أخبار التقنية

تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات لجميع المستخدمين

Advertisements

تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات لجميع المستخدمين, منذ حوالي شهرين ونصف ، بدأ Twitter في اختبار طريقة جديدة للحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على تغريدة لمساعدة المستخدمين على الدردشة فقط مع الأشخاص الذين يريدون.

أعلن موقع تويتر ، اليوم ، انتهاء مرحلة الاختبار ، والتي يمكن إتاحتها لجميع المستخدمين من خلال تطبيقات اندرويد و ايفون ، أو عبر إصدار الويب لخدمة twitter.com.

Advertisements

لاستخدام هذه الميزة ، أوضحت الشركة أنه بعد إنشاء تغريدة ، فإن الخيار الموجود في أسفل التغريدة يتيح للمستخدمين اختيار من يمكنه الرد. هناك ثلاثة خيارات: الجميع ، والأشخاص الذين تتابعهم والأشخاص المذكورين في التغريدة فقط.

قبل أيام قليلة ، أصدرت الشركة تحديثًا لتطبيقها على نظام الايفون ، مما سمح باختبار المزيد من المستخدمين. وقالت الشركة: “في مايو ، اختبرنا طريقة جديدة لإجراء محادثات دقيقة مع الأشخاص الذين تريدهم ، بحيث يمكنك إنشاء واستخدام المزيد من التغييرات المهمة”. قالت: “الآن يمكن للجميع تجربة ذلك. ميزات جديدة واختيار من يمكنه الرد على تغريداتك. “

Advertisements

تويتر تخفق ميزة التقييد المسموح لهم بالرد على التغريدات

الجدير بالذكر أن الشركة قالت في يناير من العام الماضي: إن هذه الميزة ستتوفر للجميع في وقت لاحق من هذا العام. على الرغم من أن هذه الميزة تحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على التغريدات ، إلا أنها تتيح للجميع رؤيتها. ستقوم الشركة بوضع علامات على التغريدات التي يمكن أن تستجيب لعدد محدود من الأشخاص ؛ تحذير المستخدمين مقدمًا.

يُعتقد أن هذه الميزة يمكن أن تساعد المستخدمين في تحديد من يمكنه الرد على التغريدات لمنع الإساءة والمضايقات. من خلال قصر الاستجابة على مجموعة محدودة من الأشخاص ، يمكن للمستخدمين إجراء محادثات أعمق وأكثر تركيزًا مع أشخاص من اختيارهم ، دون القلق بشأن انضمام المتصيدون إلى المحادثة.

مواضيع قد تهمك أيضا :

اسرار ببجي 2020 من خلالها سوف تكون لاعب محترف بعد الان

ببجي موبايل انطلاق السيزون 14 تعرف على اللبسات والأسلحة الجديدة و الممتعة للغاية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى