تطبيقات

طريقة معرفة إسم المتصل من رقم مجهول بكل سهولة

محتويات

طريقة معرفة إسم المتصل من رقم مجهول بكل سهولة افضل البرامج التي لا يعرفها العرب, أفضل طريقة للعثور على أشخاص بأرقام ومعلومات غير معروفة هو موضوع اليوم. المتابعين الرائعين والأعزاء والأشخاص الذين يزورون موقعنا ، لا شك أن الهواتف الذكية ساهمت بشكل كبير في تحقيق أهداف حقيقية. حدثت ثورات في السنوات الأخيرة ، لكنها جلبت لنا العديد من الآثار السلبية ، وأهمها انتشار أنواع مختلفة من المضايقات ، وخاصة المكالمات المزعجة ، لذلك قدمنا ​​طرقًا عديدة لحجب المكالمات.

المكالمات غير المرغوب فيها ، وأهمها برنامج القائمة السوداء الذي يحظر المكالمات ، لكن هذا لا يكفي ، لأن العديد من المستخدمين يريدون معرفة اسم الرقم الذي يتصلون به من أي دولة / منطقة وبيانات عن الإقامة والهوية ومواقع معينة. معلومات أخرى ، سنستخدم الطريقة الأكثر استخداما لفهم اسم المتصل في جميع البلدان / المناطق حيث يتم استخدام البرنامج والتطبيق للشرح .

طريقة معرفة إسم المتصل من رقم مجهول

وفي حالة عدم وجود طرق أخرى ، سيتضمن الشرح التوافق مع أساليب الكمبيوتر وغيرها الطرق المطبقة على الهواتف الذكية الآن إذا كنت ستستمر الأرقام غير المعروفة في إزعاجك ، لذا يرجى اتباع هذه التعليمات بعناية أو مشاهدة الفيديو أدناه للعثور على أفضل طريقة للتعرف على المتصل وتفاصيله ومكان إقامته وبعض المعلومات المهمة.

في هذا الوصف سنستخدم قالبًا لفهم اسم الشخص المتصل به وبعض البيانات المتعلقة به ، بما في ذلك معرفة اسم الشخص المتصل به من الأرقام المصرية لشبكات فودافون أو اتصالات أو موبينيل أو أورانج. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من معرفة اسم المتصل من خلال رقم المتصل في المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وليبيا واليمن والكويت والجزائر وتقريباً جميع البلدان / المناطق التي يمكن معرفة اسم المتصل بها. لم تسجل بعد ، يمكنك أيضًا الاتصال أو الكمبيوتر ،

ولتوضيح الطريقة التي سنشرحها اليوم ، تهتم هذه المواقع والخدمات بجمع البيانات من المستخدمين من جميع البلدان / المناطق في العالم ، حتى يتمكن أي مستخدم من البحث في العدد اللازم من قواعد البيانات المتعلقة بهذه الخدمات من خلاله يمكنك أن تجد على الخريطة كل المعلومات التي تحتاجها عن هذا الرقم مثل اسم الشخص الذي اتصل بك أو عنوانك أو منزلك أو موقعك ، ويمكنك إظهار بعض أسماء حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر ، أي طريقة يمكنك استخدامها للبحث عن اسم رقم الهاتف هي.

كيفية معرفة إسم المتصل من رقم خاص

تمتلك الشركات التي لديها قواعد كمية كبيرة جدًا من البيانات (مليارات الأرقام) ، وأحيانًا تستخدم هذه الخدمات ، وعندما تفعل ذلك ، ابحث عن الاسم أو الرقم المطلوب ضمن تلك القواعد ، في معظم الحالات ، 90٪ يجدون ما يريدون .

1- تطبيق وموقع تروكولر TrueCaller :

موقع وخدمة تركولر هي بلا شك واحدة من أفضل الخدمات لمعرفة أسماء وبيانات المتصلين حول العالم ، وخاصة في العالم العربي ، وخاصة في مصر. موقع تركولر متنوع للغاية ، وأهمها موقع تركولر ، وهو موقع فريد يعتبر عادةً واجهة خدمة تركولر ، حيث يمكن البحث عن الخدمات العامة. فيما يتعلق بالرقم الذي تريد الحصول منه على بعض البيانات ، حيث يظهر الموقع اسم الرقم وحسابك على فيسبوك ، وفي بعض الحالات الصور. يمكنك أيضًا إنشاء حساب عليه وإضافة معلوماتك

بشكل صحيح. تركولر هو أفضل موقع لأنه يحتوي على أكثر من 1.7 مليار اسم مما يعني أنه يمكنك العثور على معظم ما تريد في هذا الموقع لأنه يحتوي على تطبيقات لهواتف اندرويد و ايفون ، وتوفر هذه التطبيقات العديد من الميزات الرائعة ، مثل لوحة مفاتيح مكالمات محدثة وحظر تلقائي للمكالمات. لقد ناقشنا بالفعل تطبيق تركولر في موضوع منفصل ، يمكنك رؤيته هنا. لاستخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني ، يجب عليك التسجيل بسهولة في الخدمة من خلال حسابك على فيسبوك أو جوجل ثم إدخال الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث وسيتم عرض نتائج البحث على الفور.

رابط موقع تروكولر ( إضغط هنا )
رابط تحميل تروكولر ( للأندرويد من هنا)

طريقة العثور على اسم صاحب الرقم المجهول

2- تطبيق الفيس بوك لمعرفة إسم الرقم المتصل :

بالطبع ، أنت تعرف فيسبوك لأنه غير محدد ولديه 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. أطلق فيسبوك خدمة معرف المتصل من خلال تطبيق Hello المتوافق مع أنظمة اندرويد و ايفون ، والفيسبوك نفسه مسؤول عن الإشراف على هذا التطبيق الممتاز ، والذي له نفس وظائف تطبيق تركولر تقريبًا ، ويقوم ببعض التحديثات صنعت. ، وسيكون البحث في هذا التطبيق أفضل لأنه سيحصل على معلومات من موقع فيسبوك نفسه. إذا كنت تبحث عن رقم معين ،

سوف تجد حسابه على الفيسبوك مما يعني أنك ستحصل منه على المزيد من البيانات ، والبرنامج مجاني وسهل الاستخدام وقيد التطوير ، ونقوم بشرح التطبيق بالتفصيل ، كما ترون هنا ، كيفية استخدام البرنامج إنه بسيط للغاية ويشبه إلى حد بعيد برنامج تركولر ، ما عليك سوى تنزيل البرنامج على هاتفك وسوف يتعرف تلقائيًا على جميع الأشياء المجهولة في سجل المكالمات دون تدخل رقمك. إذا كنت تريد البحث عن رقم آخر ، قم بلصقه في موقع البحث وسيتم عرض النتائج.رابط تحميل تطبيق هلو ( للأندرويد من هنا)

طريقة معرفة إسم المتصل من رقم مجهول بكل سهولة
معرفة إسم المتصل من رقم مجهول

3_ خدمة معرفة إسم المتصل من موقع Whoscall :

وبهذه الطريقة لن نستخدم أي برنامج ، حيث سنكون معتمدين كليًا على هذا الموقع ، مما يعني أننا لن نحتاج إلى تنزيل أي شيء على الهاتف أو الكمبيوتر ، فقط اذهب إلى الموقع عبر الرابط أدناه ، ثم اتبع التعليمات. سنشرح لك بعض المعلومات التفصيلية التي توضح الموقع. لتقديم اقتراحات ، لا تقم بزيارة هذا الموقع إلا إذا لم تتمكن من العثور على النتيجة المرجوة في الخدمة السابقة ، لأنها أقل بكثير من المبلغ المخزن في قاعدة البيانات مثل

تطبيقات لمعرفة اسم المتصل المجهول

إنه يبحث عنك فقط من بين حوالي 700 مليون اسم ، لكن بشكل عام ، يمكنك استخدامه. وفقًا للنتائج المقدمة ، يتمتع الموقع بسمعة طيبة ومتوفر في جميع البلدان / المناطق في العالم. تحتاج إلى بدء البحث .

هذا وصف موجز لأفضل طريقة لمعرفة اسم المتصل من خلال بعض الخدمات المجانية عبر الإنترنت. يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه ، حيث نشرح كل شيء في هذا الشرح بالتفصيل , غذا كنت تريد شي معين تستطيع كتابة تعليق وسوف نطلع على جميع الأشياء التي ترغب به ونعمل على شرحها لاحقا .

رابط موقع من المتصل ( إضغط هنا ).
رابط تحميل تطبيق من المتصل ( للأندرويد من هنا)

شاهد أيضا :

واتس اب الازرق APK تحميل واتساب بلس الأزرق آخر أصدار جديد

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر تحديث جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *