العاب

تنزيل لعبة حلها واحتلها كلمة السر اخر تحديث للاندرويد

محتويات

تنزيل لعبة حلها واحتلها كلمة السر اخر تحديث للاندرويد, إذا كنت من محبي ألعاب العقل والألغاز وألعاب التشفير ، فإن لعبة حلها و أحتلها, هي واحدة من أفضل ألعاب التشفير وأكثرها شيوعًا لأنها فازت بأكثر من مليون عملية تنزيل منذ إطلاقها. تتميز اللعبة بعدة مستويات ،

كما أن الأسئلة بين المرادفات والمعلومات العامة في اللغة العربية الفصحى متنوعة أيضًا ، لذا يمكنك تخطي العديد من الألغاز والوصول إلى أعلى مستوى والذي يجب أن يكون معروفًا جيدًا. ألغاز مختلفة ، ما يصل إلى 1500 لغزًا مختلفًا في أكثر من 246 مستوى. نقدم اليوم طريقة لعب اللعبة وأهم وظائفها ، ونوفر اللعبة الرسمية على متجر جوجل بلاي ورابط تنزيل متجر آبل.

طريقة لعب لعبة حلها واحتلها افضل العاب كلمة السر.

يمكنك تنزيل اللعبة على هاتفك من متجر جوجل بلاي بحيث تعد لعبة مجانية تماما بدون رسوم ، وتثبيت اللعبة على هاتفك وفتحها لعرض 6 مستويات مختلفة من الألعاب.

يحتوي كل مستوى على 40 لغزًا مختلفًا ، وسيتخطى كل مستوى هذا المستوى وينتقل إلى المستوى التالي. يجب أن تحل 40 لغزًا تمامًا. أنت تنتقل من مشكلة إلى أخرى. يجب عليك حل اللغز أولاً ولا يمكنك تخطي أي لغز دون إكماله أو حله.

تنزيل لعبة حلها واحتلها للاندرويد

واجهة اللعبة بسيطة ومباشرة. اختر اللغز الذي تريد حله. تابع. سيظهر لك وصف موجز لمجموعة من الكلمات لاختيار المرادفات ، مثل كلمة المرور. على سبيل المثال .

يوجد وصفان في المستوى الأول. اجمع الكلمات المتبقية ، الإجابة على اللغز الأول هي صندوق ، وخزانة ، وإيداع. في الوصف الثاني ، إنه حيوان أليف والإجابة حصان وحمار ، لذا عليك تخطي بقية اللغز لإكمال المرحلة الأولى.

مميزات لعبة حلها واحتلها لعبة كلمة السر.

ما يميز لعبة “حلها و أحتلها كلمة السر ” أنها من أشهر ألعاب كلمات المرور ، فمنذ إطلاقها تجاوز إجمالي وقت لعبها 10 ملايين ساعة ، وتجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة المليون فقط. التنزيلات ،

وتأتي اللعبة بمجموعة من الغازات الصعبة ، تحتاج إلى التركيز لتخطي المستوى ، في كل مرة تتخطى فيها المستوى ، يحصل المستوى التالي على المزيد حتى تكون المرحلة السادسة هي الأصعب ، وهذا هو الأصعب صعب . هذه هي وظيفة اللعبة: –

تحتوي اللعبة على العديد من الثقافات والألغاز لزيادة معلوماتك العامة. يمكن للألعاب مساعدتك في تركيز عقلك على أجزاء معينة من اللعبة.

تحميل لعبة حلها واحتلها كلمة السر للاندرويد

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الألغاز ، وأكثر من 1500 لغز مختلف ومختلف لمساعدتك على تحسين مفرداتك. تساعد هذه اللعبة أطفالك على التعلم بطريقة أكثر تشويقًا ،

بحيث يحبون التعليم ويصبحون أذكياء.تعمل اللعبة بشكل أساسي على تطوير مهارات تعلم الأطفال وتقوية المرادفات العربية.

تختلف المشاكل في الألعاب بشكل كبير بين المرادفات والألعاب والرياضة والعديد من المشاكل العامة والمتنوعة.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة علاء الدين مهكرة كاملة من ميديا فاير تحديث جديد

تحميل لعبة جاتا 7 برابط مباشر من ميديا فاير اخر تحديث جديد

تحميل اللعبة من هناا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *