تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات لجميع المستخدمين

تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات لجميع المستخدمين

تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات لجميع المستخدمين

تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات لجميع المستخدمين, منذ حوالي شهرين ونصف ، بدأ Twitter في اختبار طريقة جديدة للحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على تغريدة لمساعدة المستخدمين على الدردشة فقط مع الأشخاص الذين يريدون.

أعلن موقع تويتر ، اليوم ، انتهاء مرحلة الاختبار ، والتي يمكن إتاحتها لجميع المستخدمين من خلال تطبيقات اندرويد و ايفون ، أو عبر إصدار الويب لخدمة twitter.com.

لاستخدام هذه الميزة ، أوضحت الشركة أنه بعد إنشاء تغريدة ، فإن الخيار الموجود في أسفل التغريدة يتيح للمستخدمين اختيار من يمكنه الرد. هناك ثلاثة خيارات: الجميع ، والأشخاص الذين تتابعهم والأشخاص المذكورين في التغريدة فقط.

قبل أيام قليلة ، أصدرت الشركة تحديثًا لتطبيقها على نظام الايفون ، مما سمح باختبار المزيد من المستخدمين. وقالت الشركة: “في مايو ، اختبرنا طريقة جديدة لإجراء محادثات دقيقة مع الأشخاص الذين تريدهم ، بحيث يمكنك إنشاء واستخدام المزيد من التغييرات المهمة”. قالت: “الآن يمكن للجميع تجربة ذلك. ميزات جديدة واختيار من يمكنه الرد على تغريداتك. “

في المحتوى ذات الصلة

تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات

الجدير بالذكر أن الشركة قالت في يناير من العام الماضي: إن هذه الميزة ستتوفر للجميع في وقت لاحق من هذا العام. على الرغم من أن هذه الميزة تحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على التغريدات ، إلا أنها تتيح للجميع رؤيتها. ستقوم الشركة بوضع علامات على التغريدات التي يمكن أن تستجيب لعدد محدود من الأشخاص ؛ تحذير المستخدمين مقدمًا.

يُعتقد أن هذه الميزة يمكن أن تساعد المستخدمين في تحديد من يمكنه الرد على التغريدات لمنع الإساءة والمضايقات. من خلال قصر الاستجابة على مجموعة محدودة من الأشخاص ، يمكن للمستخدمين إجراء محادثات أعمق وأكثر تركيزًا مع أشخاص من اختيارهم ، دون القلق بشأن انضمام المتصيدون إلى المحادثة.

مواضيع قد تهمك أيضا :

اسرار ببجي 2020 من خلالها سوف تكون لاعب محترف بعد الان

ببجي موبايل انطلاق السيزون 14 تعرف على اللبسات والأسلحة الجديدة و الممتعة للغاية
رغد عوض: