تطبيقات

تطبيق callBOX للتسجيل المكالمات على هاتفك

محتويات

نعرض تطبيقين مختلفين. التطبيق الأول رائع حرفيًا ، يمكنك الحصول على وظيفة تسجيل المكالمات عالية الجودة على الهاتف ، والتطبيق الثاني مخصص للحصول على المعلومات من المتصل ، حتى لو كان الرقم غير معروف.

تطبيق callBOX هو تطبيق يحتوي على العديد من الميزات التي يبحث عنها الجميع ، التطبيق قادر على التعامل مع تنسيقات الصوت المختلفة وله جودة عالية ، والفرق هنا هو أن جميع المكالمات يتم تسجيلها بدون تنبيه أو تنبيه ، مما يجعل المتصل لا أعرف ما الذي تسجله.

تطبيق callBOX هو تطبيق ممتاز وفريد ​​من نوعه لتسجيل المكالمات الصوتية. يسمح لك بتسجيل المكالمات بوضوح وتحديد جودة التسجيل.

تطبيق callBOX للتسجيل المكالمات للاندرويد

يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد تضمين طريقة تسجيل جميع المكالمات أو جميع جهات الاتصال على الهاتف. أو يمكنك تحديد جهة اتصال معينة .

كما يمكنك تحديد عدد المكالمات أو المكالمات المسجلة إلى الحد الأقصى من خلال هذا التطبيق الحصري.

يمكن استخدام هذا التطبيق كوسيلة للتجسس. يمكنه إخفاء رمز التطبيق نهائيًا من قائمة التطبيقات ولا يعرض رمز التطبيق مرة أخرى .

باستثناء الرمز الذي يوفره التطبيق. هناك العديد من الخيارات لجعل التطبيق أحد أفضل التطبيقات في المنطقة ، على سبيل المثال ، عند توصيل شبكة Wi-Fi.

يمكنك ربط التطبيق بأحد التخزين السحابي أو مواقع البريد الإلكتروني لحفظ المكالمات المسجلة ، من حتى لا تنفق الكثير من البيانات ، بعد تثبيت التطبيق ، التنشيط

تسجيل المكالمات تلقائيًا ، ستلاحظ ظهور نافذة صغيرة في بداية أي مكالمة ، وستتمكن من إخفاء جميع الإشعارات والنوافذ في إعدادات التطبيق.

يمكنك حفظ المكالمة المسجلة على موقع Dropbox أو Google Drive. يمكنك أيضًا تحديد جهة الاتصال التي تريد تسجيل المكالمة منها.

برنامج تسجيل المكالمات على هاتفك

يوفر التطبيق أيضًا طريقة لمشاركة المكالمة المسجلة مع أصدقائك أو إرسالها عبر موقع الاتصال الوظيفي عبر البلوتوث ، أو حتى نسخها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك حفظ التسجيلات على وحدة تخزين الهاتف الداخلية أو الخارجية.

ميزة هذا التطبيق أنه يمكنك حمايته بكلمة مرور لمنع الآخرين من الدخول والاستماع للمكالمات ، كما أنه يسجل المكالمات الواردة والصادرة.

على عكس بعض التطبيقات التي تسجل جزء فقط من المحتوى ، فإن هذا التطبيق سهل الاستخدام التعامل معها جميع الخيارات المتاحة .

تتيح لك الخيارات الثلاثة تحديد قائمة تحتوي على أسماء الأشخاص الذين تريد تسجيل أسمائهم ، أو يمكنك إعدادها لتسجيل جميع المكالمات أو عدم تسجيل جميع المكالمات.

للتحميل من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *