تطبيقات

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من على هاتفك لحماية ملفاتك من المتسللين

محتويات

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من على هاتفك لحماية ملفاتك من المتسللين , يسمح برنامج أخفاء “الملفات والصور” للمستخدمين بإخفاء الملفات والصور بشكل جميل ،

لأن Solid Explorer هو مدير ملفات ممتاز وممتاز ، ويسمح باستخدام العديد من الوظائف الممتازة لإدارة الملفات ،

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من على هاتفك لحماية ملفاتك من المتسللين
برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من على هاتفك

وأهم وظيفة هي الحماية وظيفة التطبيق. يمكنك استخدام هذا التطبيق بكلمة مرور قوية من اختيارك. تتوفر الأداة على الأداة ، بما في ذلك إخفاء الملفات ونقلها ومشاركتها ووضعها على الخدمات السحابية ، مثل Google Drive و Dropbox.

يقوم البرنامج بإخفاء الملفات والصور من نظام Android الذي يوفر للمستخدمين القدرة على التحكم في الملفات وإدارتها بسهولة على أجهزة Android الخاصة بهم ، وبما أن تنوع هذه التطبيقات يمكن أن يساعدك على تحقيق ذلك ، فإن تطبيق Solid Explorer يوفر لك مزايا وأدوات لإدارة الملفات بسهولة وبساطة.

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من على جوالك

يمكن لـ Solid Explorer أيضًا استخدام كلمات المرور لتشفير البيانات والملفات. يوفر التطبيق أيضًا وظيفة النسخ الاحتياطي لخدمات التخزين السحابي ؛ يعمل التطبيق أيضًا على تشغيل جميع أنواع الملفات دون قيود ،

حيث يدعم جميع أنواع ملفات الصور والصوت ومقاطع الفيديو والمستندات ، وهي وظيفته القوية. لا تفقد أي ذاكرة تخزين لأنها سحابة خاصة يمكنها تقديم أكثر من 10000 ملف مثل Google Drive ويمكنها ضغط الصور لتقليل الحجم.

مميزات تطبيق اخفاء الملفات والصور Solid Explorer للاندرويد :

هناك العديد من المزايا لإخفاء الصور والملفات المخزنة في تطبيق هاتف Android ، وأهمها وجود العديد من أنظمة الأمان ، والتي من خلالها يمكنك حماية الملفات على الوسائط (مثل الصور والملفات) وغيرها من دعم التطبيق الحصري. ترتيب. سيتم تقديمه لك في هذه المقالة.

القدرة على تخصيص أيقونات التطبيق بناءً على الشكل واللون: يمكنك اختيار لون التطبيق وتحديد رمز معين لكل لون وشكل لأنه يمكنك إنشاء ملف كلمة مرور مهم جدًا لهذا التطبيق.

خدمة النسخ الاحتياطي في التخزين السحابي: يمكن أن يوفر تنزيل هذا البرنامج لإخفاء الصور والملفات نسخة احتياطية من الملفات الخاصة ، حتى بعد التحقق من البيانات الموجودة على الجهاز ، لا يزال بإمكانك استعادتها ؛ لأنه يستخدم لإخفاء الصور والملفات. أثار برنامج الملفات فضول العديد من المستخدمين ، لأنه يحتوي على إعدادات ممتازة. يمكن أن يوفر التكوين المتقدم للصور مع الأمان المحسن الصور والملفات من المتسللين.

البحث عن الملفات في ثوان: يمكنك بسهولة إخفاء ملفات وصور Solid Explorer للبحث عن الملفات الخاصة بك وغيرها من الملفات من خلال البرنامج والبحث في وظيفة البحث الممتازة التي يوفرها التطبيق ، للبحث عن ملفات معينة فيه بطريقة بسيطة للغاية.

الملفات المضغوطة: يمكنك أيضًا فك ضغط الملفات بتنسيق RAR من خلال تطبيق Solid Explorer ، حيث سيؤدي ذلك إلى التخلص من تطبيقات فك الضغط المزعجة.

استعادة الصور والملفات: يوفر البرنامج القدرة على استعادة الصور بعد إخفاء الصور والملفات ، لأن رمز قفل التطبيق سيعود إلى الوسائط الخاصة بك ، إذا لزم الأمر ،

يمكنك نسخ الصور المخفية إلى ألبومات أخرى في أي وقت والتطبيق يتميز البرنامج بوضع التصفح المتخفي لأنه يختفي من قائمة التطبيقات الحديثة ولا يمكن تتبعه.

تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات لحماية ملفاتك من المتسللين

بعد إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، سيعود رمز قفل التطبيق إلى الوسائط الخاصة بك ، إذا لزم الأمر ، يمكنك نسخ الصور المخفية إلى ألبومات أخرى في أي وقت ، وسيكون للتطبيق وضع تصفح مجهول ، لأنه سيكون من أحدث تطبيق القائمة تختفي ولا يمكن تتبعها.

التطبيق يدعم اللغة العربية: لن تواجه أي صعوبات أو مشاكل أثناء الاستخدام ، وهي أيضًا ميزة مهمة ، بالإضافة إلى تنزيل البرنامج لإخفاء جميع التفاصيل والمساحات الفارغة لبطاقة الذاكرة في الملفات والصور الخارجية والخارجية والهاتفية.

تشفير الملفات: أحد أهم ميزات هذا التطبيق الذي تم إطلاقه حديثًا هو القدرة على تشفير الملفات على الهاتف باستخدام تشفير AES256 ، وهو أحد أحدث طرق التشفير المتاحة اليوم.

التطبيق خالٍ من الإعلانات: لا يحتوي Solid Explore على إعلانات مزعجة ، مثل العديد من الإعلانات في معظم التطبيقات الأخرى.

كيفية استخدام برنامج Solid Explorer للاندرويد :

1- عندما تفتح Solid Explorer لإخفاء الصور والملصقات ، فإنه يوفر خيارًا.
2- نضغط على “تخطي” لتخطي الموضوع ثم نوافق على شروطه.
3- نختار صورتك أو ملفك ونضغط لفترة طويلة
. 4- ثم اضغط على ثلاث نقاط Thouf ، سيتم عرض قائمة لتختارها.
5- بعد ذلك نقوم بإدخال كلمة المرور اللازمة.
6- بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، تقوم بإخفاء الملفات والصور من المهاجم.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل برنامج فالوكير انستكرام تطبيق زيادة متابعين انستقرام 2020

تنزيل برنامج ايمو Imo Messenger للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *