Uncategorized

أسرار ببجي موبايل التحديث الجديد إليك الذي يغفل عنها الملايين في آخر تحديث

محتويات

أسرار ببجي موبايل التحديث الجديد إليك الذي يغفل عنها الملايين في آخر تحديث, حققت لعبة PUBG نجاحًا لا يصدق ، خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وانتشر هذا الوضع على نطاق واسع بين الأصدقاء. تشير الإحصائيات إلى أن PUBG يلعبها 300 مليون شخص يوميًا في العالم .

وهذا العدد الكبير يوضح مدى شعبية اللعبة وشعبيتها ، فضلاً عن صعوبة دخول اللعبة بمجموعات جديدة. يمكن تجنب هذه الصعوبة من خلال بعض المهارات والتقنيات التي تساعد اللعبة ، ويمكن للمبتدئين في اللعبة استخدام هذه التقنية لتجنب إضاعة الكثير من الوقت لتراكم الخبرة.

أسرار ببجي موبايل التحديث الجديد

قبل البدء في اقتراح النصائح ، استعرضنا ملخصًا موجزًا ​​للعبة Bebi: PUBG تشبه إلى حد بعيد لعبة Fortnite من حيث أنها تستند إلى مبدأ المقاطعة حتى نهاية اللعبة. تبدأ اللعبة بـ 100 لاعب على متن طائرة تحلق فوق جزيرة شاسعة. يجب أن تجد أسلحة وتقتل لاعبين آخرين حتى يبقى لاعب واحد أو فريق واحد. بعض النصائح والحيل لك للفوز في PUBG

قم بتنشيط ميزة الذروة في اللعبة: لا يفهم المبتدئون هذه الميزة. تعني الكلمة الإنجليزية PEAK التنقل السريع ، وهو ما تسمح به هذه الميزة لأنها تتيح للاعبين التنقل بعد تنشيط الميزة أو التصوير خلف الحائط. زيادة فرصة البقاء على قيد الحياة. لتنشيط هذه الميزة ، يجب عليك إدخال إعدادات اللعبة والنقر فوق نطاق Peak and Fire-Peak و Open لتنشيطه.

أزرار التحكم في الضبط: يمكن استخدام ألعاب Peggy على مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، لأن هذه الأجهزة تختلف كثيرًا في الحجم والسمك والخصائص الأخرى ، مما يجعل عملية التحكم في اللعبة صعبة للغاية بالنسبة إعدادات التحكم الأصلية للعبة في ظل الظروف المثالية.

يمكن لمستخدمي اللعبة أيضًا تعديل أزرار التحكم لجعلها متوافقة مع الجهاز ويمكنهم تغيير موضع أزرار التحكم عن طريق زيادة حجمها أو استبعادها أو جعلها أكثر شفافية. لتغيير أزرار التحكم الأصلية ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات والضغط على Controls-Customize

استخدم وظيفة المظهر المجاني: تتيح هذه الميزة للاعب أن ينظر حوله دون تحريك الشخصية ، وهو أمر مهم للغاية عندما يحاول اللاعب الاختباء أو محاطًا بمجموعة من الأعداء.

إمكانية التسلق في PUBG: قد يكون العديد من اللاعبين غير معروفين ، وتوفر اللعبة الفرصة لتوسيع العديد من المعالم ، سواء كانت مباني أو جسورًا أو أشجارًا.

هذه الميزة فريدة جدًا خاصة لمن يحبون استخدام بندقية القنص ، حيث إنها تتيح إمكانية احتلال الأماكن المرتفعة أو الاختباء في أماكن غريبة مثل الأشجار.

يمكن للاعبي PUBG سماع أصوات خطى وأسلحة اللاعبين الآخرين ، وستعرض اللعبة موقع الصوت على الخريطة.

اسرار ببجي موبايل 2021

لذلك ، يمكن تتبع نصيحتين مهمتين. الأول هو استخدام الأدوات المناسبة أثناء اللعبة ، سواء كانت سماعة رأس عالية الجودة أو على الأقل اللعب في مكان هادئ. والثاني هو اللعب بدون حذاء لتقليل احتمالية اللعب. أصوات جميع اللاعبين على الخريطة.

استخدم تمويه السيارة: لا يحب اللاعبون استخدام السيارات على PUBG لأنهم يصدرون ضوضاء لإظهار موقع اللاعب ونفاد الوقود بسرعة. ومع ذلك ، فإن معظم اللاعبين لا يعرفون إلى أي مدى يمكنهم الجلوس في المقعد الخلفي أو أمام مقعد السائق وإطلاق النار على لاعبين آخرين.

لذلك ، سيتم إطلاق النار على اللاعبين الآخرين الذين يقودون السيارة دون أن يدركوا موقعهم في المقعد الخلفي للسيارة ، بالإضافة إلى أن إطارات السيارة قد تنفجر ، مما يجعل من المستحيل على الآخرين قيادتها مرة أخرى. يمكن أن تساعد كل هذه الأساليب اللاعبين الجدد والقدامى على حد سواء على الفوز بألعاب Peggy.

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين لتحرير مساحة على هاتف اندرويد الخاص بك

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله وحل مشكلة لا يمكنك استخدام الفيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *