تطبيقات

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 3 تطبيقات لا مثيل لها للاندرويد و الايفون

محتويات

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 3 تطبيقات لا مثيل لها للاندرويد و الايفون , يعد تطبيق SnapTube أحد أكثر التطبيقات شعبية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube لأنه تم تنزيله على الهاتف منذ إطلاق التطبيق.

هذا لأن التطبيق له مزايا لا تتمتع بها العديد من التطبيقات الأخرى. لكن بالطبع هذا لا يعني أن هذا التطبيق هو الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة ، لأننا سنقدم 4 بدائل رئيسية لتطبيق SnapTube لهواتف Android في هذا الموضوع.

فكرة العمل مع SnapTube هو السماح لكل من يستخدم التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو الموجودة على جميع منصات التواصل الاجتماعي (مثل Facebook و Instagram و Twitter و TikTok وغيرها الكثير) ،

وهذا ليس فقط بالنسبة لي ، ولكن أيضًا من أجل بالنسبة لمنصة دفق الفيديو على YouTube ، فقد وصل عدد المستخدمين على المنصة إلى هذا المستوى. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم ، وهناك العديد من المستخدمين الآخرين.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 3 تطبيقات لا مثيل لها

في الآونة الأخيرة ، انتشرت بعض الإشعارات حول هذا التطبيق بسبب انتهاك خصوصية المستخدم. يعتمد على بعض التعليمات البرمجية التي وضعها مبرمج التطبيق لإجبار المستخدمين على النقر فوق بعض الإعلانات المدفوعة وذات العائد المرتفع ، ناهيك عن المكان الأول والأخير للمستخدمين ، وقد أدى ذلك بالعديد من المستخدمين إلى البحث عن بدائل أخرى. في هذا الموضوع ، سنقدم 4 طرق بديلة لتطبيق SnapTube ، والتي لها نفس وظائف التطبيق.

تحظى التطبيقات التي سنناقشها بشعبية كبيرة ومعروفة بين المستخدمين ومناسبة لجميع الهواتف :-

تطبيق VidMate مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، فهو من أكثر البدائل تميزًا لتطبيق SnapTube ، حيث يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube في كتالوجات وتنسيقات مختلفة ، كما يتيح لهم تنزيل مقاطع فيديو مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. توجد مقاطع فيديو مثل Facebook و Instagram. يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانًا دون الدفع في أي متجر آخر ، كما أن التطبيق مناسب أيضًا لهواتف Android و iPhone والأجهزة اللوحية. يتمتع VidMate بقاعدة مستخدمين جيدة ، مما يدل على الثقة في موقع المستخدم في التطبيق.تحميل التطبيق من هنااااا.

تطبيق TubeMate هو أحد أفضل التطبيقات البديلة على SnapTube لأنه يقدم نفس الخدمة التي يقدمها التطبيق السابق. ما يميز هذا التطبيق أنه يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب والعديد من المواقع والتطبيقات الأخرى وكذلك من فيسبوك. بالإضافة إلى ذلك ، التطبيق مجاني للاستخدام على هواتف Android و iPhone ، وعند تنزيل مقاطع فيديو مختلفة ، يوفر التطبيق إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو هذه من عدة مصادر مختلفة. الشيء الجيد هو أن التطبيق يدعم تشغيل مقاطع الفيديو من داخل التطبيق وحتى حفظها في التخزين السحابي الذي يوفره التطبيق لكل مستخدم.تحميل التطبيق من هنااااا.

برنامج تحميل الفيديوهات من اليويتوب

تطبيق Videoder إنه أقل شهرة من التطبيقات السابقة في هذه القائمة ، ولكن يمكن رؤيته كتطبيق يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع الويب المختلفة. مع إصدار خاص لسطح المكتب ، يعد هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو المتاحة لهواتف Android و iPhone ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تصميم التطبيق بدائي للغاية ، بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، وليس من الصعب استخدامه على الإطلاق. تحميل التطبيق من هنااااا.

مواضيع قد تهمك أيضا :


استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *