أخبار الهواتف

مراجعة Xiaomi Redmi 9A هاتف ميسور التكلفة يمكنه القيام بالعديد من الأشياء.

محتويات

مراجعة Xiaomi Redmi 9A هاتف ميسور التكلفة يمكنه القيام بالعديد من الأشياء, بعد نجاح هاتف Redmi 9 … في الحقيقة إنه هاتف جيد جدًا. منذ فترة سألت عن حداثته وعن حداثته ، بعد فترة من استخدامه ، إنه جيد جدًا ، قد تكون رؤيتي أفضل من Redmi Note 9 ، وأكثر ثباتًا من نظيره.

الشيء المهم هو .أن شاومي قالت إنها مهتمة أكثر بالفئة الاقتصادية وهي أصغر فرد في عائلة Redmi وهو Redmi 9A ..بصراحة Redmi 9A يختلف كثيرا عن Redmi 9. وسعره هو أصغر بكثير . فلنلق نظرة على موضع Redmi 9A بالنسبة لسعره .هناك بعض الشكوك الأساسية .هل هو أفضل هاتف مقابل 130 دولار.

التصميم: – بصراحة ، تصميم Redmi 9A كلاسيكي للغاية وسهل الإيقاف. تصميم Xiaomi مضغوط للغاية ، لذا يمكنك تنزيله بسعر تنافسي.

التصميم مصنوع من البلاستيك لأنه لا يوجد كيس على علبة الهاتف. سوف تجد وشاحًا بسيطًا ، مثل الوشاح على الظهر. تسمع الأصوات عند المشي بيديك. هذا لن يخدشك بسهولة.

مراجعة Xiaomi Redmi 9A الاقتصادي

ومع ذلك ، ما زلت أحب الشركات كعملاء اقتصاديين وتحويلهم إلى بورصات لسجلات النقد. يمكن أن تؤدي إعادتها إلى تبسيط حقوقك في حماية هاتفك.

يوجد إطار مشابه على ظهر الهاتف ، بلون مختلف قليلاً. الكاميرات مكدسة ومُستكملة بالإطار أدناه وكلمة REDMI مكتوبة عليها ، والتي تختلف عن التصميم هنا.

الكاميرا ليست ممتدة بشكل صارم من جسم الهاتف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن هذه القصة. الهاتف كبير نوعا ما ، يزن 196 جرام وسمك 9 مم … ليس صغيرا جدا … وتحتاج لبعض الوقت لتعتاد عليه.

حتى ذلك الحين: – شاشة IPS LCD بحجم 6.53 بوصة بدقة HD + .. توجد صور سيلفي في نوتش الشاشة .. الحواف حول الشاشة ليست صغيرة .. لكنها ليست كبيرة جدًا ، أو أعني … نقول أن سعر الهواتف المحمولة مقبول.

الشاشة نفسها جيدة. وبسبب السطوع المقبول فإنه يمكن أن يصل إلى 400 نت .. ولون الشاشة هنا مقبول .. ولن يتلاشى ، وسيحاول البرنامج ضبط درجة اللون حسب سطوع الشاشة. للأسف لا توجد شاشة على الشاشة ولا يوجد إعلان رسمي عن طبقة حماية الشاشة.

الذي قدم: هذا الهاتف هو المعالج الجديد الذي جربته لأول مرة ، وهو MediaTek Helio G25 بهندسة 12 نانومتر. هذا سيوفر الوقت. يعتبر هذا Helio P25. .. ولكن بنفس البنية ونفس معالج الرسوميات.

إذن ملخص المحاضرة .. الأداء لن يفيدك. الاداء لن يكون مرضيا الهاتف به 2 جيجا رام والواجهة هنا ليست لايت. بدلاً من ذلك ، هذا هو Xiaomi بواجهة MIUI 12 الجديدة على أرخص هاتف.

نحتاج إلى التحقق من أحدث واجهة لهذا الهاتف .. لكنني أجدها معقدة بعض الشيء على المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ، والأداء هنا ليس سريعًا ، ولا أحد يقول إنه ممتاز.

ستواجه تقلبات في العديد من الحركات ، وعادة ما يقوم الجهاز بتنفيذ الأمر الذي تقوم بتنفيذه ، بدلاً من التجميد أو التوقف تمامًا.

أداء رسومي. يمكن تشغيل PUBG باللغتين المتوازنة والمتوسطة. يمكن العثور على العديد من الألعاب في Drop in the firmware. هذه ليست أفضل تجربة لعب.

مميزات هاتف Xiaomi Redmi 9A

يمكن أن تعمل “Call of Duty” مع إعدادات رسومات أقل. لكن أعتقد أن اللعبة جيدة جدًا ويمكن لعبها على الهاتف الخلوي لفترة طويلة دون أي مشاكل ، والهاتف الخلوي لا يسخن أثناء الاستخدام.

عامل الأمان وعناصر أخرى: – للأسف لا يوجد بصمة على ظهره .. وثق بالوجه لفتحه .. سرعتك مقبولة .. ليست طياراً لكنها مقبولة .. والهاتف ليس به ضوء إشعارات وليس هناك بديل.

MIUI 12: – لنتحدث عن واجهة MIUI 12 الجديدة من Xiaomi ، وأشهرها مركز التحكم ، الذي تغير شكله وهو مشابه جدًا لهواتف Apple.

على الجانب الأيمن من الفجوة ، ستقوم بتنزيل قائمة بالاختصارات. على الجانب الأيسر من الفجوة ، ستقوم بتنزيل قائمة الإخطارات. إذا لزم الأمر ، يمكنك إلغاء النموذج الجديد من مركز التحكم والعودة إلى القائمة القديمة على Xiaomi.

الوضع المظلم موجود ويعمل. الفرق هنا هو أن جميع البرامج وحتى Facebook بها شاشة سوداء ، وهناك ميزة جديدة في الواجهة وهي “النافذة العائمة” ، يمكنك تشغيل البرنامج في أعلى البرنامج … ولكن ليس هنا.

خيارنا الأخير هو وضع توفير الطاقة الفائق ، والذي يقطع العديد من الاحتياجات على الواجهة ، لأنه إذا لم يكن لديك شاحن ، فلن يكون هناك شاحن ، وتريد أن يستمر الهاتف في القيام بذلك اليوم والاعتماد عليه فقط هاتف للاتصال.

عدنا إلى الهاتف نفسه وبقي هنا … عندما وصل التحديث ، تعطل وضع الجيب أو وضع الجيب في هذه الوحدة ، استمر في العمل بشكل فعال ولم يكن معلقًا حولي.

المستشعر يعمل بشكل جيد … خفيف وتقريباً نفس الشيء … لكن للأسف هذا الهاتف لا يحتوي على جيروسكوب … وصوت الهاتف يأتي من السماعة وهو مقبول بالنسبة لسعر الهاتف. لا أستطيع أن أقول منخفضة للغاية.

الصوت الصادر من مكبر الصوت ليس عاليًا جدًا ، وهو ما يمكنني قوله أنه مقبول ، لكن للأسف تمت إزالة ميكروفون عزل الضوضاء الإضافي من الهاتف.

اما عن قوة الشبكة فالواي فاي جيد جدا وشبكة الاتصال متوسطة ليست اقوى طلب لكن متوسط ​​تقييمها متوسط.

البطارية: – بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير … بالكاد تعرف طريقة اللعب … في النهاية ستحتاج 10 ساعات وستكون الشاشة أكثر انفتاحًا.

سعر هاتف Xiaomi Redmi 9A

لكن منفذ الشحن هو Micro USB 2.0 .. على الرغم من أن Redmi 8A القديم هو USB Type C .. لا أعرف لماذا تخلت Xiaomi عن هذا المنفذ.

والشاحن المرفق بقدرة 10 وات .. بشكل عام لا يمكنك الشحن أسرع من الشاحن في هذه الفئة .. وسوف يتم شحن البطارية في حوالي 3 ساعات.

الكاميرا: – كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، ولا يوجد وضع ليلي في تطبيق كاميرا Xiaomi.

عادةً ما يكون أداء الكاميرا مقبولاً في الشعاع … ولكن عليك إثبات مهاراتك عند التصوير والانتظار بعض الوقت بعد التصوير لتجنب وميض الصورة.

تتوقع أداءً مذهلاً من كاميرات محمولة ميسورة التكلفة. ولكن ، كما قلت ، إذا كان بإمكانك تحسينه ، يمكنك استخدام هذا الهاتف لالتقاط صور جميلة ، لكنك بالتأكيد لن تجد الكثير من التفاصيل. من الواضح أن الوضع الليلي والتصوير الليلي لن يكونا موثوقين تمامًا.

تتفاعل الصور الذاتية بنفس الطريقة مع الكاميرا الخلفية. افترض على صورة شخصية … إذا كان الضوء مرتفعًا ، فسيتم التقاط صورة مقبولة. حسنًا ، لون بشرتي ليس هو الأفضل ، ولكن بشكل عام تبدو الصورة وكأنها لحية مع بعض التفاصيل … ولكن عندما يكون الضوء منخفضًا ، فإن الوضع ليس مرضيًا للغاية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

شاومي تعلن عن موبايل K30 Ultra في الخارج تعرف على العملاق الجديد

مراجعة هاتف Realme X3 SuperZoom – أقوى هاتف من ريلمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *