Uncategorized

تنزيل واتس اب عمر الازرق اخر تحديث ضد الحظر

محتويات

تنزيل واتس اب عمر الازرق اخر تحديث للاندرويد , تطبيق الواتساب يعتمد عليه الكثير من الإشخاص حول العالم في المكالمات الصوتيه دردشة مع الأصدقاء أينما ما كانوا في جميع أنحاء العالم, أصبح لهذا التطبيق شهرة واسعة من حول العالم و اصبح من افضل التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

لقد ظهر هناك العديد من النسخ المعدلة التي انبهر منها المستخدمين , والسبب هو المميزات الرائعة التي تحتوى عليها هذا النسخ , مع العلم هناك الكثير من النسخ المعدلة التي ظهرت لنا ولكن جميعها بميزات مختلفة عن الاخرى , لهذا السبب سوف نخبركم عن نسخة مميزة للغاية تستطيعون من خلاله بكلا سهولة الاعتماد على المميزات التي تحتوى عليه .

جميعنا يعلم بأن النسخ المعدلة تشتهر بقوة بميزة أخفاء الظهور , هذه الميزة التي تستطيع من خلاله اخفاء نفسك عن جميع جهات اتصالك .

تنزيل واتس اب عمر الازرق اخر اصدار

وايضا ميزة الراد التلقائي التي تتيح لك الرد بشكل مباشر بشكل تلقائي على جميع الرسائل الواردة اليك , بحيث تعتبر هذه الميزة من افضل الميزات التي لا يمكن الإستغناء عنها.

لقد عمل المطور عمر باذيب وهو شب يمني عبى تطوير نسخ متعددة بأسماء مختلفة ايضا واليوم سوف نشارك معكم, نسخة من هذه النسخ وتدعى واتس اب عمر باذيب الازرق , مع العلم هي اكمال لسلسلة إصدارات اخرى .

تحميل واتس اب عمر الازرق : واتس اب عمر الازرق هو أول برنامج واسع النطاق في سلسلة واتس اب ، ولديه العديد من الميزات الجديدة الفريدة ، لقد بحثت عن 23 مستخدم في العديد من التطبيقات ، ويمكن استخدام برنامج واتس اب عمر للهواتف المحمولة على الاندرويد يعمل على النظام ، ايفون و ايباد و للأجهزة اللوحية ، يمكن أيضًا استخدام واتس اب عمر الازرق على جميع الهواتف المحمولة الصغيرة والمتوسطة الحجم.

يعد تنزيل واتس اب تغييرًا كبيرًا للشركة التي تطور برنامج واتس اب ، لأنه أكثر نضجًا من واتس اب الأصلي ، والذي يمكن أن يعمل فقط مع وظائف محدودة معينة ، لذلك وجدنا أنه منذ أن تم تطوير الهواتف الذكية على نطاق واسع وعلى نطاق واسع منذ الصين وقد مكّن التقدم التكنولوجي العديد من التطبيقات الجديدة من تقديم الخدمات للمستخدمين. ساعد الإنترنت بشكل كبير في هذا العمل ، حيث وفر للعديد من الشركات فرصًا للتنافس في مجال اندرويد ، وقدم اندرويد الكثير من الدعم للهواتف المحمولة.

من خلال هذا التطبيق ليس مجرد شيء رائع ، نحن نقدم لك وثيقة شاملة وكاملة لفهم تطبيق واتس اب عمر الازرق نحن ندرك أهم وظائفه وميزاته وكيفية استخدامه لتشغيل وتثبيت الهاتف سواء كان التطبيق يدعم بعض الهواتف ولكن لا يدعم البعض الآخر ، أو أنه يدعم جميع التطبيقات بشكل عام ، هذا ما نريد معرفته اليوم.

يمكنك تنزيل واتس اب عمر الازرق الأزرق بجوار واتس اب الأصلي ، أو يمكنك إلغاء تثبيت واتس اب الأصلي وإجراء تثبيت واتس اب عمر الازرق الأصلي ، مع الاحتفاظ بجميع جهات الاتصال والأصدقاء ، ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بالمحادثات وجهات اتصال الدردشة دون فقدان أي جهات اتصال.

كيفية تحميل واتس اب عمر الازرق

لقد سيطر على الجمهور هو واتس اب الازرق وهو أحد أكبر برامج المراسلة التي توفر جميع المتطلبات الأخرى. مع شعبية تطبيق واتس اب وشعبيته في بداية الإصدار ، تحث مثل اعتماد شركة فيسبوك على شراء تطبيق واتس اب مقابل ملايين الدولارات ، مما يجعله أحد أغلى التطبيقات. شراء هذه التطبيقات له قيمة اقتصادية كبيرة ، وبالتالي انضم إلى سلسلة فيسبوك ، التي توفر الكثير من الدعم للتطوير الجيد للتطبيقات وزيادة التطبيقات.

ومع ذلك ، فإن التطبيق مميز للغاية ، مما يوفر فرصًا للعديد من المطورين لمحاولة إضافة أحرف عربية بطريقة أو بأخرى ، لكن هذا الأمر لم يصل إلى النجاح الذي حققه واتس اب عمر الازرق ، والذي قدم التطبيق يمكن تقديم العديد من الميزات البارزة في التطبيق. شكله ووظيفته مختلفان تمامًا ، مع الحفاظ على وظائفه الرئيسية بطريقة قوية ، مما يساهم في سمعة تطبيق واتس اب عمر الازرق ، مما يساعد على تحسين العديد من التطبيقات ، مما يجعل الكثير منا يأمل في توفير المزيد من الابتكار والمهارات الحفاظ على هويتنا العربية.

يوفر لنا تطبيق واتس اب عمر الازرق من واتس اب أيضًا العديد من المزايا ، مثل انتهاك واتس اب للحظر ، وإخفاء استقبال الرسائل وإخفاء المظهر ، مما يميزه عن الإصدارات الأخرى من تطبيقات المراسلة وتطبيقات واتس اب الأخرى. الفرق منواتس اب عمر الازرق هو أنه لا يستهلك الكثير من مساحة التخزين مثل جميع التطبيقات الأخرى التي تتطلب مساحة تخزين عالية.

تطبيق واتس اب عمر الازرق هو واحد من أقدم إصداراته التي ظهرت في أوائل عام 2018. يعد هذا التطبيق أحد أفضل الإصدارات المعدلة التي تم إصدارها لتطبيق واتس اب الأصلي القديم ، منذ 3 سنوات ، شاهدنا العديد من التطبيقات وكذلك الإصدارات المعدلة واتس اب مثل واتس اب الاحمر , واتس اب الازرق بلس و واتس اب الذهبي واتس اب جي بي ,لكن تطبيق واتس اب عمر الازرق يعتبر الأفضل.

تحميل واتس اب عمر الازرق

كما هو مفضل لدى العديد من الشعوب في العالم العربي ، هذا لأنه يتميز بخصائص عربية ولديه الكثير من الطلب على المستخدمين العرب (مثل القرآن والحديث والنصب التذكاري) ، لأن العديد من تطبيقات الألوان ظهرت لهذا ، ولكن كل لون له نسخته الخاصة ، مع العديد من الوظائف والميزات وعناصر التحكم المختلفة التي لا تتوفر في أي إصدار آخر. يتيح لك هذا التنوع استخدام تطبيق واتس اب المناسب ليس فقط للمهام الأساسية ولكن أيضًا للعناصر الفرعية الفردية – المهام التي قد تحتاجها.

مميزات تطبيق واتس اب عمر الازرق :

تطبيق واتس اب عمر الازرق هو تطبيق معدل لتطبيق واتس اب الأصلي. يحتوي على العديد من الميزات والمزايا الفريدة. يمكنك تمييزهم عن تطبيق واتس اب الأخضر القديم ، ومن خلال ما يلي ، نتفهم أن واتس اب عمر الازرق فريد من نوعه من أهم الميزات والمزايا. أزرق:

  • نسخة ضد الحظر
  • تستطيع الرد بشكل تلقائي على جميع الراسئل الوارد اليك.
  • تستطيع حجب المكالمات عن اشخاص معينين او بشكل جماعي
  • تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق
  • تستطيع رفع حالة مدته 7 دقائق
  • تستطيع حذف الرسائل من الشخص المرسل اليه .
  • اضافة ثيمات متنوعة للتطبيق
  • يمكنك التعديل على ايقونة التطبيق .
  • تستطيع بسهولة تفعيل خيار منع حذف الراسئل .
  • تستطيع اخفاء المحادثات وتامينها برقم سري
  • تستطيع قفل التطبيق برقم سري
  • تستطيع اخفاء صحين القراءة
  • تستطيع اخفاء صحين الأستلام
  • اخغاء الرسالة محولة
  • تستطيع الأستمتاع في الألعاب التي تتواجد في التطبيق .
  • تستطيع تغير لون وحجم وشكل الخط في التطبيق .
  • تستطيع حفظ الحالة على الاستديو الخاص بك من خلال زر ( التنزيل ) الذي تمت اضافته .
  • تستطيع اضافة اكثر من 1400 جهة اتصال.
  • تستطيع كتابة حالة عدد الاحرف به 258.
  • حل مشكلة التطبيق بالكامل من جهة التعليق.
  • تمت اضافة ثيمات متنوعة .
  • تستطيع إجراء المكالمات الجماعية .

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل اف ام واتساب FMWhatsApp V8.35 أخر أصدار

واتس اب الازرق APK تحميل واتساب بلس الأزرق آخر أصدار جديد

رابط تحميل واتس اب الازرق هنا اضغط لتحميل ,.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *