تطبيقات

تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus اخر اصدار للاندرويد

محتويات

تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus اخر اصدار للاندرويد , يعد تطبيق Snapchat Plus أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا التي يستخدمها عشاق التصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم .

على الرغم من كونه تطبيقًا يسجل لحظات مهمة في حياتنا ، ولكنه يتمتع بالعديد من المزايا مقارنة ببرامج التصوير التقليدية. اجعلها تبدو أفضل بوضع ملصق على وجهك أثناء التصوير أو التصفية.

يتيح لك تطبيق Snapchat Plus إجراء مكالمات صوتية مجانية ومكالمات فيديو مجانية ، كما يمكنك التواصل بسهولة مع أصدقائك وعائلتك ، ومع ذلك .

يمكنك إجراء محادثات مكتوبة وإرسال تسجيلات ووضعها مباشرةً عن طريق إرسال صور سهلة المشاركة على Snapchat ، أو وضعها على Snapchat لمتابعة عرض الصور ومقاطع الفيديو. 24 ساعة.

تطبيق Snapchat Plus هو تطبيق مزدوج ، أي أنه يجمع بين تطبيقين في تطبيق واحد ، مما يوفر طريقة مريحة وممتعة لالتقاط الصور وأيضًا توفير التواصل الاجتماعي ، الذي يعزز المحادثات والمكالمات. مميزات.

تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus

يُعرف التطبيق بتفرده منذ إطلاقه ، ولكن لا يزال لديه شيء يجب تطويره ؛ لذلك ، يبدو أن إصدار Snapchat Plus يوفر بسهولة الفوائد التي تريدها ، ولكن بالإضافة إلى الحفاظ على جميع الميزات ، فإنه يحتوي أيضًا على مزايا متقدمة. النظام الأصلي.

• تطبيق Snapchat Plus هو مجرد نسخة تم تطويرها من قبل بعض المطورين خارج الشركة الأصلية ، بهدف إضافة ميزات إلى الإصدار العادي.

ميزات Snapchat Plus :

  • التطبيق متوافق مع جميع نسخ هواتف اندرويد و ايفون .
    يتيح لك تطبيق Snapchat Plus حفظ الصور ومقاطع الفيديو المرسلة إليك ، على عكس النسخة الأصلية ، التي لا تفعل ذلك.
    يمكنك أيضًا عرض الصور ومقاطع الفيديو التي تم إرسالها إليك أكثر من مرة ، باستثناء الصور ومقاطع الفيديو الأصلية ، المتوفرة فقط للعرض وتختفي مرة أو مرتين.
  • يمكنك عرض القصص التي نشرها الأصدقاء دون أن تبين لهم أنك رأيتها. لديها وظيفة حفظ القصص المنشورة على Snap أو إرسالها من قبل أصدقائك دون أخذ لقطات من “لقطات الشاشة”.
    عند التقاط لقطة شاشة ، لن يظهر مالك القصة أو المحادثة أنك فعلت ذلك ، لذا فهي أفضل بكثير من النسخة الأصلية بعدة طرق.
    بعد الاستخدام ، يمكنك فتح حسابات متعددة على نفس الهاتف الخلوي في نفس الوقت والتنقل بينها بسهولة.
    وقت تسجيل الفيديو أطول من الإصدار الأصلي.
    يحتوي على جميع الملصقات والفلاتر من الإصدار الأصلي ، بالإضافة إلى كونه قادرًا على تغيير الملصقات الحالية ، فإنه يسمح لك أيضًا بإضافة ملصقاتك الخاصة
    يمكنك بسهولة إرسال مقاطع الفيديو إلى أصدقائك مباشرة من استوديو هاتفك.

مميزات تطبيق سناب شات بلس snapchat plus

كيفية إنشاء حساب Snapchat Plus

  • إذا كان لديك حساب Snapchat الأصلي ، فسوف تقوم بتسجيل الدخول. إذا كانت هذه هي المرة الأولى ، فاتبع الخطوات التالية .
  • عند فتح التطبيق ، يجب عليك التسجيل للعثور على صندوقين بجوار بعضهما البعض في أسفل الشاشة ؛ الأول هو تسجيل الدخول ، والآخر هو إنشاء حساب جديد ، يجب عليك اختيار إنشاء حساب جديد.
  • ستظهر لك شاشة مكونة من شاشتين لإدخال اسمك الأول والأخير ثم النقر فوق الزر “موافق ، إنشاء حساب”.
  • ستنتقل إلى شاشة أخرى تطلب منك إدخال تاريخ ميلادك ، ولكن لاحظ أنه إذا كان عمرك أقل من 14 عامًا ، بعد ملء تاريخ ميلادك ، انقر فوق متابعة ولن يتم قبول معلوماتك.
  • على الشاشة المعروضة بعد تاريخ الميلاد ، تحتاج إلى إدخال اسمك الخاص لمستخدم التطبيق.
  • بعد تحديد اسم المستخدم ، ستحتاج إلى تعيين كلمة مرور لحماية خصوصيتك. لا تبسط المهمة ، حتى يتمكن الأشخاص من حولك من التنبؤ بسهولة بكلمة المرور.
  • لمنع اختراق حسابك أو لضمان طريقة لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك

ان شاء حساب لتطبيق سناب شات بلس للاندرويد

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فقم بربطها ببريد إلكتروني أو رقم هاتف صالح وتعلم أنه يمكن تخطي هذه الخطوة. ولكن ، من المهم جدًا ، ستتلقى رسالة تأكيد عند كتابة بريد إلكتروني أو رقم هاتف. عند التركيز على التنشيط ، ستكتب النص في الموقع المخصص له ، ثم انقر فوق متابعة ، وسترى أنه تم تفعيل التطبيق.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

سناب تخطط لجعل تطبيق سناب شات منصة متكاملة تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعي

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *