شروحات

إرسال رسائل SMS مجانا بالعربي أفضل 3 مواقع سوف تحتاجه تعرف إليها.

محتويات

إرسال رسائل SMS مجانا بالعربي أفضل 3 مواقع سوف تحتاج أليها تعرف إليها. , هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الميزة الرائعة حيث سوفا شارك معاكم اليوم افضل مواقع تستطيع من خلالها إرسال الرسائل النصية لجميع هواتف وخطوط العالم دون استثناء، كما شرحنا في شرح سابق عن افضل مواقع ارقام وهمية التي تمنحك رقم وهمي مجاني ايضا.

بحيث تطور التكنولوجيا بشكل كبير جدا اصبح بإمكانك فعل اي شيء عن طريق الأنترنت, مميزات إرسال الرسائل النصية لم تكون متواجده في اي تطبيق او برنامج متواجد على احد المتاجر الخاصة مثل متجر جوجل بلاي او ابل ستور.

لذلك لقد عملت المطورون على تطوير المواقع تستطيع من خلالها ارسال الرسائل النصية لجميع الخطوط الاتصال العالمية , لنفترض انك تحتاج الى إرسال رسالة لشخص ما قام بأغلاق هاتفها و قام باغلاق الأنترنت أيضا على هاتفي ولا توجد لديك اتصال دولي في كونياك داخل او خارج بلدك.

إرسال رسائل SMS أفضل 3 مواقع سوف تحتاجه تعرف إليها.

هذه المواقع من خلالها تستطيع بكل سهوله إرسال رسالة نصيه وبدون اي دفع اشتراك في حي سوفا خبرك عن افضل ثلاث مواقع رائعه تستطيع الاستفادة منها في هذا الأمر.

موقع Afreesms لإرسال الرسائل المجانية :

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع التي تتيح لك ارسال رسائل نصيه الى جميع الدول العربية والأجنبية بحيث يحتوي على كميه هائله من الدول التي تستطيع الاستفادة من هو ارسال رساله نصيه وخصوصا اذا كنت متواجد في دولها وروبيه مع العالمية عن بعض الدول العربية موقع رائع تستطيع الاستفادة من هو الذي يحتوي على واجهه سهله جدا كل ما عليك هو اختيار البلد ومن ثمها هناك مكان مخصص للكتابه الرسائل تستطيع كتابه الرسالة التي ترغب بها ومن ثم تضغط على كلمه إرسال التي سوف تجدها في الأسفل صراحه موقع رائع يتميز بواجهه سهله تستطيع الاستفادة منها ولا يتطلب اي خبره حتى تستطيع استخدامه رابط الموقع هنااااا.

موقع globfone لإرسال اس ام اس sms مجانية :

ايضا يعتبر من المواقع الرائعة بحيث يحتوي على العديد من الدول العربية التي تتيح لك استخدام إرسال الرسائل النصية لجميع الأرقام التي ترغبها ويعد من افضل المواقع التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين حول العالم وبنفس الوقت ملك الكثير من الأشخاص الذين يغسلون على هذا الموقع الرائع , وأيضا يحتوي هذا الموقع على واجهه سهله الاستفادة منها بدون ان تكتسب خبره. رابط الموقع هناااا.

موقع إرسال رسائل SMS مجانا

موقع e-freesms لإرسال رسائل نصية مجانية :

يعد هذا الموقع من افضل واقوي المواقع التي استخدمها شخصين بحيث يتيح لك هذا الموقع إرسال الرسائل جميع الدول العربية والأجنبية ايضا بدون استثناء ولكن هناك عيب واحد في التطبيق بان هناك ضغط كبير عليه لذلك سوف تنتصر كثيرا حتى يتم إرسال الرسالة هذا الشيء عادي جدا بالنسبة للمواقع مشهوره مثل هذا الموقع وأيضا يحتوي على واجهه سهله جدا تستطيع أيضا الاستفادة منها بدون ان تكتشف خبره. رابط الموقع هنااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر تحديث جديد

تحميل تطبيق لايف بلس للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *