وكيفية حذف واتساب ، وكيفية إلغاء متسلل واتساب ، تم تعطيل حساب واتساب الخاص بي. احذف حساب واتساب من جهاز آخر.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل لعبة حرب العشائر Vikings War of Clans تحديث جديد

افضل العاب سباق سيارات للاندرويد مجانية وبدون انترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *