العاب

أفضل 3 العاب طبخ للاندرويد اخر تحديث جديد

محتويات

أفضل 3 العاب طبخ لهواتف للاندرويد والايفوننوفر لك مجموعة من أفضل ألعاب الطبخ لأنظمة تشغيل Android و iPhone ، لأن هذه الألعاب مناسبة لمحبي المطبخ ، والطلبات السريعة والأعمال الروتينية ، وهذه الألعاب تناسب الفتيات أكثر لأنها تناسبهن. مثير للإعجاب.

من خلال هذه الألعاب يمكنك فتح المطعم واختيار الديكور والمأكولات وأنواع الوجبات التي ترغب في تقديمها. بعد ذلك ، يجب أن تصل إلى الهدف اليومي المتمثل في أن تكون قادرًا على التطور وفقًا لشكل المطعم ونوع المطعم ، وبالتالي زيادة حجم المطعم وزيادة عدد العملاء. كلما كبر مطعمك ، أصبحت المهام التي تكملها أكثر صعوبة.

الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في ألعاب الطبخ هي أن الوصفات التي تحتويها تحاكي تمامًا وصفات حقيقية ، مما يزيد من وعي الابن وابنته بالطهي ، بحيث يصبح طاهًا ماهرًا. الوصفات هي محاكاة للواقع ، لذا إذا اتبعتها في الواقع ، فستتمكن من إعدادها بدقة. أكبر ميزة لهذه الألعاب أنها تجعل الأطفال أكثر انفتاحًا.

أفضل 3 العاب طبخ للاندرويد

لعبة Cooking Fever :-

Cooking Fever هي واحدة من أقوى ألعاب الطبخ في جميع الألعاب ، لأنه تم تنزيل اللعبة وتثبيتها أكثر من 100 مليون مرة على مختلف أجهزة اندرويد والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. حصلت اللعبة على تصنيف 4 ملايين مستخدم وتقييم 4.3.

مميزات لعبة Cooking Fever:

تم اختيار لعبة “Cooking Fever” من قبل المطورين ، مما يعني مدى إثارة وقوة اللعبة. وتتمثل ميزة اللعبة في أنها يمكن أن توفر العديد من الوصفات المختلفة للعديد من الوجبات ، فضلاً عن الحلويات من جميع أنحاء العالم بدلاً من المدينة. محدد.

اللعبة مجانية تمامًا ولا توجد إعلانات مزعجة. ولأنها لعبة طبخ ، فهي لعبة طبخ تعتمد على الوقت. وفقًا للطلب الذي تم تسليمه إليك ،
يجب أن تكون قادرًا على إعداد وجبات الطعام خلال الفترة المحددة ، وإلا ستخسر ثقة عملائك وتبدأ في فقدانها
تختلف اللعبة تمامًا من حيث الوصفات والحلويات
يحتوي على أكثر من 1000 وصفة دولية. تبدأ اللعبة كطاهي صغير ، ثم تستمر في النمو والارتقاء بكسب المال والمكافآت حتى تتمكن من امتلاك مطعمك الخاص والبدء في تعيين موظفين للمطاعم ، ثم التنافس مع المطاعم الأخرى.

تحميل اللعبة من هناااا.

لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off‏:-

اللعبة مخصصة لمحبي مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “سبونجبوب سكوير بانتس”. قضى هذا الشيف الفتى حياته في أعماق المحيط لأنه عمل “كسارة سلطة” وعرف الوصفة السرية التي حاول “شمشون” الحصول عليها على أي حال ، لكنه للأسف فشل في كل مرة.

سارع بتحميل لعبة SpongeBob: Cook Krusty الآن ، وحضر “سلطة البرغر” لعملاء “بسكويت السلطة”. لقد كسبت الكثير من المال ، مما سيسمح له بتطوير مطبخ لـ “SpongeBob” وشراء أدواته الخاصة. وذلك من خلال الزخرفة والديكور لجذب العديد من العملاء.

لا تعتمد اللعبة على الطبخ داخل “Salad Crackers” فحسب ، بل إنها تحاكي أيضًا الحياة الواقعية لـ “SpongeBob SquarePants” الشهيرة لأنها لا تزال موجودة في مكان العمل في “Salad Crackers” بمجرد الانتهاء ،
يمكن ان تلعب مع الاصدقاء “Sandy and Simple” وغيرهم.
يمكنك مداعبة حيوانك الأليف “بسرعة”. في تلك الساعات القليلة ،
يحتاج SpongeBob إلى متخصص لشراء الملابس له وكسب المال من عمله لشرائها ، والأشياء الرائعة التي ستستمتع بها حقًا في اللعبة.

تحميل من هنااا.

العاب طبخ للبنات افضل 3 العاب مجانية للاندرويد

تحميل لعبة Cooking Madness :

تعد لعبة “Crazy Cooking” واحدة من أقوى ألعاب الطهي في جميع الألعاب. تعتمد فكرة اللعبة على توافر متخصص في الطهي يعمل منذ بعض الوقت ، وهو طاهٍ ، ولكن اسم غير معروف. كل ما عليك فعله هو من المستوى الأول إلى المستوى الأول ، تحضير الوجبات اللازمة وتسليمها في الوقت المحدد ، وبعد ذلك ستحصل على المال والراتب ،

مع زيادة الأداء والمتخصصين ، ستتلقى العديد من العروض للعمل في مطاعم مختلفة.
ستستمر في العمل هنا وهناك لبناء سمعة واسم محترم. بالنسبة لهذا الطاهي ، فهو جيد في جميع أنواع الطعام ، سواء كانت المأكولات البحرية أو اللحوم أو حتى الأطعمة النباتية.
الشيف لديه وصفته السرية لصنع أغنى الحلويات ، وجذب العشرات من العملاء.
لكل إنجاز ستحصل على مكافآت وجوائزك الخاصة ، والتي ستبقى في علبة الجوائز.
قم بإثراء خزانتك بعشرات المكافآت لإظهار مهاراتك في الطهي.

تحميل اللعبة من هناااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل لعبة Traffic Rider ترافيك رايدر مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Zombie Squad مهكرة للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *