أخبار التقنية

واتساب تطلق خاصية مميزة تستطيع التأكد من الرسائل المحولة عن طريق استخدام جوجل

Advertisements

واتساب تطلق خاصية مميزة تستطيع التأكد من الرسائل المحولة عن طريق استخدام جوجل, فيسبوك ، صاحب الواتس اب ، أثبت مرة أخرى قوته ومهارته ، وهزم كل التطبيقات المنافسة ، ولا يزال يفاجئنا لقد رأينا مؤخرًا أنه تم إصدار العديد من التحديثات المستمرة ويمكن إجراؤها على تطبيق واتس اب لأنه يدعم حجب بصمات الأصابع وتمت إزالة وظيفة أرشفة الرسائل باعتبارها “ميزة تجريبية”.

اليوم ، فوجئنا بإصدار آخر تحديث له ، حيث أطلق ميزة غير عادية كان من المفترض أن يشهدها عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم يستخدمون هذا التطبيق. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التحقق مما إذا تمت إعادة توجيه الرسالة إليك عبر Google.

كما نعلم جميعًا ، يعمل واتس اب بجد لإثبات قوته لنا ، حيث يقوم بإصدار تحديثات للتطبيق باستمرار من أجل مواكبة آخر المستجدات ولتكون على رأس العديد من القوائم. خاصة مع المنافسة الشرسة بينه وبين تطبيق “تليجرام ” والتطبيقات الأخرى التي بدأت بالظهور مؤخرًا.

واتساب تطلق خاصية مميزة تستطيع التأكد من الرسائل المحولة

أطلق واتس اب ميزة جديدة تسمح لك بتحديد “الرسائل المحولة” في تطبيق واتس اب نحن نناقش بعض التفاصيل حول هذه الميزة معك ، لكننا سنسمح لك تدريجيًا بالتعرف على هذه الميزة الجديدة ، خاصة إذا لم تكن خبيرًا تقنيًا.

Advertisements

ما هي الرسالة التي تم تحويلها إلى واتساب الرسائل المحولة هي ترجمة حرفية لعبارة “الرسائل المعاد توجيهها”. إذا لم تكن خبيرًا في مجال التكنولوجيا واستخدام التطبيقات ، أرسلها إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بك على الجانب الآخر ، وسيقوم بنقلها إليك ، وعلى الأكثر مرة واحدة.

كما نعلم جميعاً هذه الرسائل عادة ما تكون: رسائل تهنئة في العديد من المناسبات مثل (عيد الفطر ، عيد الأضحى ، رأس السنة الهجرية ، التقويم الميلادي) .
سائل مُزعجة مزيفة كاذبة

التأكد من دقة الرسائل المنقولة على واتس آب من ناحية أخرى ، فإن الميزات الجديدة المضافة إلى واتسآب تتيح للتطبيق التحقق من أصل الرسالة المرسلة لتحديد درجة التفرد وما إذا كان سيتم إرسال الرسالة فقط عن طريق الكتابة مباشرة بدلاً من النسخ من أي موقع إلكتروني أهل الإنترنت!

بالطبع ، ستتيح لنا هذه الميزة معرفة ما إذا كانت هذه الرسائل خاطئة تمامًا أو خاطئة. بالنسبة لها ، سيتم عرض صورة “عدسة” بجوار الرسالة المشبوهة ، وهي:

Advertisements

الرسائل المعاد توجيهها إلى العديد من الأشخاص أو رسالة منسوخة مباشرة من الإنترنت

عند النقر فوق الزر “مربع البحث” المعروض بجوار الرسالة ، فإنه يسمح لك بمشاهدة المحتوى الأصلي للرسالة وموقع الرسالة المنسوخة على الإنترنت باستخدام محرك بحث Google.

هل يقوم واتس اب بقراءة رسائلك من خلال هذه الوظيفة؟ إذا نقرت على العدسة ، فسيتم عرض العديد من نتائج البحث المختلفة المتعلقة بمحتوى الرسالة نفسها ، لذلك عليك أن تعرف أن الرسالة ليست الرسالة الأصلية ، ولكن:

رسالة ترويجية أو رسالة مزعجة ما يحدده واتس اب يعتمد على: عدد المرات التي يتم فيها إرسال التطبيق وتبادله بين الأشخاص الآن ، وصلنا إلى النقطة الأهم بسبب هذه الميزة ، وهي:

أما بالنسبة للإجابة ، فهذا بيان من الشركة نفسها ، والذي يخبر الرسالة بأنه حتى مع توفر المورد لن يقرأ أي رسالة ، ويوضح أن آلية هذا المورد هي تنزيل الرسالة على جهاز المستخدم. ثم يتم إرسالها مباشرة إلى خادم Google للاستخراج. وعرض تحذير. ولن يتدخل واتس اب في أي محتوى أثناء هذه العملية ، ولا حتى قراءة الرسائل.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق تيليجرام يدعم مكالمات الفيديو أخيرًا أليك طريقة التفعيل

خبر صادم إزالة تطبيق فيسبوك لايت من متجر الايفون

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى