تطبيقات

تحميل متصفح دولفين للكمبيوتر عربي والاندرويد والايفون تحديث جديد

محتويات

يعد متصفح Dolphin من أفضل متصفحات الجوال لأنه يوفر وظائف رائعة ووظائف إضافية لمستخدمي الإنترنت للهواتف المحمولة ويمكن أن يكون مستوحى من العديد من الوظائف الرائعة للمتصفح المسمى “Dolphin” لأن اسمه يأتي من سرعة المتصفح عند فتح مواقع الويب المختلفة ، ولديه أيضًا سرعة في التنقل بسهولة وسرعة وبين المواقع المختلفة

قامت Mobotab بتطوير آلية سرية للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية عليها ، وهي إحدى الآليات المجانية التي تدعم جميع اللغات (بما في ذلك العربية) ، لأن متصفح Dolphin أصبح أول وأفضل وأشهر مستخدمي اندرويد نظرًا لميزاته الفريدة. ومحتوى حصري مثل السرعة والإعلانات المزعجة.

يوفر متصفح Dolphin لنظام التشغيل الاندرويد و الايفون تجربة تصفح ممتازة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ويدعم البحث الصوتي السريع ويمكنه تخصيص السمات ومشاركة الروابط والروابط مع الأصدقاء على نفس الشبكة.

لذلك يعتبر متصفح Dolphin من أقوى متصفحات الاندروديد و الايفون للهواتف المحمولة وخاصة المتصفحات المحدثة باستمرار. أعلن مطورو Dolphin Browser أنهم سيضيفون ميزات جديدة إلى المتصفح ، بما في ذلك استخدام ذاكرة فلاش والقدرة على حذف التطبيقات تلقائيًا عند امتلاء الذاكرة ، مما لن يسمح للمتصفح بالعمل على الجهاز.

تحميل متصفح دولفين للكمبيوتر عربي تحديث جديد

متصفح Dolphin هو أهم تطبيق متصفح. لقد أحدثت تغييرات نوعية في عالم متصفحات الإنترنت على الاندرويد و الايفون ، حيث توفر العديد من الوظائف. يهتم به الكثير من مستخدمي الإنترنت على نظام اندرويد بسبب التنقل ، حيث يوفر المتصفح عملية تصفح سريعة ، بالإضافة إلى توفير الخصوصية والأمان للمستخدمين أثناء عملية التصفح

هناك أيضًا إعلانات مزعجة في بعض المتصفحات أكثر ميزة رائعة في متصفح دولفين بأن التطبيق يمنع الإعلانات المزعجة (أحد أهم مميزات متصفح دولفين).

استخدم الرسومات كأسلوب مهم لفتح موقع ويب. يوفر متصفح Dolphin وظيفة لدعم تشغيل الفلاش أثناء التصفح ويتميز بميزة وجود Flash Player مدمج في المتصفح.

سرعة تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من YouTube مذهلة لأن متصفح Dolphin يوفر للمستخدمين سرعة عالية في التصفح والتنزيل والتنقل بين المواقع التي يريدونها.

يوفر هذا المتصفح إمكانية المشاركة الاجتماعية مع الأصدقاء ، حيث يتيح لك مشاركة الروابط والروابط والصور ومقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي (مثل الفيسبوك و والتويتر) ، بالإضافة إلى تحديد تفضيلات أصدقائك وما يزورون الصفحة بشكل متكرر .

تحميل متصفح دولفين للاندرويد تحديث جديد

احفظ الصفحات والروابط الخاصة بالمواقع التي تزورها بشكل متكرر بسهولة للتأكد من أنه يمكنك العودة إليها بسهولة في أي وقت ، دون الحاجة إلى فرض إضافة العلامات إلى العلامات.

تزامن مع الإشارات المرجعية جوجل. من خلال النقر بإصبعك على الشاشة ، يمكن لمتصفح Dolphin توفير السرعة عند التنقل بين الروابط ومواقع الويب المختلفة.

مع ميزة NFC ، يمكن للمستخدمين مشاركة أي محتوى يريدونه مع أي مستخدم لديه هاتف ذكي.
إذا لم تكن هناك مساحة كافية لتشغيل متصفح Dolphin ، فيمكن تخزين قسم الملف التلقائي تلقائيًا.

تتيح لك ميزة البحث الصوتي (مثل متصفح Dolphin) البحث الصوتي بدلاً من الكتابة ، مما يؤدي إلى تسريع عملية التصفح.

تحميل متصفح دولفين للايفون تحديث جديد

يدعم متصفح Dolphin البحث المجهول لضمان خصوصية المستخدم وعملية التصفح. منع الإعلانات المزعجة لأنها توفر للمستخدمين إعلانات مزعجة تستمر في الظهور أمامهم.

خدمات الترجمة بجميع اللغات في المتصفح. بالإضافة إلى توفير طاقة البطارية ، توفر وظيفة الملاحة الليلية أيضًا نوعًا من الضوء ، وهو أمر رائع جدًا لإضافة إضاءة ليلية عند التصفح ليلاً.

مواضيع قد تهمك ايضا :

برنامج الرد الالي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل الرد التلقائي للواتساب بشكل بسيط

مساعد شخصي ذكي أفضل 4 تطبيقات مساعد صوتي للاندرويد

تحميل للاندرويد من هنا .

تحميل التطبيق للكمبيوتر من هناا.

تحميل التطبيق للايفون من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *