تطبيقات

تحميل برنامج 4share Pro للاندرويد اخر اصدار

محتويات

تحميل برنامج 4share Pro للاندرويد , 4share Pro هو تطبيق إدارة الملفات الرسمي لموقع 4shared الإلكتروني لأن التطبيق يمكنه مشاركة الملفات وتنزيلها بسهولة ويمكنه تخزين جميع الملفات الخاصة ووضعها في مكان آمن حتى يمكن الوصول إليها في أي وقت.

يتيح لك هذا البرنامج تنزيل الموسيقى والموسيقى والكتب والبرامج وملفات صوت mp3 ، مما يجعله مختلفًا تمامًا عن البرامج الأخرى ، لذا يمكنك الآن تنزيل برنامج 4shared لنظام اندرويد لأنه من البرامج التي يمكن أن تساعدك تنزيل ملفات مجمعة ومشاركتها بسرعة وسهولة.

بعد تحميل تطبيق “4shared” لنظام الاندرويد ، سيتم عرض صفحة توضح الخيارات المتاحة لتسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد في تطبيق “4shared ” أو تسجيل الدخول إلى Facebook أو Google Plus باستخدام طريقة حساب أخرى ، تسجيل الدخول ، يمكنك إجراء هذه العملية. حان الوقت لمراجعة الخدمات والمزايا التي يوفرها التطبيق لإدارة الملفات والموسيقى والألعاب والصور ومشاركتها مع الأصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، حيث يمكنك تحميل أحدث الملفات إلى حسابك ، سواء أكان نصًا أو صوتًا أو صورًا بجميع التنسيقات المتاحة.

تحميل برنامج 4share Pro اخر اصدار

يتيح لك تطبيق “4shared” تحميل الملفات وتنزيلها ومشاركتها. بالإضافة إلى ذلك ، لديه أيضًا القدرة على التحكم في الحسابات الشخصية والتحكم في التغييرات على البيانات الشخصية ودرجة الخصوصية ، حيث يمكنك البحث في الملفات التي تحتاجها من خلال البيانات الضخمة الموجودة على الموقع. و اضافة جميع الملفات الى حسابك بدون تحميل.

مميزات برنامج فورشيرد للأندرويد :

1- يسمح التطبيق بمشاهدة ملفات الصوت والفيديو والصور والتي يمكن القيام بها على الحساب قبل التنزيل.
2- يقدم البرنامج قاعدة بيانات كبيرة جدًا ، والتي تشمل الألعاب والكتب والملفات الصوتية وتطبيقات الهواتف الذكية.
3- يقوم البرنامج بتحميل وتنزيل عدة ملفات في نفس الوقت ومزامنة العمليات على عدة أجهزة ، وهو أمر مختلف للغاية.
4- يوفر البرنامج مساحة تخزين تصل إلى 15 جيجا بايت ، وهي من أفضل ميزات هذا البرنامج الممتاز.
5- يتيح لك هذا التطبيق تنظيم النتائج بالطريقة التي تريدها ، والقدرة على إجراء عمليات بحث متقدمة ، وهذه الميزة لا تختلف عن غيرها.
6- سيستمر تنزيل هذا التطبيق من حيث توقف بعد إعادة التشغيل.
7-يقوم البرنامج على الفور بمشاركة الملفات المفضلة للمستخدم بجميع الأشكال والمواد الاستهلاكية.
8- يشتهر هذا التطبيق بواجهته المختلفة والبسيطة ، حيث يجذب ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، فهو برنامج بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، ويمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.

تطبيق 4share Pro للاندرويد اخر اصدار

يعد برنامج 4share Pro أحد البرامج الأساسية والمهمة لمشاركة وتنزيل الملفات وتصفح ملفات الصوت والفيديو ، حيث يمكنك الآن استخدام حساب 4shared الخاص بك لإنشاء مكتبتك الخاصة وتحميل المحتوى الضروري إلى كل هذه الملفات ، وسيكون لديك للاستمتاع بكل شيء ما الذي يقدمه هذا البرنامج الممتاز ومساحة التخزين التي يوفرها؟ البرنامج مجاني. من وجهة نظري ، يعد من أهم برامج الاندرويد التي تم بثها على نطاق واسع في هذا الوقت.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل اف ام واتساب FMWhatsApp V8.35 أخر أصدار

تحميل بكسلاب الأسود مهكر اكثر من 1000خط عربي Pixellab تحديث جديد

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *