تطبيقات

تحميل تطبيق Prisma للاندرويد افضل برنامج لتحويل صورك للوحات فنية

تحميل تطبيق Prisma للاندرويد افضل برنامج لتحويل صورك للوحات فنية ,يمكنك الان الحصول على اعمال فنية عن طريق تحويل الصور العادية الى لوحات زيتية ولوحات جميلة جدا ، والبرنامج مقصور على الايفون ولكن الشركة التي صنعت البرنامج قامت بتطوير البرنامج كثيرا بحيث يمكنه دعم المزيد من انظمة تشغيل جهاز الاندرويد.

استخدم هذا البرنامج الممتاز لالتقاط الصور على الفور ، يمنحك هذا البرنامج فرصة تغيير الصورة من صورة عادية إلى صورة زيتية ، حيث يحتوي البرنامج على عدد كبير من المؤثرات والمرشحات التي يمكن أن تجعلك تحصل على لوحة فنية جميلة جدا. جرب واختر الصورة التي تناسب صورة البرنامج.

الآن تريد تحويل الصور إلى أعمال فنية مختلفة وصور الرسم الزيتي ، يتم حفظ صور وصور الرسم الزيتي هذه في ملف برنامج خاص على جهازك ومن ثم يمكنك استخدام الصورة لاستخدامها كخلفية لجهازك المحمول أو اندرويد أيضًا يمكنك مشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي على Facebook و Snapchat و Instagram وغيرها من المواقع ، ومشاركة هذه الصور الجميلة والفريدة مع العديد من الأصدقاء والتأكيد على مهاراتك في فوتوشوب وتحرير الصور.

يتميز البرنامج بواجهة بسيطة ومميزة مما يسهل على المستخدم استخدام البرنامج حيث يوجد العديد من الأدوات للمستخدم لتعديل الصورة حيث يوجد العديد من الدهانات المختلفة التي يمكن أن تعزز جمال الصورة وتفردها حيث يوجد سلسلة من التصاميم ، مجموعها حوالي 30 فلترًا مختلفًا ، يمكن للمستخدم الاختيار من بينها.

يتميز برنامج Prisma لنظام الاندرويد بالأداء السريع. يمكنك تطبيق المؤثرات المناسبة على الصور في بضع ثوان للحصول على صور جميلة جدا ورائعة لتمييز صورك وتتيح لك إبراز مناطق Photoshop والتحرير قم بتنزيل البرنامج الآن وإنشاء العديد من الصور لك ولأصدقائك. اللوحات الزيتية الجميلة تسلط الضوء على جمال الصور الأصلية وتضيف لمسة من الرقي إليها ، لأن اللوحات الزيتية تعتبر من أفضل الصور. أنحف الصور المستخدمة في الماضي جيدة جدًا ، فهي ليست صور فوتوغرافية.

كيفية إستخدام برنامج Prisma فى تحويل الصور إلى رسمة فنية :

بعد استخدام التطبيق لتحديد الصورة من الهاتف أو الصور الأخرى المأخوذة من الكاميرا ، يمكنك استخدام الصورة للتعديل عن طريق تصغير الصورة أو تكبيرها أو تدويرها واقتصاصها في أي اتجاه في الصورة الأصلية ، ثم يمكن للمستخدم الدخول في مرحلة التأثير لتحويل الصورة إلى لوحة عالية الجودة ، لأنه يمكنك الاختيار من بين سلسلة من التأثيرات لإضافتها إلى الصورة المراد إضافتها

يحتوي البرنامج على العديد من أهم المعايير العالمية الجاهزة التي يعتمد عليها الفنانون والتي يمكن تحويلها إلى لوحات زيتية مختلفة ، حيث توفر وظيفة ضبط درجة التأثير الناتج. يمكنك ضبط درجة اللون عن طريق إضافتها إلى الصورة وضبط درجة اللون. حرّك الصورة لليسار أو لليمين لضبط درجة التأثير.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل و تنزيل واتساب حضرموت الأزرق الوردي اخر تحديث جديد

تنزيل برنامج Vidmate للاندرويد لتحميل الفيديوهات من اكثر 50 موقع عالمي

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *