تطبيقات

تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0 تنزيل واتساب حضرموت 2021

محتويات

تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0 تنزيل واتساب حضرموت 2021 تطبيق الواتساب يعتبر من افضل البرامج عليها ملايين الاشخاص في اجراء المكالمات الصوتيه والمكالمات الفيديو بشكل مجاني و دردشه مع الاصدقاء بشكل مباشر و ارسال المقاطع الفيديو و الصور مشاركه موقعك الخاص مع جميع الاصدقاء الذين يتواجدون على الهاتف.

لقد تصدر تطبيق الواتساب فوق على جميع التطبيقات الممثله الممثله ومصر تطبيق الفيسبوك من الانستغرام والسناب شات والتليجرام العديد من التطبيقات الاخرى الخاصه في التواصل الاجتماعي.

تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0
تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0

الجميع يعلم بان المطورون دائما اي تطبيق او لعبه تحصل على نسبه كبيره من التامينات يسارعون اصدار نسخه معدله تحتوي على مميزات اكثر حتى تجد المستخدمين هذا ما حصل في تطبيق الواتساب حيث تحدد المبلغ وفي اسماء مختلفه ومن مميزات مختلفه جميع هذه المميزات مفيده و مميزه للغايه ولا توجد في النسخه الرسميه .

ولكن هناك سؤال هل هذه النسخ امنه تماما صراحه هناك بعض النسخ التي بعض الشقوق يتراوح حولها لذلك اذا كنت تريد استخدام هذه النسخ سوف نقدم لك اليوم افضل نسخه واتساب معدل تحتوي على الكثير من المميزات وايضا تعد من افضل الناس خلقا من بعد فحص جميع اكواد ها اذا كنت تريد ان تتعرف على هذه النسخه تابع معي.

تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0

واتساب حضرموت هو من النسخه المعدله المطوره من قبل المتظاهرين بحيث تعد من افضل النسخ التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعه ومن افضل هذه المميزات التي نجدها في جميع النسخ المعدله ولكن هناك بعض المميزات المختلفه سوف نتحدث باستمرار عن المميزات التي تتواجد في هذه النسخ المعدله ولكن اليوم سوف نشارك معكم المميزات الخاصه في نسخه واتساب حضرموت.

قطع الانترنت عن التطبيق: ميزه ياحبي كثير واعشقها وخصوصا الاشخاص الذين تجدهم دائما مشغول بحيث يتيح لك تطبيق واتساب حضرموت حظر و قطع الانترنت عن التطبيق وبهذه النتيجه لم يتواصل اي شخص ماكولات تسبب ازعاج اي شخص انك قد قمت استلام الرسائل ولا تجيب على الرد اذا كنت ترغب في قطع الانترنت على التطبيق حتى لا تستقبل رسائل تستطيع من خلال اشاره الواي فاي المتواجده من اعدادات او ضمن خيارات التطبيق في الاعلى اثناء وجودك في الصفحه الرئيسيه.

اخفاء اخر ظهور لك : من افضل المميزات الرائعه هو انك تستطيع تجميد التاريخ الخاص بك وتوقيفه بشكل نهائي وبهذه الطريقه لا يعلم اي شخص متى قمت بالدخول او الخروج من تطبيق الواتساب وهذه ميزه رائعه يعتمد عليها كثير واعشقها الكثير ايضا.

الرد التلقائي على جميع الرسائل الوارده اليك: ايضا من المميزات الرائعه التي لا يمكن الاستغناء عنها في حال كنت مشغول في استطيع الرد في القضيه على جميع المسائل الوالده اليك بكلمه تقوم بوضعها من خلال خيارات الميزه تقوم انا مشغول الان ومن ثم تقوم بتفعيل هذا الخيار وظيفه يتم الرد تلقائيا على جميع الرسائل الوارده اليها و المكالمات وبهذه الطريقه يعني من جميع الاشخاص لانك مشغول ولا يمكنك الرد.

تغيير خط التطبيق: من افضل المميزات التي توجد في التطبيق انك تستطيع تغيير الخط داخل هذا التطبيق وايضا تستطيع تغيير حجم الخط ولون الخط , وتعد هذه ميزه رائعه للجميع ويعشقها الكثير من الاشخاص.

تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0

امكانيه اجراء المكالمات الجماعيه : هذه الميزه الاساسيه النسخه الرسميه ولكن هناك بعض الشكوك بانها بعض النسخ لا تدعم هذه الميزه ولكن واتساب حضرموت يدعم هذه الميزه يتيح لك اجراء المكالمات الصوتيه الفيديو ايضا بشكل جماعي مع جميع الاصدقاء

هناك الكثير من المميزات الرائعه التي توجد في تطبيق واتساب حضرموت وسوف نخبركم في مقالات قادمه عن افضل واهم المميزات وكيفيه الاستخدام في تطبيق واتساب حضرموت عليك انا الان سوف نقدم المميزات الشام الى التطبيق لكي تتعرف عليه اكثر

تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0
تحميل واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0

مميزات واتس اب حضرموت hadramiapp2 V28.0 :

نسخه ضد الحظر تماما.
تستطيع الرد التلقائي على جميع الرسائل.
تستطيع تغيير لون وحجم الخط على التطبيق.
قطع الانترنت على الواتساب.
اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق.
منع حذف الرسائل.
امكانيه حذف الرسائل من الطرف الاخر.
ثيمات متنوعه تمت اضافتها الى متجر واتساب حضرموت.
تستطيع اضافه اتصال اكثر من 1400 جهات اتصال.
تستطيع تثبيت اكثر من 50 محادثه على الشاشه الرئيسيه.
اجراء المكالمات الصوتيه والفيديو الجماعيه.
تستطيع التعديل على ايقونه التطبيق يحتوى على العديد من المكونات المتنوعه التي تستطيع تغييرها.
نسخه واتساب حضرموت خاصه في الفتيات وهي نسخه الزهريه والتي سوف تجد ايضا في هذا الموقع.
امكانيه اخفاء صحين القراءه.
امكانيه اخفاء صحين الاستلام.
امكانيه اخفاء اشاره اللون الازرق على البريد الصوتي او المقطع الصوتي.
تستطيع رفع حاله مدتها 7 دقائق.
تستطيع حفظ الحالات الخاصه في اصدقائك على الاستديو بشكل مباشر.

رابط تحميل التسخة الزرقاء من هنا .

رابط تحميل التسخة الوردية من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *