الربح من الانترنت

شرح طريقة كسب عملة بيي Bee Network من خلال التعدين

محتويات

شرح طريقة كسب عملة بيي Bee Network من خلال التعدين تعد Bee هو نوع جديد من العملات المشفرة لم يتم إدراج مصدره في بورصات العملات المشفرة وهو حاليًا لا قيمة له ولكن في المستقبل سيتم الحصول على قيمة هذه العملات عندما يتم إدراج هذه العملات المشفرة في بورصة “Bee Network”.

تعد نوع جديد من العملات المشفرة وهي عملة ربما تكون شبيهة للبتكوين لذلك هذا هو الوقت المناسب للبدء بعائد مرتفع ، لأنه إذا انضممت إلى الشبكة مبكرًا يمكنك كسب المزيد لأنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى الشبكة ، تتباطأ سرعة التعدين.

شرح طريقة كسب عملة Bee من خلال التعدين

إذا كنت ترغب في التسجيل وكسب عملات Bee فإن التسجيل سهل للغاية ويجب عليك تنزيل تطبيق Bee لنظام Android أو iPhone .

وابدأ في التعدين والحصول على واحدة من العملات الرقمية الجيدة من شبكة Bee في متجرجوجل بلاي أو في متجر التطبيق وإنشاء حسابك هنا.

عند إنشاء حساب فإن أهم شيء هو وضع رمز الدعوة وهو أمر مهم وإلزامي للغاية لأنه بدون رمز الدعوة لن تتمكن من الدخول إلى الشبكة سيساعدك رمز الدعوة التالي على الدخول إلى الشبكة والحصول على 1،000 Bee Coins مجانًا.

كيفية التسجيل في تطبيق Bee.com وكسب العملات المعدنية بعد تنزيل تطبيق Bee من الرابط أدناه وتثبيته على جهازك قم بتشغيله وسوف يعرض مباشرة الشاشة التالية:

اختر كيفية تسجيل حسابك يمكنك استخدام Facebook أو رقم الهاتف إذا اخترت التسجيل عن طريق الهاتف مثلي فحدد بلدك أو رمز المنطقة ثم املأ رقم هاتفك .

ثم انقر فوق “إرسال الرسائل القصيرة” بعد بضع ثوانٍ ستتلقى رمز تأكيد مكونًا من 6 أرقام وأدخله في الحقل التالي. الآن يجب عليك إدخال اسمك أو أي اسم عشوائي في المربع الأول.

والثاني هو إدخال أي اسم لاستخدامه ككتلة في المستقبل وإرساله إلى أصدقائك. تتمثل العملية الأخيرة في إدخال رمز الدعوة ، والذي يسمح لك ببدء التعدين.

اقرأ ايضا:

طريقة كسب عملة Bee Network عبر التعدين

أخيرًا سيتم عرض الصفحة الرئيسية للتطبيق لك والآن يجب النقر فوق صورة النحلة لبدء عملية التنقيب عن عملات Bee وتعدينها. كلما بدأت في الحفر مبكرًا ، كان ذلك أفضل! فوائد تعدين هذه العملة هي:

يمكن إجراء العملية برمتها على هاتفك والحفاظ على تعدين العملات المشفرة أثناء قفل الهاتف.

لا يلزم أي جهد تقريبًا (اضغط على زر “النحل” في التطبيق كل 24 ساعة). أداء التعدين المشفر لحماية البيئة. يشرح البرنامج النصي سهل الاستخدام كل شيء.

شرح طريقة كسب عملة بيي Bee Network من خلال التعدين
شرح طريقة كسب عملة بيي Bee Network من خلال التعدين

لن يؤدي ذلك إلى استنزاف بطارية هاتفك أو استخدام البيانات من الإنترنت.

يمكنك أن تنصح الآخرين بزيادة معدل التعدين الخاص بك. أفضل جزء هو أنه مجاني تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *