تطبيقات

تنزيل خزنة لحفظ الصور تحميل برنامج Keepsafe لحماية الصور وحفظها

محتويات

تنزيل خزنة لحفظ الصور تحميل برنامج Keepsafe لحماية الصور وحفظها, منذ انطلاق الهواتف المحموله واصبحت هناك خطر كبير على الصور والفيديوهات التي نقوم بتخزين ها على الهاتف خوفا من تسرب على بعض الاشخاص الذين عليها من اشخاص لا اريدهم.

لهذا السبب عمل المتغيرون على تطوير العديد من التطبيقات التي تتيح لك قفل الصور وتامينها ابي مكان سري عبر هذه البرامج التي سوف تجدها في متجر جوجل بلاي

ولكن اختلفت هذه البرامج عن الاخر هناك الكثير من البرامج التي لا تعد امنه وقد قامت سابقا شركه جوجل بلاي بحسبها من المتجر وهذا شيء رائع بان الشركه تابع هذه التطبيقات باستمرار وبهذه الطريقه لن اقلق اذا قمنا تحميل اي تطبيق عبر متجر جوجل بلاي ولكن بعد التحري والبحث وجده بانه لك تطبيق رائع و مميز للغايه ومعجبه الكثيرين وخصوصا بان المطورون التطبيق يعملون على تحديث التطبيق بشكل مستمر حتى يبقى في الصداره وقد تم في هذا التطبيق من العديد من المبرمجين والمطورين واكدوا لنا بان هذا التطبيق هو لا مثيل لها هو ابدا.

تنزيل خزنة لحفظ الصور Keepsafe لحماية الصور وحفظها

من افضل التطبيقات التي تتيح لها حفظ الصور والفيديوهات والمستندات الخاصه وتامين هذه الصور والفيديوهات برقم سري بحيث لا يستطيع اي شخص للاطلاع عليها مازالت مقفله وخصوصا انها تطبيق حتى اذا قمت بمسح تطبيق وارجعه على الهاتف الخاص بك سوف يطلب منك الرمز الذي قمت بوضعه في المره السابقه وهذا يجعلنا كل فعل مؤمن بهذا التطبيق لانه رائعه لا يمكن الاستغناء عنها.

لهذا السبب في عونك تعرف على اهم المميزات لهذا اتفقوا ما هو الشيء الذي يحتويه وماهي عواقبه وما هي الاشياء التي يمكن الاستفاده منها.

يمكن أن تضيع العديد من الصور الجميلة والمهمة في حياتك في أي وقت وتشعر بالحزن حيال ذلك ، ولكن عن طريق تنزيل Keepsafe ، يمكنك حفظ وحماية أكثر من مليار من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تنزيل Keepsafe. الخزانة الأكثر شهرة وشعبية لألبومات الصور والصور.

برنامج تبادل البوم الصور من افضل و اقوى برامج حماية صورك (مهما كان عددها) و مقاطع الفيديو و الصوت يمكنك حفظها و مشاهدتها عند الضرورة و هو الافضل. في هذا التطبيق ، تعد بصمة الإصبع هي بصمة الإصبع الموجودة في الألبوم المحفوظ لك ولا يمكن لأي شخص الوصول إليها. باستخدام بصمة الإصبع أو كلمة المرور ، يحتوي على تشفير من الدرجة العسكرية.

تحميل برنامج Keepsafe لحماية الصور وحفظها

استخدم برنامج Keepsafe احفظ صورك العائلية المهمة وقم بتخزينها. احفظ كل الذكريات. و قم بحماية وحفظ جميع صورك واستخدام الأرقام السرية التي لا يمكن للآخرين استخدامها. تنظيم ملفاتك وملفاتك. احتفظ بنسخة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك ونسخة من رخصة القيادة وبطاقة ائتمان تثبت هويتك.

مميزات تحميل برنامج Keepsafe

الآن ، مع تنزيل برنامج Keepsafe للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك تفريغ مساحة تخزين على هاتفك وحماية خصوصيتك ، بالإضافة إلى حماية جميع الصور وألبومات الفيديو.

يمكنك مشاركة صورك بأمان أثناء تحديد وقت ظهورها مع أشخاص آخرين ، على سبيل المثال ، ستظهر لمدة 20 ثانية وستقوم بإخفائها بعد تحديدها في الإيصال.

سارع بتنزيل البرنامج للحصول على مساحة تخزين مجانية في السحابة الخاصة ، وستحصل أيضًا على فترة تجريبية مجانية لشارة KeepSave. بعد تنزيل البرنامج ، إذا كان هناك أي مفضلات تريد إدخال خزنتك ، فسيتم إخطارك.

يمكن للبرنامج التقاط صور للمتسلل وتتبع أي محاولات اختراق. يمكنك استعادة جميع الملفات والصور التي تم تجاهلها في سلة المهملات عن طريق الخطأ. سيكون لديك سحابة خاصة يمكنها حفظ أكثر من 5000 ملف ومقطع فيديو وما يصل إلى مليار صورة. يمكنك إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك لاسترداده في حالة فقده في أي وقت.

تنزيل برنامج Keepsafe لحماية الصور وحفظها

يمكنك اختيار موقع محدد لحفظ الصور والمستندات بكلمة المرور الخاصة بك لضمان عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى صورك وملفاتك بأمان. يمكنك أيضًا نقل الملفات أو الصور من مصنف إلى آخر عبر الواجهة الرئيسية التي يوفرها البرنامج ، أو يمكنك حفظ الصور والمستندات والملفات مباشرة إلى مجلد محمي بكلمة مرور ثم حفظ الملفات والصور في هذه المجلدات .

يعد تطبيق Keepsafe مفيدًا جدًا لتخزين الصور والملفات على محرك الأقراص الثابتة ، وإخفائها عن أي شخص يريد الجلوس على الجهاز ، وتتيح لك الخزنة تخزين مقاطع الفيديو والصور الخاصة بأمان. يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة للمبتدئين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة ايجاد الصور المخفية على هاتفك الاندرويد

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *